3 محطات ستغير حياته: أبرز توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 25 يوليو 2021

برج السرطان واحد من الأبراج المائية، ربما كانت أحداث عام 2020 غير موفقة له، ولكن في عام 2021 فإن توقعات ماغي فرح لبرج السرطان مطمئنة حيث أكدت خبيرة الأبراج الشهيرة على أن هناك تحولات سيعيشها مواليد برج السرطان، قد تحول مجرات حياته ليبدأ خطوات جديدة على جميع المستويات المهنية، والعاطفية، وإليك أهم توقعات برج السرطان 2021.

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2021

  • عام 2021 هو عام غير عادي بالنسبة لمولود برج السرطان، يقف فيه على مفترق طرق مفصلية، لكنه يعرف ماذا يريد فيحدد خياراته ويمشي بالطريق السليم.
  • هو أيضاً عام تكثر فيه التناقضات، فتارة تدعمه الكواكب بالحظوظ الوافرة السعيدة، وتارة أخرى تتخلى عنه وتعاكسه وترميه للمجهول، بعض المفاجآت المفرحة على الصعيد الشخصي والعائلي والمهني.
  • تبدأ الأرباح والإيرادات المالية تنهمر عليه بشكل تدريجي من بداية العام حتى يونيو، ولكن سرعان ما تبدأ الأرباح بالتراجع في فصل الصيف، تعود إليه حظوظه الجيدة في العمل في أكتوبر فيكون الخريف عليه برداً وسلاماً.
  • أما على الصعيد العاطفي والعلاقات، بعد فترة من الفتور العاطفي يعمل برج السرطان على إنهاء علاقاته العاطفية الفاشلة بعد أن يطرق بابه حب كبير، يستقر على شريك يجمعهما الزواج إن كان عازباً، أما إن كان متزوجاً فلن يملأ قلبه غير زوجه.

توقعات أبراج 2021

توقعات عام 2020  كانت مليئة  بالأحداث غير المتوقعة، التي وقف العالم بأكمله أمامها صامتاً يستقبل تأثيراتها على حياته الشخصية والعامة دون أن يكون له يد في التدخل لتغيير مجريات الأحداث، وفي توقعات الأبراج لعام 2021، قد يكون الأمر، على المستوى العام، ليس بالوضع الأفضل، فيتوقع خبراء الأبراج بأن تكون  هناك بعض الخطوط العريضة للشأن العام غير المطمئنة، منها زيادة نسبة الاغتيالات وأعمال العنف والشغب وكشف الحجاب عن المستور وتكثر الفضائح وتظهر الأحزاب السياسية المتطرفة ويكون لها شأناً كبيراً في العالم.

وهناك مؤشرات لعام 2021، على صعيد الأبراج والفلك،  تنذر بحروب قاسية تتصاعد حدتها شيئاً فشيئاً لتنذر بحروب كبيرة تطول آثارها الجميع ما يتوجب الحذر والاستعداد الكامل لها.

ومع الأشهر الأولى لعام 2021 قد يبدأ العام الجديد بتأزم في المشاكلات على جميع المستويات، إلى جانب الكوارث الطبعية التي ستكون لها آثارها، ولكن توقعات ماغي فرح قد تعطي ضوء أمل جديد على المستوى الشخصي للأبراج، بعدما فعله عام 2020.

توقعات الأبراج 

عالم الأبراج والتنجيم له كواليسه وتفاصيله الخاصة، حيث يعتمد على دراسة الأجسام الكونية البعيدة والأجرام السماوية مثل النجوم والكواكب وغيرها وتأثيرها على حياة الإنسان،  فيُعتقد أن مواقع الشمس والنجوم والكواكب لحظة ولادة الشخص له يد كبيرة في التأثير على حياتهم الشخصية وتكوينهم وانعكاستها أيضاً على شخصياتهم، وعلاقاتهم العاطفية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار