• مجموعة الاحذية خريف – شتاء 2016 / 2017 من Ballin
    28 صورة

    مجموعة الاحذية خريف – شتاء 2016 / 2017 من Ballin

    طابع سرمدي، ساحر وغير متوقع: ينصهر في مجموعة "بالين" (Ballin) لخريف – شتاء 2016 / 2017 الأسلوبين المعاصر والتراثي مع الذوق المرهف الفريد، لتجسد الفضول لدى سيدة أنيقة تتمتع بشخصية قوية. تتم إثارة نقاء الطبيعة والتسلسل الزمني من خلال تردد أصداء مخبّأة مثل حقائق راسخة، أعيد العمل عليها عبر تصاميم جديدة، أصيلة وسابقة لعصرها لتبتكر أربعة مفاهيم مختلفة.

    تتلخص الجاذبية القاتلة للكون، القمر والنجوم في مفهوم سماوي، ساحر بفضل استخدامه لمواد وتطبيقات متلألئة. تزيّن كعوب كروية مرصعة بحبّات راينستون (rhinestone) فضيّة أحذية بكعب عالٍ وسميك (pumps) مع أشرطة متقاطعة. تطلق كعوب "متوهجة" مبتكرة، مطعّمة بلآلئ لامعة، دفعة من الطاقة في أحذية مربّعة الشكل عند الأصابع من المخمل اللامع، الساتان وشهادة برّاقة في لوحة ألوان داكنة. تنعكس جاذبية المجرات والكواكب التي يمكن رؤيتها عبر التلسكوب على صنادل من المخمل والساتان المرصعين بالنجوم وحقائب يد صغيرة دائرية الشكل. ومثل شظايا مذنب، تنتشر حجارة شفافة عبر أحذية مع رباط من الجلد الأسود.

    تسطع أناقة فاخرة وعالية الحيوية من مفهوم الذهب. تتم إثارة الجاذبية المطلقة للدرزات المتوجهة صعوداً على  الجزء الخلفي للجوارب من خلال كعب رفيع وعالٍ مع خط ذهبي عمودي، الاختيار لزوج جذاب من الأحذية بكعب عالٍ وسميك (pumps) سوداء بالكامل. يثير تأثير أنسجة الترتان والكعوب من بليكسي شفاف مع نقاط من الذهب، الفضة، النحاس والعنبر صورة الأحجار الكريمة. تظهر سبيكة الذهب المميزة على حزام على شكل حرف T لحذاء أنيق بكعب عالٍ وسميك (pumps) من جلد مغطى بطبقة من الشمع (laminated) ذهبية وفضيّة، كما تزين السبيكة أنماط أحذية أعيد العمل عليها في طبعات حيوانات على جلد المهر.

    يجسد فن الأرض (Land Art) الرابط المغناطيسي بين الإنسان والطبيعة: الخطوط تثير الأغصان، أوراق الشجر تلهم بالألوان والمواد تستعين بعناصر مثل الخشب والأحجار. أما النتيجة فهي مزيج متجانس يظهر على أحذية تصل إلى الكاحل بتصميم مربع للكعب أو على تصاميم مستقيمة أكثر مع أحزمة متعددة، التي تمزج طبعات حيوانية مختلفة لإطلالة بأناقة هيبية. تم تطريز حدائق الشتاء الساحرة بزهور يغطيها الصقيع على أحذية موكاسان سوداء بنعال بانزر (panzer)، في حين يشبه جلد نابا أسود منسوج وفائقة النعومة جذوراً عمرها قرون من الزمن لأشجار البلوط على أحذية بكعب مسطّح تصل إلى الكاحل وأحذية بكعب عالٍ.

    هناك توجه قوي إلى حقبة السبعينات في المفهوم بعد-العريق (Post-vintage). تبرز بوضوح وجهة نظر جديدة للأناقة المعاصرة في أحذية "كامبيروس" (camperos) ذات النمط الغربي بجلد سويد أسود ومزينة ببكلات مرصعة بحجر الراين، أو أحذية عالية الأنوثة تصل إلى الكاحل مع طبعة الفهد على جلد المهر ما يعيد بقوة الحذاء مع كعب عالٍ ونعل سميك (platform heels) إلى دائرة الأضواء. تعطي تأثيرات أصلية لدمية-ماتريوشكا إحساساً بأشكال متشابكة وبالتطور، ويظهر في خطوط "الديكولتيه" (décolletés) المميزة التي تطورت إلى أحذية ذات تصميم عالٍ وأحذية تصل إلى الكاحل، بالإضافة إلى أحذية جريئة الشكل. تلتف حول القدمين شرائط عريضة من قماش مضلّع (grosgrain) لتشكل ربطة فراشة ضخمة – تصميم "بالين" (Ballin) المميز - وتعزز خطوط "الديكولتيه" (décolletés)، الأحذية التي تصل إلى الكاحل وحقائب اليد الصغيرة (clutches) المستطيلة في أسلوب أنيق وراقٍ.

    المزيد:
     
    السماتاحذيةموضة

    تعليقات