مجموعات الألوان التي ستكون رائعة معاً في إطلالة واحدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 يناير 2021
مجموعات الألوان التي ستكون رائعة معاً في إطلالة واحدة
مقالات ذات صلة
مجموعة Nina Ricci ما قبل خريف 2021
مجموعة Giambattista Valli ماقبل خريف 2021
موضة نقشات الألوان الجديدة لربيع 2021

كأشخاص يعيشون في ألوان محايدة، بدت أزواج الألوان الجريئة دائماً مخيفة بشكل خاص، يتفهم حدسنا أن لونين متعارضين في خزانة ملابسنا جيدة معاً بطريقة رائعة وغير متوقعة، لكن بعض الناس لديهم هذه الهدية الإبداعية ودائماً ما نقوم بتدوين ملاحظات ذهنية عن أزواج الألوان الجريئة هذه.

في بعض الأحيان، يؤدي الجمع بين لونين معاً ولا يبدو أنهما يفعلان ذلك إلى إنشاء مظهر فريد ملفت للنظر حقاً، بقدر ما نحب المظهر الأحادي اللون، هناك شيء ما حول الاقتران غير المتوقع الذي يجعله أكثر إثارة للإعجاب.  
من الأحمر الغامق مع الوردي الناعم إلى أصفر الخردل المقترن بدرجة البرغندي العميق.

فيما يلي ستة من أفضل مجموعات الألوان التي سترغبين بالتأكيد في الحصول عليها على رادارك، قد ينتهي بكِ الأمر مع أفكار أزياء جديدة باستخدام قطع تمتلكيها بالفعل ولكنك لم تفكري أبداً في ارتدائها معاً. 

اللون الأزرق مع الوردي السلمون

اللون الأزرق مع الوردي السلمون
عادة ما يجعلنا اللون الأزرق والوردي معاً نفكر في حلوى القطن ولكن ليس هذا الاقتران، مع ظلال السلمون لهذا اللون الوردي المعين الممزوج باللون الأزرق السماوي الساطع تبدو مرتفعة، نحن أيضاً نحب الحذاء المطبوع لإضفاء مظهر رائع في النهاية.

اللون الأزرق مع الأخضر Kelly

اللون الأزرق مع الأخضر Kellyاللون الأزرق المقترن باللون الأخضر Kelly هو التوازن المثالي بين الأشكال الصامتة والجريئة، تساعد الدرجات اللونية الرائعة في كلا هذين اللونين أيضاً على الشعور بالكامل.

لون الخردل الأصفر مع البرتقالي

لون الخردل الأصفر مع البرتقاليقد يكون هذا هو مزيج الألوان المفضل لدينا من بين الستة.  
لون الخردل الأصفر مع اللون البرتقالي، تشعرنا الظلال الدافئة أيضاً بأنها مثالية في أي وقت تقريباً من السنة.

اللون الأحمر والوردي

اللون الأحمر والورديفي حين أن اللونين الوردي والأحمر يرتبطان عادةً بعيد الحب، نجد أنه مزيج من الزي الاتجاهي، يبدو اللون الأحمر الجريء أكثر جاذبية بجانب الظل الوردي اللامع. 

الأخضر والبرتقالي 

الأخضر والبرتقالي 

لطالما وجدنا صعوبة في الاقتران باللون البرتقالي، إنه أحد تلك الألوان التي لا تتوافق حقاً مع أي شيء، لذلك فهي تتوافق مع كل شيء، بجانب اللون الأخضر العميق، يبدو منعشاً وحديثاً.

لون الخردل الأصفر مع الأحمر البرغندي

لون الخردل الأصفر مع الأحمر البرغندي
يشبه الخردل والبرغندي معاً، زبدة الفول السوداني والمربي، لا ينبغي أن يعملا معاً ولكنهما يعملان، الظلال الدافئة للخردل تبرز شيئاً ملفتاً للنظر في اللون العنابي معاً، فهي تطابق مصنوع في جنة الملابس.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.