مكنسة CordZero™ A9 ™Kompressor المزودة ببرج شامل™ من إل جي لتنظيف سلس

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 مايو 2022
مكنسة CordZero™ A9 ™Kompressor المزودة ببرج شامل™ من إل جي لتنظيف سلس
مقالات ذات صلة
تعرف على مكنسة CordZero™ A9Kompressor اليدوية اللاسلكية من إل جي
المكنسة
مطبخك من المستقبل مع أجهزة إل جي الذكية

إن تنظيف المنزل من المهام المزعجة وخصوصاً عند التنظيف باستخدام المعدات مثل المكنسة الكهربائية، ولكن مع مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية ذات البرج الشامل من إل جي™ أصبح تنظيف المنزل أسهل، حيث تمنحكم القدرة على تنظيف المنزل بطريقة أكثر سهولة وسلاسة. تعرفوا على مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية عن قرب في المقال التالي.

مكنسة ببرج شامل 

ما يميز مكنسة CordZero™ A9 ™Kompressor عن غيرها من المكانس الكهربائية أنها مزودة ببرج شامل يقدم أحدث الحلول التقنية في عالم التنظيف الكهربائي، حيث يتم إفراغ السلة تلقائياً عند وضع المكنسة اليدوية مرة أخرى في قاعدة الإرساء، وبهذا يمكنك التنظيف بجهد ووقت أقل، ودون التعرض للغبار الذي يتنشر عند إفراغ السلة.

تصميم جميل ومزايا ذكية

تحمل مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية تصميماً جميلاً وأنيقاً من الخارج، كما أنها ذات حجم مثالي للتخزين في المساحات الصغيرة ما يجعل استخدامها سهلاً وسلسلاً. هذا وتملك مكنسة CordZero™ A9 ™Kompressor مزايا ذكية من الداخل، حيث يدعم تصميمها على شكل برج القدرة على التخزين والشحن والتفريغ في نفس الوقت، إلى جانب إمكانية التنظيف والشحن في نفس الوقت باستخدام حزم البطاريات المزدوجة، وتدعم البطارية التنظيف المستمر مع وقت تشغيل يصل إلى 120 دقيقة. هذا ويمكن تشغيل مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية بسهولة، حيث يتم تشغيل وإيقاف وضبط مستويات الطاقة بلمسة واحدة.

مساحة معيشة خالية من الغبار

تتكون مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية من نظام ترشيح يمر بثلاث خطوات ما يضمن التقاط الغبار الناعم واحتجازه داخل البرج الشامل™، وهذا ما يضمن القضاء على الغبار في مساحة معيشتك. أما بالحديث عن الميزة المتوفر في نظام الترشيح الخاص بمكنسة CordZero™ A9 ™Kompressor، فالمرشحات قابلة للإزالة بكل سلاسة ما يتيح لك صيانة مكنستك الكهربائية بسهولة عن طريق إزالة وغسيل المرشحات.

صورة ال جي 1

لا مزيد من البكتريا داخل كيس الغبار

تعتبر أكياس الغبار في المكانس الكهربائية بؤرة للبكتيريا ومسببات الحساسية، ولكن مع مصباح LED الخاص بالأشعة فوق البنفسجية المدمج في مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية لن يكون هناك وجود للبكتيريا، حيث تعمل الأشعة فوق البنفسجية بقتل البكتريا التي قد تتكاثر في كيس الغبار.

صورة إل جي 2

مكنسة وممسحة في نفس الوقت

باستخدام ممسحة باور درايف™ ستقلل من وقت التنظيف حيث تتيح لك الكنس والمسح في نفس الوقت، ويمكنك التحكم في إمدادات المياه للمسح باستخدام آلية التحكم في المياه ثلاثية المستويات التي تضبط كمية المياه التي يتم صرفها من خزان إمدادات المياه، ويمكنك الاختيار بين إمدادات المياه المنخفضة أو العالية أو المعدومة اعتماداً على متطلباتك.

صورة إل جي 3

محرك بتصميم خالي من الفرشاة لتنظيف أكثر فعالية

تحتوي مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية على المحرك العاكس الذكي™ بتصميم خالي من الفرشاة لتحقيق أقل قدر من الاحتكاك الميكانيكي أثناء التشغيل، كما يدور المحرك العاكس بسرعة عالية لتوليد شفط قوي يصل إلى 200 واط، ما يدعم رفع جزيئات الأوساخ بكل سهولة. هذا ويحسن تصميم المحرك العاكس الخالي من الفرشاة من متانة المحرك ما يتيح لشركة إل جي تقديم ضمان لمدة 10 سنوات على أجزائه.

ضغط أعلى للأوساخ عدد مرات أقل للإفراغ

تتضمن مكنسة ™CordZeroA9™ Kompressor الكهربائية اليدوية اللاسلكية ذات البرج الشامل تقنية كومبريسور™ من إل جي والتي تعمل على ضغط الغبار والوبر المتجمع داخل السلة بما يصل إلى 2.4 ضعف السعة غير المضغوطة، وعليه ستكون عدد مرات الإفراغ وتنظيف السلة أقل.

استخدام التطبيق الذكي لإدارة مكنستك بسهولة

يمكنك إدارة مكنسة CordZero™ A9 من تطبيق واحد! يتيح لك تطبيق ™ThinQ إدارة ومراقبة المكنسة عن طريق تنبيهك للتحقق من حالة المرشح ووقت شحن البطارية، بالإضافة إلى تشغيل التشخيص وسجل التنظيف.