حفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 28 يوليو 2021

تحتفل الفنانة الشابة هاجر أحمد، الليلة بحفل زفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد في أحد فنادق التجمع الخامس بالقاهرة وسط عدد من الأهل والأصدقاء.

حفل زفاف هاجر أحمد

وأقيم حفل زفاف هاجر أحمد مساء اليوم، داخل أحد الفنادق الكبرى، بحضور عدد من الفنانين والأهل والأصدقاء.

وزُينت القاعة بطريقة ملكية، حيث أضيئت الأنوار على الحوائط بشكل قلعة ملكية، وتدلت الثريات المضيئة من السقف بطريقة أنيقة.

وأحيا الحفل الفنان المصري أحمد جمال، الذي غنى أغنيته "نشيد العاشقين"، التي رقصت عليها هاجر أحمد وزوجها.

حفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافها

حفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافها

إطلالة هاجر أحمد في حفل زفافها

وظهرت هاجر أحمد في زفافها بصورة أنيقة، حيث ارتدت فستان أبيض بسيط مفتوح من الجانب، وذيل متحرك طويل أحاط بالفستان، مفتوح الصدر.

فستان هاجر أحمد البسيط لم يزينه أي نقوش سوى ثنيات القماش أعلى الصدر، وزاد من أناقته الكتف الساقط على ذراعها، ولكنها اختارت طرحة زفاف طويلة ومنقوشة برسومات على هيئة زهور.

الفستان بتوقيع المصمم العالمي زُهير مراد، ومنظم حفل الزفاف أحمد ياسين، والحفل من تصوير دانيال صليب، وتصفيف شعر ربيع مراد والذي اختار لهاجر تسريحة كلاسيكية وأنيقة في مزيج ناسب وجهها بشدة، والمكياج من آية عبد الحميد.

حفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافها

حفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافهاحفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافها

حفل ملكي: هاجر أحمد تخطف الأنظار في زفافها

فستان هاجر أحمد من مجموعة ربيع 2022، للمصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

عقد قران هاجر أحمد

وفاجأت هاجر أحمد جمهورها، في 8 يوليو الجاري، بخبر عقد قرانها، حيث لم تعلن عن خطبتها أو ارتباطها العاطفي من قبل، وشاركتهم تفاصيل اليوم والحفل.

وظهرت علامات السعادة على هاجر أحمد وزوجها أثناء الحفل، وهو شاب يدعى أحمد من خارج الوسط الفني، تجمعهما علاقة عاطفية منذ مدة ليست بالقصيرة.

وزوج هاجر أحمد هو رجل الأعمال الشاب أحمد الحداد، الذي يمتلك معرضا للسيارات الثمينة والفارهة.

وأقيم حفل عقد القران، بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من زملائها بالوسط الفني أبرزهم الفنان حمادة هلال.

وارتدت هاجر أحمد جمبسوت باللون الأبيض، وبدت أنيقة حيث خطفت الأنظار بتفاصيل الإطلالة الجميلة، التي نالت استحسان متابعيها ومحبيها، وصففت شعرها الأسود الطويل، في تسريحة بسيطة حيث تركته منسدلا على ظهرها، ولم تستعن بأي قطع لتزيين شعرها، وكان مكياجها هادئاً ورقيقاً.

تفاصيل عقد قران هاجر أحمد

وظهرت هاجر أحمد مرتدية جمبسوت مناسب لعقد القران، حيث بدا بشكله الـ Bridal، مبهجاً وأنيقاً، ذو ذيل طويل من الخلف، وتطريز مميز على الصدر الذي جاء شفافا ومحاطا بالشغل اليدوي البارز الأنيق.

وارتدت هاجر أحمد الجمبسوت من تصميم فريدة تمرازا ودار أزيائها العالمية الشهيرة، وجاء الجمبسوت مناسباً أيضاً لجسمها وأبرز رشاقتها.

والإطلالة بتوقيع خبيرة التجميل سالي رشيد التي تولت مسئولية مكياج هاجر أحمد، ستايلنج بوسي الشهاوي، تصفيف الشعر أحمد منير، وتصميم ديكورات الحفل بمسجد الشرطة لأحمد ياسين.

ووكلت هاجر أحمد شقيقها حمدي، ليتولى إجراءات كتب كتابها، بحضور الأهل والأصدقاء، وبمجرد الانتهاء من عقد القران، امتلأت القاعة بالزغاريد والبهجة.

هاجر أحمد

قبل شهرة هاجر أحمد في عالمِ الفن صنفت إحدى أجملِ الوجوهِ عام 2016، فحصلَت هاجر أحمد على لقبِ ملكة جمالِ الكوكبِ «ميس إيكو بلانيت» للسياحة والبيئة التابعةِ للأمم المتحدة.

وخلال الفترة الماضية ظهرت هاجر أحمد في عدد من المسلسلات التليفزيونية بينها مسلسل حكايات بنات في جزئه الأخير، حيث قدمت دور فتاة مهتمة بالسيارات، إلى جانب دورها في أحد أهم المسلسلات العربية التي شاركت في الدراما الرمضانية خلال الأعوام الماضية وهو مسلسل هذا المساء، كما شاركت في رمضان 2021 بمسلسل أحسن أب مع الفنان علي ربيع والفنان هشام إسماعيل والفنان سامي مغاوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار