احصلي على أظافر مبهجة بالألوان وإطلالة لماعة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 فبراير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
احصلي على أظافر مبهجة بالألوان وإطلالة لماعة

إطلالات أظافر جديدة تماماً، تجسّد جمالاً كلاسيكياً يمنح المرأة ثقةً مبهجة ومفعمةً بالحيوية مع أوّل نظام طلاء أظافر من نوعه يزاوج بين اللون والجل ليضفي على أظافرك إطلالةً لماعة تدوم 14 يوماً بخطوتَيْن سهلتَيْن فحسب.
من خلال نظام Miracle Gel الجديد من Sally Hansen، ستحصلين على  أظافر بإطلالة جل لماعة ومتوهجة من دون عناء استخدام أضواء LED  وهدر الوقت لإزالته ودفع مبالغ باهظة للتزيّن به... فهذا الطلاء الجديد يجمع بين اللون النقي والجل بالتكنولوجيا المتطوّرة ليمنحك نتائج شبيهة بتلك التي تحصلين عليها في صالونات التجميل.
ضعي ببساطة طبقتَيْن من طلاء الأظافر Miracle Gel ومن ثمّ الطلاء النهائي الشفاف Miracle Gel، للتمتع بإطلالة الأظافر الأكثر ملاءمةً على الإطلاق، وبألوان نابضة بالحياة  حيث يتوفر بـ 47 لوناً جديداً ومجارياً للموضة.

احصلي على أظافر مبهجة بالألوان وإطلالة لماعة

عناية ومظهر جميل
ليس من الضروري بعد الآن تعزيز صلابة الطلاء من خلال ضوءLED/الأشعة فوق البنفسجية، بل عبر الضوء الطبيعي فحسب. وعندما تصبحين مستعدّةً لتغيير إطلالتك، لا تحتاجين سوى إلى مزيلٍ لطلاء الأظافر قائم على الأسيتون أو خال من الأسيتون حتّى لإزالة طلاء Miracle Gel، من دون أن تُضطري لنقع أظافرك أو تغليفها أوفركها أو بردها.

احصلي على أظافر مبهجة بالألوان وإطلالة لماعة
طلاء الأظافر Miracle Gel يحتوي على تكنولوجيا «تيوب»، مما يسمح بتفعيل أداء المكوّنات النشطة والمواد التي تعتني بأظافرك بصورة مستمرة في طبقة طلاء الأظافر الجل. وهكذا سيطول أمد هذه الطبقة وتحصلين على إطلالة أظافر لماعة وجميلة لفترة طويلة.
كما أنّ الطلاء النهائي الشفاف يمتاز أيضاً ببادئ ضوئي. بالتالي، يتداخل هذا البادئ الضوئي مع الأوليغومر في طلاء الأظافر، ما يجفف التركيبة من دون الحاجة إلى ضوء LED/الأشعة فوق البنفسجية. وعندما يجف الطلاء مع الوقت، يدوم أكثر بفضل الصلابة المتزايدة للطبقة المتكوّنة.

إليكِ أيضاً:

أجمل أفكار المناكير الفرنسي لأظافرك

لجمال شعرك وأظافرك في الصيف

10 نصائح لطلاء أظافر يشع جمالاً ويدوم طويلاً

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار