مكياج مقاوم للماء ملائم لنهاية فصل الخريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 نوفمبر 2017 آخر تحديث: الأحد، 26 نوفمبر 2017
مكياج مقاوم للماء ملائم لنهاية فصل الخريف
مقالات ذات صلة
نصائح لمكياج نيود مميز مناسب لنهاية فصل الخريف
أفكار مكياج للبشرة البرونزية في فصل الخريف
٥ إطلالات مكياج عليك تجربتها في فصل الخريف
في نهاية فصل الخريف تعلن الطبيعة عن انتهائه بأسلوب مميز، بالأمطار الغزيرة والرياح العاصفة، ووسط هذه الأجواء الطبيعية المميزة تحتاجين لنمط من المكياج المقاوم للرطوبة والماء، لذا تعرفي معنا على المكياج المقاوم للماء المناسب لنهاية فصل الخريف.
يجب أن تحتوي حقيبة المكياج الخاصة بك على هذه المستحضرات التالية لتستخدميها في يوم ماطر.
- برايمر مقاوم للماء: وهو الخطوة الأولى لمكياج ناجح يشع بالجمال والحيوية، ليحمي بشرتك من تأثير الرطوبة ومياه الأمطار ويحافظ على ثبات مكياجك. ولابد من التنويه هنا لأهمية تنظيف البشرة بشكل جيد وخصوصاً في نهاية فصل الخريف، للتخلص من الأتربة التي يمكن أن تعلق ببشرتك عند هبوب الرياح، اجعلي الكريم المرطب صديقك الأول في نهاية فصل الخريف، إذ يتوجب عليك ترطيب بشرتك بشكل يومي بالكريمات المرطبة الملائمة لطبيعة بشرتك، فإن كانت دهنية اختاري كريم مرطب خالي من الزيوت، فهذه الكريمات تزيد من نضارة وحيوية بشرتك وتكسبها التألق وتبعد عنها شيخوخة البشرة.
- كريم أساس مقاوم للماء: طبقي كريم الأساس مقاوم للماء، وانتقي النوع المناسب لبشرتك ولدرجتها اللونية، وتجنبي الكريمات الحاوية على زيوت إن كانت بشرتك دهنية، انتقي بدلاً عنها المنتجات الحاوية على السيليكون لحماية بشرتك وضمان ثبات مكياجك.
المكياج المقاوم للماء الملائم لنهاية فصل الخريف
- كونسيلر مقاوم للماء: وزعي الكونسيلر تحت عينيك شرط اختياره من النوع المقاوم للماء، فالكونسيلر هو الكريم السحري الذي يعمل على تمويه الهالات السوداء وإخفائها.
- ظلال مقاومة للماء: لمكياج عيون مميز في الأيام الماطرة، اختاري الأنواع المقاومة للماء، وانتقي ألوان دافئة تشع بالجمال. 
المكياج المقاوم للماء الملائم لنهاية فصل الخريف
- كحل مقاوم للماء: يعتبر الكحل من المكملات الأساسية لمكياج جذاب في كل الفصول، ولكن مع الجو الماطر يصبح وضع الكحل أصعب خوفاً من سيلانه عند تعرضه للرطوبة، لذا اختاري الأنواع المقاومة للماء وطبقيها، ويمكنك اختار ألوان عديدة كالأسود والأزرق والأبيض. 
المكياج المقاوم للماء الملائم لنهاية فصل الخريف
- ماسكارا مقاومة للماء: الماسكارا عنصر أساسي لإضاءة العين وزيادة جاذبيتها، ولابد من وضعها في كل الفصول وفي كل الأجواء، لذا خصصي الماسكارا المقاومة للماء للأيام الماطرة.
المكياج المقاوم للماء الملائم لنهاية فصل الخريف
- آيلاينر مقاوم للماء: هذا القلم السحري تعشقه النساء جميعاً وتجدن فيه أفضل مستحضر لإظهار جمال العينين وتألقهما، ولا يردن التخلي عنه حتى في الأيام الماطرة لذا اعتمدي النوع المقاوم للماء لهذه الأيام.
المكياج المقاوم للماء الملائم لنهاية فصل الخريف
- أحمر شفاه مقاوم للماء: أحمر الشفاه ضروري لتزيدي من نضارة إطلالتك وإشراقها، وحتى في الجو الماطر لا تتركي شفتيك دون روج مقاوم للماء وُجد خصيصاً لمقاومة الرطوبة.
المكياج المقاوم للماء الملائم لنهاية فصل الخريف
- بلاشر مقاوم للماء: لا تحرمي وجنتيك التألق والجمال في يوم ممطر، باستخدام النوع المقاوم للماء. 
وكنصيحة ذهبية لا تنسي إزالة هذا النوع من المكياج المقاوم للماء بشكل يومي، لكي لا يؤثر على جمال بشرتك باستعمال مزيل خاص.