من هي بديلة هيفاء وهبي في مسلسل حرب أهلية؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 فبراير 2021
من هي بديلة هيفاء وهبي في مسلسل حرب أهلية؟
مقالات ذات صلة
ريما فقيه تحتفل بعيد زواجها بمشاهد من حفل زفافها الأسطوري: الله يحبني
مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنته ويغني لها مع أسرته: أشوفك عروسة
شاهدي صور ابنة هبة مجدي: والدها يكشف ملامحها لأول مرة

كشف المنتج جمال العدل عن تعذر مشاركة الفنانة هيفاء وهبي في المسلسل الرمضاني الجديد "حرب أهلية" وذلك بسبب صعوبة ظروف السفر، لوجودها في الولايات المتحدة الآن.

وأوضح المنتج جمال العدل خلال برنامج The Insider بالعربي، أن سارة التونسي تحل محل الفنانة هيفاء وهبي، لتشارك الفنانة يسرا بطلة العمل ومن المقرر عرضه في موسم رمضان 2021.

ونفى المنتج جمال العدل، ما وصفه بالادعاءات التي طالت الفنانة هيفاء وهبي، بانسحابها من بطولة مسلسل "حرب أهلية" للفنانة يسرا بسبب الأجر، مشيراً إلى أنه اتفق معها على الأجر، قبل سفرها للولايات المتحدة، وتجدد أزمة كورونا التي أجبرتها على البقاء هناك.

وتابع جمال العدل: أن هيفاء وهبي تكن ليسرا احتراما وحبا كبيرين وأنها تتحدث عنها قائلة "الست يسرا"، ولذلك فلا صحة أيضًا للأخبار المتداولة حول تصميم هيفاء وهبي على كتابة اسمها في لوحة واحدة مع يسرا.

ولفت إلى أن الفنانة هيفا وهبي لم تكن قرأت السيناريو من الأصل قبل الرفض ولم تتفق على أي شيء سوى الأجر، وصعوبة السفر خلال الفترة الماضية والحالية هي السبب الوحيد لانسحابها.

وظهرت الفنانة سارة التونسي في مسلسل "100 وش"، رمضان الماضي، وذلك بسبب مشاهدها في الأحداث التي أظهرت أدائها الملفت وجمالها الناعم.

وقامت سارة التونسي بتجسيد شخصية "شيرين"  الفتاة الخائنة لحبيبها "عمر" الذي جسده آسر ياسين بطل المسلسل وتركته من أجل الزواج من صديقه الثري، كما شاركت التونسي في مسلسل في مسلسل "ليالينا 80" حيث تقوم بدور ابنة الفنان خالد الصاوي الذي يتركها زوجها بعد إنجابها فتاتين، فتقرر بدء حياتها من جديد.

وسارة التونسي هي ممثلة تونسية ابنة الفنان محمد الغضاب، واسمها الحقيقي سهير، درست سارة التونسي في تونس علوم الإعلام والاتصال وحصلت على منحة في إسبانيا، وهناك شاركت في أول دور لها في فيلم أسباني قصير باسم "أحبك".

وحازت سارة التونسي على لقب ملكة جمال تونس، وكان مشروعها في المسابقة هو "كيفية اكتساح اللهجة المصرية للعالم العربي"، كما فازت بلقب ملكة جمال العرب سنة 2017.

وبدأت مشوارها الفني في مصر من خلال مشاركتها في فيلم "كارما" للمخرج خالد يوسف، ثم شاركت في مسلسل "حكايتي" من خلال قيامها بدور والدة ياسمين صبري، الأمر الذي سخر منه الجمهور نظراً لعدم وجود فرق في العمر بينهما.

كان لها ظهور ملفت في مهرجان الجونة عام 2019، عندما أطلت بفستان أزرق ملكي مكشوف، مما عرضها للانتقادات وقتها.