مجموعة Luisa Beccaria هوت كوتور شتاء 2021

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
مجموعة Luisa Beccaria هوت كوتور شتاء 2021
مقالات ذات صلة
فستان افتتاح دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 يخطف الأنظار
أكثر أنواع الجينز راحة سترتديها في عام 2021
أخطاء في الموضة لا يجب أن ترتكبيها بعد الآن

بقصات عصرية مفعمة بالأنوثة وبلمسات الزهور الناعمة تم الكشف عن مجموعة أزياء Luisa Beccaria هوت كوتور Haute couture خريف وشتاء 2021 للأزياء الراقية. حيث جاءت المجموعة مناسبة لذوق المرأة العصرية التي تبحث عن المظهر الناعم من خلال فساتين السهرة.

سر أناقة امرأة Luisa Beccaria

اهتمت المصممة Luisa Beccaria خلال مجموعة هوت كوتور خريف وشتاء 2021 للأزياء الراقية بتقديم مجموعة متنوعة من فساتين السهرة الناعمة. وكعادة المصممة Luisa Beccaria التي ترتبط بجزيرة كابري Capri الإيطالية وذلك لأنها قضت فيها معظم سنوات الطفولة والمراهقة وصولاً إلى عامها الأخير في المدرسة الثانوية وبعدها بدأ في العمل على علامتها التجارية الخاصة بها.

جاءت مجموعة اليوم متنوعة وجذابة مستوحاة بالتأكيد من جزيرة كابري ولكن في لحظات الغروب، حيث تتحول الشمس إلى اللون الأرجواني وتظهر بعدها الفراشات الملونة بدرجات زاهية. وقد نجحت Luisa Beccaria في أن تعبر عن كل هذا من خلال الأزياء الراقية التي يمكن أن تلبي ذوق المرأة الأنيقة في السهرات والمناسبات المهمة.

حيث تم وضع طبقات كبيرة من التول لفساتين الزفاف المنفوشة وذلك تجسيداً لشكل السماء في لحظات الغروب، حيث يتغير لونها وتصبح باللون الوردي الشاحب مع لمسة من اللون البنفسجي تزحف في المنتصف. ظهرت أيضاً موديلات الفساتين بلون أزرق داكن يشبه لون الماء الذي شوهد داخل الكهف الأزرق في الجزيرة. 

تم التركيز أيضاً خلال المجموعة على تقديم أوراق الزهور وأغصان الأشجار التي توجت الأزياء بشكل راقي ملائم للمرأة العصرية في إطلالة السهرة بشكل فريد. كي تمنح المرأة المظهر الجذاب بطريقة ساحر وتكون معبر عن أجواء جزيرة كابري بطريقة المصممة Luisa Beccaria.

فساتين Luisa Beccaria هوت كوتور 2021

ظهرت فساتين السهرة خلال مجموعة Luisa Beccaria هوت كوتور شتاء 2021 المطرزة بالورود بشكل كبير على مدار المجموعة بأشكال مختلف سواء بطريقة ثلاثية الأبعاد 3D أو مطرزة بشكل فخم أو مطبوعة على الفساتين. والتي ظهرت مع مختلف موديلات الفساتين سواء المنسدلة على القوام أو المنفوشة بشكل كلاسيكي راقي بحيث تلبي ذوق كل امرأة خاصة في السهرة.

زينت التموجات الكثير من موديلات فساتين السهرة بمجموعة Luisa Beccaria هوت كوتور شتاء 2021. والتي تم تقديمها بالأخص مع الموديلات المنفوشة. حيث لفتت أنظارنا ظهور التموجات بطريقة الـ Ruffles والـ Layered Dress من خلال طبقات قصيرة بشكل جذاب يمكن أن يلبي ذوق المرأة العصرية التي تبحث عن الأناقة.

تم التركيز على تقديم فساتين السهرة المنفوشة بأقمشة التل والتي تخلو من أي تطريزات بشكل راقي يمكن أن يعكس أناقة المرأة في السهرة. وقد تميزت أغلب هذه الموديلات بألوان متعددة بشكل جذاب يمكن أن يخطف الأنظار رغم بساطة التصميم الذي تم تقديمه في المجموعة بطريقة غير تقليدية.

إكسسوارات Luisa Beccaria شتاء 2021

لفت أنظارنا اهتمام Luisa Beccaria خلال مجموعة هوت كوتور شتاء 2021 بتقديم الإكسسوارات المستوحاة من البحر والزهور بالشكل الذي يعكس مصدر الوحي الخاص بالمجموعة من جزيرة كابري. وظهر هذا بوضوح من خلال إكسسوارات الرأس التي تتخذ شكل الشعب المرجانية بطريقة رائعة.

تم تقديم أيضاً القلادات والأقراط التي جاءت بشكل يشبه أغصان الزهور بطريقة ساحرة لفت الأنظار. فهذه الإكسسوارات هي التفاصيل التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر جذاب بطريقة رائعة والتي تضمن لها الحصول على إطلالة جذابة بشكل بسيط وغير مبالغ بالمرة.

لهذا احرصي على مشاهدة صور مجموعة Luisa Beccaria هوت كوتور خريف وشتاء 2021 للأزياء الراقية لضمان الحصول على إطلالة رائعة تثير إعجاب جميع من حولك.