منزل مها أحمد يتعرض للغرق بشكل مفاجئ وصور ترصد الخسائر التي حلت به

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
منزل مها أحمد يتعرض للغرق بشكل مفاجئ وصور ترصد الخسائر التي حلت به
مقالات ذات صلة
فيديو: أول لقطة من داخل منزل مشاعل الشحي وأحمد خميس: هل كان شرط الصلح؟
بعد انتحار زوجته: حريق كبير يلتهم منزل جلال الزين واتهامات لأقاربها
قصر توم كروز الفاخر الذي يبلغ سعره 59 مليون دولار: هكذا هو من الداخل

نشرت الفنانة مها أحمد مجموعة من الصور ترصد الخسائر التي لحقت بمنزلها، بعدما غمرته المياه بشكل مفاجئ لم تعرف سببها حتى الآن.

غرق منزل مها أحمد

فاجأت مها أحمد متابعيها برسالتها عبر حسابها على انستقرام، كشفت فيها عن غرق منزلها بالمياه ولا تعرف السبب وراء ذلك قائلة: "بيتي غرق مايه ومش عارفين ايه السبب، سترك يا رب".

غرق منزل مها أحمد
وبعد مرور عدة ساعات، نشرت مها أحمد صوراً من داخل منزلها بعدما أفسدت المياه الأرضية بالكامل وعلقت على اللقطات المحزنة قائلة: "ربنا كريم...الحمد الله".

منزل مها أحمد بعدما غمرته المياه

منزل مها أحمد يتعرض للغرق
حاول متابعو مها أحمد مواساتها بعد غرق منزلها بالمياه، شاكرين الله على سلامتها وسلامة عائلتها، وكتبت لها المذيعة دعاء فاروق قائلة: "لا حول ولا قوة إلا بالله...متزعليش نفسك يا مها خد الشر وراح".

نجاة مها أحمد من حادث سير

غرق منزل مها أحمد جاء بعد أسبوع من إعلانها عبر حسابها على انستقرام، أن الله نجاها من حادث خطير على     الطريق قائلة: "الحمد لله كنت هعمل حادثه فظيعه فطريق الساحل ورب العرش نجانى الحمد لله".

أعمال مها أحمد

يذكر أن آخر أعمال مها أحمد مسلسل "رسايل" الذي شاركت في بطولته مع الفنانة مي عز الدين وخالد سليم وأحمد حاتم ورامز أمير وهشام إسماعيل وأحمد خليل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغنى ورزان مغربى وعبد الرحمن أبو زهرة، العمل تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.