تامر حسني ينشر صورة مفاجئة ترصد مراقبة زوجته وابنتيه لتليفونه!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 فبراير 2020
تامر حسني ينشر صورة مفاجئة ترصد مراقبة زوجته وابنتيه لتليفونه!

تصدر الفنان تامر حسني مواقع التواصل في الساعات الماضية، بسبب نشره صورة مفاجئة يسخر بها من غيرة زوجته بسمة بوسيل وابنتيه عليه، ومناشدته للبحث عن طفل صغير.


تامر حسني وجه نداء عاجل من أجل البحث عن طفل مريض بالسرطان يدعى آسر يتمنى أن يراه لأنه مثله الأعلى، فنشر الفنان المصري صورة للصغير وعلق عليها: "حبيبي يا آسر ربنا يشفيك طب أوصلك إزاي، أنا تحت أمرك يا حبيبي ياريت حد يجيبلي رقم حد من أهله".

تامر حسني يبحث عن هذا الطفل على وجه السرعة
من ناحية أخرى، فجر تامر حسني ضحك متابعيه بنشره صورة ساخرة ترصد معاناته مع غيرة زوجته مصممة الأزياء بسمة بوسيل وابنتيه تاليا وأمايا، فظهر في الصورة وهو يمسك تليفونه المحمول وخلفه ثلاثة شباب ينظرون في شاشة لمعرفة المتصل.

تامر حسني يسخر من غيرة زوجته بسمة بوسيل وابنتيه
وعلق تامر حسني على الصورة الساخرة قائلاً: "لما افتح تليفوني قدام بسمة وتاليه وأمايا" ووضع إيموجي يضحك بشدة.

من ناحية أخرى، انتشرت أخبار تشير إلى أن غيرة بسمة بوسيل على تامر حسني دفعتها لمنع من العمل مع الفنانة مي عز الدين، إلا أنها نفت بنفسها هذه الشائعة المغرضة، مؤكدة على أنها تحب الفنانة الشابة وأن عملها مع زوجها تم تأجيله ليس أكثر، كما أنها لا تتدخل من الأساس في عمل زوجها.

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني كان فيلم "الفلوس" والذي شاركه في بطولته الفنانة زينة والفنان خالد الصاوي والفنانة عائشة بن أحمد وغيرهم من النجوم.