مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 أكتوبر 2020
مجموعة Balenciaga لربيع  وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء
أنواع المعاطف التي تحتاجين لها هذا الموسم
أفضل القطع الجديدة لعام 2021 وكيفية ارتدائها

قام مصمم الأزياء Demna Gvasalia بتغيير الأمور مرة أخرى واختار عرض مجموعة Balenciaga لما قبل ربيع Pre-Spring 2021 بدلاً من ما كان يمكن أن يكون مجموعة "المدرج" الرئيسية.  

استخدم أيضاً تنسيق الفيديو بدلاً من تجربة جسدية غامرة أثناء تكثيف جهوده البيئية، مع 93.5 في المائة من الأقمشة ذات الألوان الصلبة إما مرصعة أو مستدامة و 100 في المائة من المطبوعات مستدامة.

يعتبر التصميم أيضاً أحد الاعتبارات المتعلقة بالاستدامة والعديد من الملابس التي تتجول في شوارع باريس المكسوة بالمطر بعد حلول الظلام، تكونت المجموعة بقطعة متنوعة للرجال والنساء وذات مقاس واحد، مما سيقلل من التأثير البيئي لنموذج الإنتاج.

أعاد المصمم أيضاً تصميم معاطفه الضخمة وقمصانه الفسيحة بأكمام طويلة جداً وسترات رياضية وفساتين فضفاضة وحتى الهودي، هنا في مقاس أقل رشاقة وختم أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week بخط عام.

قال جفاساليا في تبادل عبر البريد الإلكتروني بعد العرض: "إن الحجم الكبير والقلنسوات والعديد من الأشياء الأخرى في هذه المجموعة هي جزء من مفردات أزيائه المفضلة وستظل هناك طالما شعر بأهمية هذه الرموز".
سيكون هناك دائماً هودي رياضي طالما يرتديها الناس، هناك هودي جيدة وأغطية للرأس والنجاح في صنع واحدة جيدة هو قدر من مهارة الخياطة كما هو الحال مع رأس الأكمام في فتحة ذراع سترة مصممة.

مجموعة الملابس والاكسسوارات

بدت الملابس المتنوعة التي ظهرت في مجموعة Balenciaga لربيع وصيف 2021 أكثر سهولة ويمكن ارتدائها، مع أي شيء وروح الدعابة المضحكة لغفاساليا التي ظهرت في التصميم.  

لقد ألقى مجوهرات لامعة كبيرة على ملابس رياضية كبيرة الحجم والأحذية ذات الكعب العالي وارتدى الجميع نظارات شمسية في الليل، قال المصمم: أحببت فكرة ارتداء النظارات الشمسية في الليل، إنه أمر سخيف للغاية ولكن لا يمكن إنكار أنه "موضة".

نشأت هذه المجموعة المسبقة جزئياً من تخيل شكل الموضة في عام 2030 بطريقة مفاهيمية وقال إن هذه الفكرة ستوجه مجموعة الخريف الرئيسية الخاصة به والتي سيتم الكشف عنها في ديسمبر، بتنسيق TBD.