مجموعة Coperni ريزورت 2025

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام آخر تحديث: منذ 4 أيام
مجموعة Coperni ريزورت 2025

تعتبر مجموعة Coperni ريزورت 2025، التي تم تصويرها في فيلا جالاكسي في جنوب فرنسا بمدينة كان، انعكاساً رائعاً لأسلوب حياة المرأة الشابة العصرية المحبة للموضة البسيطة، تأخذنا المجموعة إلى عالم مفعم بالحيوية والأناقة، مستوحى من روح السبعينات والمبتكرين الذين شكلوا المشهد التكنولوجي الذي نعرفه اليوم.

من خلال هذه المجموعة، تجسد Coperni روح الإبداع والبراعة التكنولوجية، مع إبراز الأناقة والابتكار.

تفاصيل مجموعة Coperni ريزورت 2025

  • تم تصوير مجموعة Coperni ريزورت 2025 في فيلا جالاكسي وهي منزل معماري قديم مستوحى من الحداثة الكاليفورنية، هذا الموقع الفريد في مدينة كان، جنوب فرنسا، أضاف بعداً جمالياً للمجموعة، مما يعكس التناغم بين الماضي والحاضر.
  • استلهمت المجموعة من روح السبعينات وهي فترة مليئة بالابتكار والحلم، تكرم المجموعة المبتكرين والحالمين الذين ساهموا في تشكيل المشهد التكنولوجي الحالي، من خلال تصاميم تجمع بين الرقي والبراعة التكنولوجية.

التصاميم والألوان في مجموعة Coperni ريزورت 2025

  • يتصدر الشعار الأيقوني "ابق جائعاً، ابق أحمقًا"، المكتوب بجرأة باللون الأصفر الفاتح على سترة ذات قلنسوة، مجموعة Coperni ريزورت 2025، هذا الشعار، الذي انتشر في الصفحات الخلفية لمجلة "Whole Earth Catalog"، يعكس روح الابتكار والطموح التي تجسدها المجموعة.
  • تتميز المجموعة بتصاميم غير تقليدية مثل الجينز غير المتماثل مع قصات فريدة وتنانير وسراويل جديدة ذات ساق واحدة، تعكس هذه التصاميم روح DIY لرواد التكنولوجيا في السبعينات، حيث كانت الحيلة والنهج العملي أمراً أساسياً.

أكثر ما يميز مجموعة Coperni ريزورت 2025

  • تضمنت المجموعة فساتين الشاطئ وبدلات الشاطئ الطويلة المحبوكة والمقلمة باللونين الأخضر والأزرق الداكن، المزينة بشعار كوبرني المعدني، بالإضافة إلى ذلك، تم تقديم بدلة الجسم المميزة بلون أزرق لحوض السباحة، مما أضاف لمسة نابضة بالحياة إلى المجموعة.
  • تشيد المجموعة بشركة "Apple Inc"، من خلال طبعة جديدة مستوحاة من فصل الربيع مع التفاح والتي تظهر على الفساتين الملفوفة من السبعينات، تعكس هذه الطبعة ارتباطاً ببساتين التفاح وحقول الفاكهة في وادي السيليكون، مما يضفي لمسة من الحنين والابتكار على التصاميم.
  • تضفي ظلال اللون الأصفر الليموني والوردي الشاحب والأزرق النابض بالحياة والعشب الأخضر هواءً منعشاً على مجموعة الرحلات البحرية هذه، تعكس هذه الألوان جمال الطبيعة وحيويتها، مما يجعل التصاميم مثالية لفصل الصيف.

الأناقة والابتكار في مجموعة Coperni ريزورت 2025

  • الملابس الجلدية والترتر: تضفي السترات الجلدية المستوحاة من سان فرانسيسكو في السبعينات وعناصر الترتر لمسة من حركة قوة الزهرة، مع التركيز على الحرية والتفرد، تعكس هذه التصاميم روح الابتكار والتجديد التي تميز Coperni.

  • ملابس السباحة: لأول مرة، تقدم كوبرني ملابس السباحة، مع ثوب الزهرة الشهير الذي أعيد تصميمه كملابس سباحة من قطعة واحدة وبيكيني يحاكي حركة قوة الزهرة، تعكس هذه التصاميم جمال وحيوية الصيف، مما يجعلها مثالية للشواطئ والمسابح.

الحملة والمظهر العام لمجموعة Coperni ريزورت 2025

التصوير في فيلا جالاكسي

تلتقط الحملة أماكن مختلفة داخل Villa Galaxie، مما يعرض التكامل السهل بين خزانة ملابسها وأسلوب حياتها، تظهر المشاهد الترفيهية بجوار حمام السباحة أو في غرفة المعيشة، مما يبرز الراحة والأناقة التي توفرها المجموعة.

الجمالية المعيارية

تبدو الجمالية المعيارية واضحة في المجموعة، مع سترات الأمان والأحذية المسطحة، تعكس هذه التصاميم مزيجاً من الراحة والابتكار، مما يجعلها مناسبة للمرأة العصرية.

الإكسسوارات والأحذية في مجموعة Coperni ريزورت 2025

  • تضم المجموعة أحذية الباليه والأحذية ذات المقدمة المزينة بالشعار باللون الأسود والأبيض، مرصعة بأحجار الراين لإضفاء لمسة أنيقة.
  • تعتبر الحقيبة الكروس الجديدة وحقيبة اليد الكبيرة ذات الشعار الرفيق المثالي لقضاء العطلات، مما يضفي لمسة من الأناقة والعملية.

ملخص مجموعة Coperni ريزورت 2025

  • تجسد مجموعة Coperni ريزورت 2025 أسلوب حياة المرأة الشابة العصرية، مما يعكس شخصيتها الفرنسية وشخصيتها البارعة في التكنولوجيا.
  • من خلال تصاميم مستوحاة من روح السبعينات وابتكارات عصرية، تقدم المجموعة تنوعاً غنياً يعكس الإبداع والبراعة.
  • تعكس الألوان والتفاصيل والحملة التصويرية جوهر هذه المرأة، مما يجعل مجموعة Coperni ريزورت 2025 اختياراً مثالياً لصيف مليء بالأناقة والحيوية
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار