مجموعة Moncler 1952 لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مارس 2021
مجموعة Moncler 1952 لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم
جربي البدلة الملونة لإطلالة عملية هذا الصيف
ملابس أنيقة للاستثمار فيها إذا كنتِ تريدين منح نفسك هدية مميزة

بدأت فيرونيكا ليوني العمل على هذه المجموعة بعد أيام فقط من إطلاق Genius الصاخب في فبراير الماضي وحفلة ما بعد  مجموعة Moncler 1952 لربيع وصيف 2021 مع  Rick Owens RV وتقديم النقانق وحلبة الرقص، تزامن هذا الإطلاق مع أول حالة تم اكتشافها لـ COVID-19 في إيطاليا وما تلاها مباشرة.

قالت فيرونيكا ليوني في بيان لها: "تذكرت، كانت هذه هي المرة الأولى التي أدركنا فيها مدى دقة طريقتنا في العمل، وأن الطريقة التي كنا نعمل بها يجب أن تتغير".

يبدو أن مراجعة هذه المجموعة قد تغيرت أيضاً: في تلك الليلة في فبراير الماضي، اشتملت هذه الليلة على 10 مجموعات أو نحو ذلك في أقل من ساعة واحدة، المواعدة السريعة للموضة والتي كانت ممتعة وفعالة ولكن بالكاد كانت مواتية للتواصل.

على النقيض من ذلك، فإن التحدث مع Leoni على Zoom والنظر ببطء إلى صور كتاب المظهر هذه، ليس هناك اندفاع معين، نظراً لبعض التقلبات في التقويم، تم طرح المجموعة للبيع منذ يناير، لذا فإن هذه المراجعة هي تمرين في الكمال، مواتية للغاية للاتصال.

إطلالات مجموعة Moncler لربيع وصيف 2021

حتى عند التصوير بالأبيض والأسود بشكل محبط، يمكنك أن ترى في الصورة الظلية والبراغماتية الجمالية الحسية أصداء منافذ الاتصال الاحترافية السابقة لليوني في جيل ساندر وسيلين، البساطة الرقيقة للسترات والتنانير التي ترتديها مع ملابس تريكو قصيرة وقوالب ذكورية كبيرة الحجم تلعب بشكل ممتع مع التباين الزخرفي للتشطيب المصنوع من النايلون المبطن بالماس وهو نوع من شبكة صيد السمك المعكوسة.

  • تمزج المصممة فيرونيكا ليوني بين الأنوثة النشطة والأناقة الرقيقة لمجموعة الملابس النسائية في مجموعة   Moncler 1952 لربيع وصيف 2021.
  • تم تلطيف مجموعة الأداء بجاذبية أنثوية وتتميز بمظهر عصري ومريح.
  • تقدم المجموعة أيضاً مواد جديدة منخفضة التأثير، بما في ذلك النايلون الياباني المعاد تدويره المصنوع من الصباغات الطبيعية وتحافظ على وعد Moncler بمستقبل أكثر استدامة.
  • كانت عارضة الأزياء الإيطالية مارياكارلا بوسكونو هي وجه المجموعة.
  • كانت الفساتين قليلة في المجموعة، أعتمدت مصممة الأزياء أكثر على القطع الفضفاضة والمريحة .

أبرز القطع من مجموعة  Moncler لربيع وصيف 2021

  • ترتكز الأشكال المتناغمة والجذابة على الواقعية، مع اختزال الزخرفة إلى عناصر عملية مثل أربطة حبل القطن وشبكة صيد السمك والأربطة التي تكيف الصورة الظلية مع الحياة اليومية للمرأة.
  • تتكوّن القطع الملموسة من القوام الناعم وغير اللامع للقماش القطني والحرير المغسول إلى اللمعان الأنيق للنايلون من Moncler، مما ينتج عنه سترات واقية من المطر ومعاطف مطرزة بأكتاف متدلية وأربطة منحنية وأكمام "شعبية" منتفخة.
  • يتم التعامل مع خياطة اللحف المبطنه بيد الصيف، بدءً من خياطة الألماس الخفيفة المكسوة بقميص البوبلين أو بسحاب في تنورة على شكل حرف A إلى غطاء تقني مدمج في معطف واق من المطر كلاسيكي.
  • برمودا مطوية هو بنطلون كولوت بأساور وبنطلونات واسعة تضفي روح المجموعة الخارجية مع حافة صبيانية مصممة.

قالت ليوني: "كان جهودي حقاً هو التحدث إلى المرأة والتحدث إلى العلامة التجارية والتحدث إلى جمالي، ثم محاولة دمج هذه العناصر الثلاثة في المجموعة الأكثر صلة التي كان بإمكاني القيام بها لتلك الفترة وسط كل الضجيج في مشروع قوة مصمم المشاهير التابع لمجموعة Moncler العملاقة ولا تفهموني بشكل خاطئ، هذا هالابالو رائع، من السهل التغاضي عن هذه الزاوية الأكثر هدوءً وتأملًا وجاذبية من الشتات العبقري.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.