الأحذية ذات الكعب العالي هي الأحذية الأكثر جاذبية لموسم الخريف والشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
الأحذية ذات الكعب العالي هي الأحذية الأكثر جاذبية لموسم الخريف والشتاء

نرى عودة الأحذية ذات الكعب لخريف وشتاء 2021 2022 بالإضافة إلى أطوال مثيرة على نحو متزايد وتضاف أجزاء معدنية مثل الأزرار والزينة.

حتى لو كانن بأربطة أو إبزيم، فإن التاريخ يعلمنا أن الأربطة أصبحت مشهورة مع الأحذية الكلاسيكية ومن هنا جاء اسم "فرنسي" أو "باريسي"، تتميز  أنماطهم ليس فقط بالأربطة التي تمر من خلال 5 أزواج من الثقوب ولكن أيضاً بالكعب النموذجي (في وقت التخزين المؤقت) الذي سمح برفع الشكل براحة. 

في القرن العشرين تم تفسيرها بعدة طرق: منذ عام واحد فقط أظهرنا لكِ اختلافات الموضة المختلفة من قبل دولتشي آند غابانا وسيلين وبرابال غورونغ واليوم، بقيت جماليات الدارتين الأخيرتين اللتين ركزتا على الكعب العالي والهضاب، لكن راف سايمونز وميوتشيا برادا يقترحان إصدارات أكثر راحة يناسب المرأة العصرية، حيث يُقاس الفرق بين هذين المصعدين في حفنة من سم وهكذا يتم التخلي عن الجمالية النموذجية .

عودة الأحذية المدببة

  • أنماط مستديرة ومربعة وحادة الآن، أطول وأطول وشبه كاريكاتورية، عادت هذه الأحذية رسمياً إلى الموضة، إنهم يشقون طريقهم من خلال الاتجاهات الأكثر "أناقة"، مثل أحذية Mary Janes التي تعكس أسلوب "Bridgerton" وأحذية الباليه المريحة في النسخة ذات الفرو.
  • اتجاه يتطلع إلى الماضي غير البعيد، إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، عندما اقترح المصممون أحذية ذات كعوب وأصابع طويلة، تراجعت في لوحة ألوان واسعة.
  • رأيناهم في جيفنشي في مجموعة ربيع وصيف 2021 ونجدها مرة أخرى في خريف شتاء 2021-2022 من Fashion East ويبدو إننا سنرتديها العام المقبل.

أحذية مغطاة بمسامير

جاذبية الأحذية ذات الكعب العالي هي تلك التي ظهرت في فالنتينو عرض للأزياء خريف شتاء 2021 2022: قدم لنا مصمم الأزياء Pierpaolo Piccioli رؤيته الخاصة من مسامير الصخرة الكلاسيكية  في لونين "بيج والأسود" وهذا نموذج مع كعب خنجر، يتميز بخط واسع مع ترصيع معدني برونزي صغير.

حذاء ذو ​​رقبة عالية مع مقدمة مقواة بأسلوب الشارع

  • أخيراً، الأحذية السوداء ذات الأصابع المقواة من المعدن الفضي، مثالي لإطلالة تريد أن تكون جريئة دون أن تكون هزلياً.
  • هذه الأحذية ذات الكعب العالي لا تخشى شيئاً وهي مثالية للخطوة الحاسمة للمرأة العصرية.
  • يتم ارتدائها من الصباح إلى المساء: مع الجينز الناعم والسترات الجلدية والفساتين المتوسطة المزخرفة بالزهور وبدلات من القماش الرجالي.

حذاء بكعب عالي كلاسيك

  • لأولئك الذين يبحثون عن خط أكثر انسيابية، نقترح نموذج "Duck": إصبع القدم الممدود وكعب البكرة كما في القرن الثامن عشر.
  • يتم توفير الراحة أيضاً من خلال الأربطة الثابتة: تتميز بعض الأحذية في الواقع بسحاب مريح أو أربطة يمكن ارتدائئها في بضع ثوانٍ.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار