مجموعة Coperni ريزورت 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
مجموعة Coperni ريزورت 2022

تبدو صور مجموعة Coperni ريزورت 2022 مثل الشاشة الرئيسية للهاتف الذكي، مع درجة حرارة باريس المتغيرة الشهيرة وتوقعات الطقس متراكبة على كل من 22 مظهراً، اتخذ المخرجون المبدعون Sébastien Meyer و Arnaud Valliant هذا القرار الإبداعي لإعادة ارتداء هذه الملابس إلى المنزل، لقد تم تصميمها مع وضع الاستخدام النهائي لها في الاعتبار: الشارع وليس المدرج وهي نقطة يعززها إصدار "انظر الآن ، شراء الآن" لهذه الصور.

في وقت مبكر من الوباء، أنشأ ماير وفايلانت تعليمياً على Instagram حول صنع القناع، كانت التجربة مجزية بما يكفي لأنهم قرروا بناء مفهوم مساعدة الناس في خطة أعمالهم، قال فيلانت: "لا يزال كوبرني صغيراً، لكن من المهم أن نبدأ في دعم الناس، مضيفاً، "لقد كنا قلقين بشكل خاص بشأن التعليم في هذا الوقت، مع عدم تمكن الأطفال من الذهاب إلى المدرسة وأردنا ربط "ماذا نفعل" للتكنولوجيا، نشعر أنه إذا كان لدينا التوازن الصحيح بين التكنولوجيا والجانب البشري، يمكننا الذهاب بعيداً".

هناك الكثير من الجوانب السلبية لهذا الوباء، لكن مصممي كوبرني يرون الجوانب الإيجابية أيضاً، يقول ماير: "أحد الأشياء الجيدة في عالمنا الصعب هو أنني أشعر أن الناس سيساعدون بعضهم البعض أكثر".

ثم مرة أخرى، ماير وفاليانت ليسا على وشك التنازل عن فكرة الموضة من أجل الموضة، عرضت أجزاء أخرى من المجموعة التلاعب في النسيج الرسومي وصنع الأنماط الاحتياطية ولكن الفريدة التي صنعوها لتخصصاتهم. تجعل هذه الخطوة حرفياً التفوق الفردي للطرق القديمة، لكن المصممين يرون أنها بادرة متفائلة في لحظة شحذت تركيزهم، قال فاليانت: "لم يكن موسماً سهلاً وكان مرهقاً، لكن علينا أن نقف".

تفاصيل مجموعة Coperni ريزورت 2022

  • أكبر نقطة اختلاف بين أحدث مدرج مجموعة Coperni وهذا العرض هي القمصان التي تدمج حرف C المتعرج للعلامة والكواكب في النظام الشمسي في تجربة ذكية على تي شيرت الشعار المنتشر في كل مكان.
  •  يوجد أيضاً الجينز، لاحظنا القواطع المثيرة على أكتاف سترة الجينز المجهزة والمثير هو السمة المميزة للمجموعة، إلى حد ما أكثر من نزهاتهم السابقة قبل الموسم.
  •  يرى ماير وفاليانت مثيراً من خلال عدسة ستينات القرن الماضي وهي مزيج يتردد صداها على نطاق واسع عبر الموضة، التنانير صغيرة وأحذية بلاتفورم شاهقة الارتفاع والسترات دائماً على سترة بقلنسوة.

يعتبر القميص، الذي قطعوه إلى سترات هوائية وفساتين مراعية للجسم، بمثابة معاينة لمستقبل تؤدي فيه الملابس مزيداً من العمل لمن يرتدونها ومجالاً واعداً لاستكشاف كوبرني، كلما طال أمد أزمة فيروس كورونا واتفق الخبراء على استمرارنا في هذا طوال المدة، كلما زادت احتمالية ظهور الأزياء التي هي مجرد زينة لتبدو تافهة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار