مجموعة Prada لربيع وصيف 2021

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
مجموعة Prada لربيع وصيف 2021
مقالات ذات صلة
شاهدي أفضل صيحات موضة 2021 التي لا تقاوم
تعرفي على ألوان الشتاء المميزة لهذا الموسم
Balenciaga تقدم Afterworld: The Age of Tomorrow

كان عرض مجموعة برادا Prada لربيع وصيف 2021 للأزياء النسائية بطبيعته وكان يدور حول حوار الظهور الأول الذي جمع من قبل المخرجين المبدعين ميوتشيا برادا وراف سيمونز من خلال محادثة إبداعية.

كان هناك اقتراح أولي، أول مثال على الاحتمالات التي لا تعد ولا تحصى، يقترح دار أزياء Prada كجزء من حوار بين وجهات نظر مختلفة لمتعاونين من خلال: التعريف، ثم إعادة تعريف القيم والأيديولوجيا وفحص أساسي لمعنى برادا.

هذا الموسم، في فترة الوساطة بين التكنولوجيا والإنسانية، تصبح حيوية وتجمعنا معاً، حتى عندما نكون منفصلين، يستمد الإلهام من هذا الانصهار المعاصر بطبيعته والذي لا مفر منه.

كانت العملية وراء المجموعة وتتشكل من خلال هذه القيود الضرورية: الموضة باعتبارها انعكاساً ورد فعل على الوقت الذي اخترع فيه، على مستوى أعمق.

لا غنى عن التكنولوجيا، ليس فقط في الحياة ولكن العمل اليومي أدى إلى حوار مختلف بين أنفسنا والمعلومات اليوم وتعتبر التكنولوجيا هي جزء من الإنسانية نفسها.

تستكشف المجموعة مفهوم الزي الموحد وتتطرق إلى العديد من الاختلاف وتفسيرات لهذا المفهوم من خلال تقديم زي برادا، للمجتمع، بصورة بصرية من خلال تمثيل الهوية والقيم المشتركة والمتبناة.

الملابس هي:

مكررة ومركزة وبدون زخرفة زائدة عن الحاجة: بلوزات عملية، بنطلونات مستقيمة، معاطف من النايلون الصناعي، مبنية بتقنيات الأزياء الراقية ومجموعة بدلات مصٌممة من الصوف.

يتم سحب الملابس حول الجسم، ممسكة باليد، إنها لفتة إنسانية بالفطرة يمكن أن تكون تحويلية وتترجم إلى هندسة القطع لقطع وتشكيل لغة الأعمال الفنية التي أنشأها بيتر دي بوتر وهو تعاون طويل الأمد مع راف سيمونز.

استكشاف أفكار الفكر والعملية والعودة مرة أخرى، إلى العلاقة بين المعلومات والتكنولوجيا والجنس البشري ولكن أيضاً، على نطاق أوسع من خلال الفكر نفسه كأول جزء داخلي مونولوج، ثم حوار خارجي وتبادل آخر للأفكار يتم استخدامها في المجموعة واستخدام القطع الموحدة للملابس كأدوات رسومية للتباين، توضع أحياناً فوق طباعة برادا Prada الأرشيفية، التي ترمز إلى لقاء العوالم والخطابات الجمالية.

المكونات الأساسية للزي الموحد هو البساطة:

التعرف وتقليل الملابس إلى مستوى الجوهر، إلى الضروري، هو نتيجة منطقية لذلك وطريقة استكشاف الاختزال، رمز يمثل المجموعة الشاملة الاعتبارات، مقترح في الاختراعات المختلفة التي تتكون منها المجموعة مثل تي شيرت جيرسي والصوف والنايلون والساتان المطرزة والتفتا تشين.

تتحدث المجموعة عن الحماية أو الزخرفة، المنفعة أو الزينة، أفعال بسيطة لها معنى أعمق: وهي ترجمة الملابس إلى مواد مختلفة تغير قراءتنا وتحويل الواقع إلى شيء متطور والعكس صحيح، تم إضافة الجيوب الى القطع وهي خطوة عملية تتحدث عن الحياة وعن فائدة الملابس في حوار مع جسم الإنسان.

يمكنك أيضاً مشاهدة جميع عروض أسابيع الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.