معرض الزفاف 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
معرض الزفاف 2016
مقالات ذات صلة
خلطات للعروس سريعة المفعول
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا


أنتِ بالفستان الأبيض، الإضاءة مسلطة عليكِ، بجانبك شريك حياتكِ، إنها ليلة العمر وكل ما فيها يوحي بالكمال و قصص الأميرات و الأمراء التي سمعناها منذ طفولتنا.

فحلم كل فتاة هو يوم زفاف لا مثيل له تشعر فيه بأنها الملكة وتكون محط كل الأنظار ، لذلك تبحث عن كل ما هو جديد في حفلات الأعراس لتتميز عن غيرها.

إن كنتِ مقبلةً على الزواج فهذا هو الحدث الأهم الذي سيتيح لكِ فرصة لقاء خبراء في مجال تنظيم الأعراس و الاستفادة من نصائحهم، وهذا في معرض الزفاف 2016 والذي يحلّ ضيفاً في فندق "العنوان مونتجمري دبي".

حيث تنظم "العنوان للفنادق و المنتجعات" بشكل سنوي معرض الزفاف لاستعراض أحدث خيارات حفلات الزفاف و الخدمات المتعلقة بها، فيقدم للعرسان فرصة استثنائية ليستفيدو من باقة شاملة و متكاملة الخدمات تتضمن:

تخطيط حفلات الزفاف، تصميم الفساتين، خدمات الورود، إدارة الفعاليات الترفيهية، التصوير الفوتوغرافي و الفيديو، شركات الإضاءة والصوت، خدمات الأطعمة  والمشروبات العالمية،  وأيضاً خبراء في مجال الشعر والمكياج وتصميم المجوهرات وبطاقات الدعوة.

كما توفر الوجهات الترفيهية في "إعمار" خيارات متنوعة من أماكن عقد الحفلات سواء للراغبين بعقد الحفلات الكبيرة الفاخرة أو الأمسيات الهادئة التي تقتصر على أعداد محدودة من المدعوين.

ويسلط المعرض الضوء على قائمة من الفنادق الراقية بما في ذلك "العنوان مونجمري دبي"، و"نادي مرسى دبي لليخوت"، و"نادي دبي للبولو والفروسية" ، وأيضاً "نادي الجولف في المرابع العربية".

إنها تجربة تستحق أن تشاركي فيها وتستفيدي منها، فلا تنسي فندق "العنوان مونتجمري دبي"، يوم السبت 20 فبراير، من الساعة 3 ظهراً إلى 8 مساءً، ولتحولي قصتك الخيالية إلى حقيقة، فأنتِ تستحقين ذلك.