مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 04 أكتوبر 2020
مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
حيل سهلة لتبدين أكثر أناقة على الفور
أنواع المعاطف التي يجب حفظها في خزانتك بشكل دائم
Louis Vuitton تقدم حملتها التجارية الجديدة

في عام مليء بالتحديات تاريخياً، شهدت لبنان الكثير من الصعوبات، انفجار في ميناء بيروت الرئيسي وتدمير أحياء وشركات تعاني بالفعل من فيروس كورونا.  
تستعد البلاد الآن لموجة ثانية من الإصابات على رأس الأزمات السياسية والاقتصادية المتصاعدة، لكن صناعة الأزياء تواصل المثابرة.

قال مصمم الأزياء البناني إيلي صعب Elie Saab  "نحن ندير"، موضحاً أن الضرر الذي لحق بورشته من الانفجار تم إصلاحه في غضون أسبوعين، مما سمح للفريق بالعودة إلى العمل في إنتاج الأزياء الراقية والذي أظهره عبر كتاب البحث لمدة شهرين.  
والآن مجموعة ربيع وصيف 2021 جاهزة للارتداء والتي قدمها عبر فيلم قصير خلال أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week

قال إيلي صعب إن الأعمال التجارية في متاجره معطلة، "لكن الأزياء الراقية هي نفسها".  
ولديه آمال كبيرة في ملابسه الجديدة الجاهزة لفصل الربيع  والتي تسخر قوة التفكير الإيجابي للإشارة إلى أننا سنخرج من العزلة بحلول الربيع، في الوقت المناسب لمغامرة رومانسية في الهواء الطلق.

"إنه احتفال بالحياة"، قال عن الفيلم، الذي تم تصويره في تلال جبل لبنان بالقرب من منزله ويضم مجموعة من العارضين بلا أقنعة، يجتمعون للاستمتاع بيوم في الطبيعة بينما يرتدون ملابس رائعة.

كانت المجموعة مفعمة بالحيوية مثل ألوان العشب الأخضر والأصفر الفاتح والوردي الفوشيا وهذا الفستان المذهل ذو الأكمام القصيرة والمطرزة بالزهور من التول مع حزام خصر أبيض وأسود. 

كان هناك شيء ما حول الأبيض بالكامل من خلال إطلالات تضرب على وتر حساس مثل فستان بدون حمالات مزين بالريش وفستان دانتيل كروشيه سهل الارتداء، بأكمام قصيرة، يكتسح الأرض لإطلالة ترابية أكثر.  
يبدو القميص الأبيض الكلاسيكي الأنيق بأكمام منفوخة ضيقة مع تنورة عريضة بحزام أسود وكذلك زوج من فساتين المكسوة بالترتر الذهبي الوردي.

لدى إيلي صعب Elie Saab مجموعة من البدل الأنيقة وكان هناك الكثير، بما في ذلك واحدة من التول الأسود الشفاف مع زخرفة متقاطعة، تبدو وكأنها مرتبطة بهوليوود وكانت تتضمن بدلة بنطلون باللون الأزرق الباهت مع تطريزات وردية ساحرة أيضاً. 

قال إيلي صعب في بيان له: "إن الحالة المزاجية هي الملابس الفاخرة والمريحة أكثر من الأحذية ذات الكعب العالي، إنها فترة حرجة للغاية الآن الأجواء ثقيلة للغاية ولدينا الكثير من المشاكل كدولة، لكن الشعب اللبناني دائماً ما يجد الوقت ليكون سعيداً ويحتفل بالحياة".

بما في ذلك المصمم، الذي رحب ابنه والمدير التنفيذي للشركة إيلي صعب جونيور وزوجته كريستينا مراد بطفلتهما الأولى صوفيا صعب هذا الشهر قال الجد الفخور: "أنا سعيد جداً بذلك، إنها جميلة جدا".