مجموعة Karl Lagerfeld لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
مجموعة Karl Lagerfeld لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
سواء أحببتِ أزيائها أم لا Emily in Paris تعلم كيف ترتدي اللون المميز
مجموعة Kristina Fidelskaya لموسم ربيع وصيف 2020
مجموعة Roi Du Lac لخريف 2020 وشتاء 2021

كيف تبدو الموضة المستقبلية؟ هل يتعلق الأمر بالأقمشة التقنية، بما في ذلك الأقمشة الهشة ذات اللمعان المعدني أو المتقزح؟ هل يتعلق الأمر بالألوان المتوهجة والجاذبية الرسومية لألعاب الفيديو مثل Tron؟ أم أن المستقبل يتعلق أكثر بملابس للجنسين وملابس مريحة للعمل في المنزل؟

حملت مجموعة كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld لربيع وصيف 2021 كل ما سبق مع موضوع مستقبلي تم التعامل معه بلمسة خفيفة وساخرة والتي تم عرضها من ضمن مجموعات أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week.

اشتهر المصمم الراحل كارل لاغرفيلد بعمل "Cameo" في الجزء الرابع من "Grand Theft Auto" في عام 2008 بصفته منسق موسيقى في محطة K109 The Studio التابعة للعبة ولكن هنا يغمز فريق التصميم بألعاب الأروقة القديمة وحقائب اليد والمحافظ التي تحاكي وحدات التحكم في PlayStation 1 وفساتين شيفون مطبوعة بأحرف KL الأولى محفورة مع إضاءة توهج تشبه Tron. 

ظهرت الخياطة الأنيقة على مجموعة البدل الرسمية وفساتين المعاطف بشكل جيد، في هذا الوريد الذكوري الأنثوي ويعود قميص لاغرفيلد الأبيض الوثني كقميص مكشوف الكتفين.

كانت الشعارات المنتفخة المصنوعة من البلاستيك بمجموعة مميزة من الألوان على القطع المحبوكة ومعطف الترنش من رقائق الفضة أكثر وضوحاً، كما لو كانت مسرحيات مبتذلة على جمالية مستقبلية.  

وبطبيعة الحال، حصلت القطة Choupette وهي قطة كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld المفضلة على تحول إلكتروني في أسلوب "Terminator" ونظاراتها الشمسية وأذنيها باللون الفضي اللامع على الحقائب الكروس.

ما بدا أكثر في عام 2021 هو الملابس ثنائية في واحد، بما في ذلك المعطف البيج الذي كان في الواقع قميصاً بلا أكمام وسترة بوليرو والذي يعتبر عنصر أساسي له أو لها أو لهم والقطع الأنيقة القوية في الجلد الصناعي اللامع الذي ظهر من خلال فستان بتصميم معطف أنيق وأكمام منتفخة وبدلة جمبسوت مستوحاة من أسلوب الثمانينات. 

بالأضافة إلى ذلك كانت المجموعة تحتوي على الأزياء الرياضية الملونة والعملية وقطع الجينز التي ظهرت من خلال إطلالة كاملة مكونة من جاكيت وبنطلون مع تيشيرت أبيض.