مجموعة Chloé لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
مجموعة Chloé لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء الجاكيت الجينز في الشتاء
أنواع المعاطف التي تحتاجين لها هذا الموسم
أفضل القطع الجديدة لعام 2021 وكيفية ارتدائها

بثت الشاشات العملاقة التي أقيمت عند سفح قصر Palais de Tokyo لقطات فيديو لامرأة ترتدي ملابس أنيقة على جسر مزدحم تلتقط صوراً لمشهد باريس على هاتفها الذكي، إلى جانب بعض صور سيلفي في الهواء وصورت شاشة أخرى امرأة ترتدي فستاناً متدرجاً وهي تتحدث مع صديقاتها على ضفاف نهر السين وتتباهى بحقيبة يدها الخضراء الجميلة كيلي.

هذه هي أحدث مجموعة Chloé لربيع وصيف2021 من إنتاج مصممة الأزياء Natacha Ramsay-Levi، تم التقاطها بالكاميرا في العالم الحقيقي القريب قبل أن يتقدموا على منصة العرض في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.  

كبحت المصممة ميلها التجريبي للتركيز على التصميمات التي يمكن الوصول إليها، بما في ذلك الفساتين الواسعة ذات الفتحات الثلاثة مع خطوط دقيقة من الدانتيل والبلوزات النسائية والسترات الصوفية السهلة والسراويل الصبيانية الموثوق بها التي اشتهر بها المنزل الفرنسي.

قالت خلال المعاينة: "كان الأمر يتعلق بالتبسيط، سترى الملابس براغماتية للغاية".

لدى رامزي-ليفي ميل للألوان غير العادية التي تسميها  النيون المغسول "washed neon" وهي بالتأكيد تبرز أمام المربع الحجري الباهت تحت سماء غائمة جزئياً، هنا بدلة تنورة فضفاضة في مزيج من ظلال الطين والسلمون، هناك فستان طويل مربّع بلون أرجواني.

عملت الملابس بشكل أفضل عندما كانت المصممة تدخر مع دوافعها الزخرفية، قطع من الفضة، على شكل بيزلي على شكل دودادس مع الأزياء الوردية البيضاء أو التنورة البحرية أو الزخارف الوردية على بلوزة ذات تصميم مريلة. 

مثل ماريا غراتسيا كيوري في ديور، تتجمع رامزي ليفي خلف الفنانات اللواتي لا يعرفن كثيراً ويستحقن منصة أوسع، في هذا الموسم، استقبلت الراحلة كوريتا كينت، الأخت الدينية التي نالت استحساناً في الستينات لأعمالها التي ترتكز على شعارات حول الفقر والعنصرية والحرب ورسائلها للسلام والعدالة الاجتماعية.

ودفعاً إضافياً للعلامة التجارية التي تركز على المرأة نحو هدف أوسع وضعت رامزي ليفي كلمة أمل "Hope" على فستان باللون أبيض بسيط، بينما تضمنت الشعارات على القمصان والسترات الصوفية وقالت: "يمكنني التعامل معها ومناسبة للطوارئ، استخدم كتفاً ناعمة واخترت هؤلاء لأنني أعتقد أنهم رسائل تفاؤل قوية للغاية ولكن أيضاً بسبب أعمالهم المؤثرة ".