مجموعة توري بورش للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2016 مزيجاً من الألوان والنقشات

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 سبتمبر 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مجموعة توري بورش للأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2016
صيحات الصيف الأكثر جاذبية تجتمع في مجموعة المصممة الأمريكية المبدعة توري بورش، حيث كشفت عن مجموعتها للأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2016 ضمن أسبوع نيويورك للموضة.
 
بدت مجموعة توري بورش غاية في الأنثوية والعملية وليس هنالك قطعة واحدة خارجة عن السياق، فحرصت توري على دمج الألوان مع النقشات مع الأقمشة الجذابة لينتج بالمحصلة مجموعة استثنائية.
 
استخدمت توري بورش صيحات الأزياء الأكثر رواجاً في مجموعتها ومنها شورتات الكروشيه الخفيفة بالألوان الصارخة، بالإضافة للفساتين الطويلة فوق البنطال، كما وحرصت على تصميم فساتين خفيفة لكل يوم بألوان الصيف المنعشة كالأزرق والأبيض والأرجواني، وتنوعت القصات الرائجة والموديلات في التصميم كصيحة الكمين المنزلقين عن الكتفين وصيحة الفساتين الطويلة والمفتوحة من أحد الجانبين.
 
على صعيد الإكسسوار استخدمت توري زهور الجريس لتزيين السلاسل والفساتين، وأضافت الأحزمة القماشية المربوطة لتزيين القمصان البيضاء الكلاسيكية.
 
لعبت بورش بذكاء في استخدام الأقمشة الخفيفة والأنثوية الناعمة كقماش اللينين وقماش القطن والدانتيل والجوبير والكروشيه والتويد في بعض القطع الربيعية، فطغى الطابع المريح على قطع المجموعة مع الحفاظ على جاذبية وحرفية التصميم.
 
مجموعة كثيفة في التفاصيل ومريحة للعينين تناسب إطلالات كل يوم بأسلوب عصري، ما رأيك بها؟
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار