أفضل لحظات الجمال من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 يناير 2021
أفضل لحظات الجمال من مجموعات الهوت كوتور لربيع وصيف 2021

مع كآبة الأجواء الشتوية وكذلك عودة انتشار فيروس كرونا Covid-19، جلب مصممو الأزياء الراقية بعض الضوء إلى باريس بشعر مذهل ومكياج متناسبان بالإضافة إلى اكسسوارات الشعر والبشرة المشرقة.

قد يبدو تصميم الأزياء الراقية أثناء انتشار الوباء خارج نطاق الاحتمالات الممكنة، لكن مصممي الأزياء استغلوا هذا الوقت لنقلنا بعيداً إلى الأراضي الخيالية مع الفساتين والإبداعات الجديرة بالخيال في مجموعات الأزياء الراقية لربيع / صيف 2021 المعروضة في باريس  Paris Haute Couture Week. بعد أن علقنا في منازلنا لمدة عام تقريباً، كانت لحظات الجمال المذهلة التي رافقت الموضة التي شوهدت على المدرجات وفي كتيبات مظهر المصممين بمثابة هروب مرحب به من الواقع.

في عروض أزياء مثل شانيل Chanel وفيندي Fendi وديور Dior، كانت هناك قطع رأس مصنوعة من الزجاج الفينيسي  والزهور والكريستال الخام، ربما ستصنعين اكسسوارات خاصة بكِ في الأسابيع المقبلة للحصول على القليل من الإطلالات الممتعة لإضافته إلى اجتماعات Zoom، قد ترغبين في ارتداء هذه الاكسسوارات لبعض المهمات السريعة أثناء تواجدك بالخارج، مثل عصابات الرأس المتميزة فهي الاقتران المثالي بأقنعة الوجه عندما تفكرين في الأمر.

أظهرت عروض الأزياء الراقية لربيع / صيف 2021 أيضًا بشرة متألقة بشكل رائع لدرجة أنها أضاءت سماء الشتاء الكئيبة، بالأخص في عرض دار أزياء فالنتينو Valentino، كان ذلك بطريقة بات ماكغراث غير المتوقعة والكلاسيكية، من المؤكد أن هذه النظرات البسيطة والإلهية ستجعلك ترغبين في زيادة روتين العناية بالبشرة. 

في السطور التالية، شاهدي مقتطفات جمالية من عروض الأزياء الراقية لربيع وصيف 2021:

تيجان الزهور في عرض Chanel
أزيار شانيل الراقية لربيع 2021

كانت تيجان الزهور متواجدة بقوة وبأكثر من تصميم في عرض شانيل Chanel، لإضفاء مظهر أكثر أناقة وأقل من حفلات كوتشيلا، قام مصفف الشعر داميان بواسينوت بسحب الشعر إلى كعكات ضيقة وأنيقة، وضعت فنانة المكياج لوسيا بيكا جانباً من بريق المهرجان لصالح الغسلات الدقيقة من ظلال الصدأ للعمق وحافظت على بقية الماكياج انسيابية ومتألقة.

أحمر شفاه شديد اللمعان في Schiaparelli

أزياء Schiaparelli الراقية لربيع 2021

مع القطع النحتية الباهظة التي كانت البطل في  إطلالات سكيابارلي Schiaparelli، تم الحفاظ على الشعر والمكياج في حده الأدنى. تم سحب الشعر مرة أخرى إلى العقدة بينما ظل الجلد منتعشاً.

كان عنصر الجمال الحقيقي الوحيد هو الشفاه الحمراء بشدة، التي كانت مذهلة بشكل لا يصدق مع فستان الحرير الأبيض من الكريب، على وجه الخصوص.

 أمشاط زجاجية وSmoky Eyes بألوان ميتاليك في Fendi

أزياء Fendi الراقية لربيع وصيف 2021

قام المصمم كيم جونز بأول ظهور له في عرض أزياء فيندي للأزياء الراقية Fendi Couture مع بعض الوجوه الشهيرة، مثل ديمي مور Demi Moore وبيلا حديد Bella Hadid وكيت موس Kate Moss.

سارت نعومي كامبل على المدرج بإحدى إبداعاته المعدنية بشعرها اللامع ومكياجها، مما جعلها تبدو في وهج من جديد. تم تزيين موجات شعر العارضة الأيقونية بأمشاط زجاج فينيسي بإذن من مصفف الشعر Sam McKnight، وتم تزيين جفونها بعيون دخانية حالمة مذهبة من قبل فنان الماكياج بيتر فيليبس.

عصابات واكسسوارات رأس في Dior

أزياء Dior الراقية لربيع 2021

أكمل فنان المكياج بيتر فيليبس رقة الفساتين في مجموعة ديور Dior بملقط من ظلال العيون الذهبية من 5 Couleurs Couture في عيون عارضات Jungle rimming لإضفاء تأثير الهالة المذهبة.

استمرت نفس المشاعر الأثيرية في أعلى رؤوسهم مع تحديثات أنيقة لمصفف الشعر Guido Palau مغطاة بتيجان مرصعة بالكريستال الخام.

بريق الذهب في كل مكان في عرض Valentino

Valentino لربيع 2021

جلبت فنانة المكياج بات ماكغراث وجهها الكامل المميز بنهج البذخ إلى فالنتينو Valentino من خلال تغطية كل بقعة من جلد أحد العارضين بلمعان ذهبي الكناريK الشفاه وكل شيءK تلقى آخرون مساحات من اللمعان على أجسادهن أيضا، لسنا متأكدين مما إذا كان قد تم تلوين أذنيها أيضاً!  على الرغم من أن مصفف الشعر Guido Palau حرص على أن يكون شعرها الطويل المستقيم معلقًا بشكل جميل مثل إطار حول التحفة المذهبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار