مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يناير 2021
مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
موضة الأحذية القصيرة لربيع وصيف 2021
موديلات الأحذية الرياضية لربيع 2021
الأحذية المسطحة الجديدة من Valentino من أفضل القطع للاستثمار فيها

مجموعة LV Trainer Upcycling الجديدة لربيع وصيف 2021 مستمدة من أول مجموعة التدريب لـ LV، تم الكشف عنها خلال عرض المدير الفني للرجال فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2019 لصالح Louis Vuitton.

حذاء رياضي ذو جاذبية مذهلة، تم تطوير عملية إنتاجه الإبداعية الفريدة والدائرية للغاية مع ورشة أحذية Louis Vuitton المخصصة في Fiesso d’Artico وفقاً لإستراتيجية إعادة التدوير المستدام بهدف تحسين استخدام المواد الموجودة، تتوافق هذه الأحذية LV الجديدة تماماً مع "أيديولوجية إعادة التدوير" التي ابتكرها فيرجيل أبلوه لمجموعة ربيع وصيف 2021 والتزام الدار بتخيل الدوائر الإبداعية المبتكرة لتوسيع استدامة منتجات Louis Vuitton.

مجموعة LV TRAINER UPCYCLING من Louis Vuitton لفيرجيل أبلوتم تفكيك طرازات LV Trainers الأصلية لعام 2019، ثم تحويلها، لا نفس الشيء تماماً ولا مختلفاً تماماً: تم تجديد LV Trainer Upcycling الجديد هذا، المصنوع من جلد العجل الناعم والجلد المدبوغ، بأربطة ملونة مصبوغة، يتوفر الإصدار المنخفض بخمسة ألوان جديدة ساطعة ويتميز بياقة مبطنة.

هذا الحذاء الأيقوني، الذي يتميز بحافة LV Upcycling على الظهر وتوقيع Louis Vuitton على الجانب وزهور Monogram على النعل، بالإضافة إلى علامة الفلورسنت على القدم اليمنى وهي مضمنة في رموز House.

مجموعة LV TRAINER UPCYCLING من Louis Vuitton لفيرجيل أبلويمكن رؤية براعة لويس فويتون الدقيقة في كل التفاصيل، تم الاحتفاظ بتعليمات التجميع الخاصة بالتمركز أو القط المطبقة يدوياً على الجلد وكذلك مع خيوط الخياطة الزائدة، مما يسمح للمالكين المستقبليين بقصها، إذا رغبوا في ذلك، إضافة لمسة نهائية مخصصة لأحذيتهم الرياضية.