نجوم واجهوا قرار إيقافهم عن العمل: بينهم محمد رمضان وهيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022

 
تصرفات بعض الفنانين غير المحسوبة وضعتهم في مأزِق مع نقابة الممثلين وصدر في حقهم قرارات بالإيقاف حتى يتم التحقيق معهم. سنعرض لك أبرزهم في هذا الفيديو.

 
نجوم واجهوا قرار إيقافهم عن العمل

كثير من النجوم واجهوا شبح الإيقاف عن العمل، وذلك بسبب تصرفاتهم التي ورطتهم مع الجمهور ونقابة المهن التمثيلية، وكان آخرهم محمد رمضان، ثم رحاب الجمل وباسم سمرة،  فإيقافُ باسم سمرة ورحاب الجمل لم يتجاوز ثمانيةً وأربعين ساعة. كما تسبب رفع قرار النقابة بإيقاف البعض في انتقادات لها، فالجمهورُ انتقدَ النقابة بعدَ رفعِ قرار إيقاف محمد رمضان. 

إيقاف باسم سمرة

واجه باسم سمرة قرار الإيقاف الصادر عنِ الفنانِ أشرف زكي نقيبِ الممثلين، والإيقاف كان بسبب خلافه مع زميلته رحاب الجمل أثناء التحضير لفيلم "ديك العياط"؛ حيث اتهمته الفنانة بأنه سبها وكان في حالة سكر.
 
لم يستمر الإيقاف طويلًا، وتدخل أشرف زكي وجمع باسم سمرة ورحاب في منزله وأنهى الخلاف بينهما. وبالرغمِ من ظهورِ رحاب الجمل كمجني عليها في قضية خلافِها مع باسم سمرة، فإن نقيبَ المهنِ التمثيليةِ أوقفها أيضا عنِ العمل لحينِ انتهاءِ التحقيقِ معها. 
 
ووجّه زكي اللومَ إلى رحاب على ما قامت به بعدَ نشرِ تفاصيل خلافها مع زميلها على السوشيال ميديا. وبعدَ انتهاءِ الخلافِ، خرجت رحاب ووجهت الشكر لأشرف زكي بعد رفعِ الإيقاف عنها واعتذرت إلى باسم أيضًا.

إيقاف محمد رمضان

محمد رمضان من النجومِ  الذينَ تعرَّضوا للإيقاف لعدة أسابيع بعد ظهورِه مع أحدِ مشاهيرِ الكِيانِ الصهيوني. رمضان تجاهل تمامًا قرار الإيقافِ ولم يضَعْه في اعتبارِه. وبعد فترة تم رفع قرارِ إيقافه، واستأنف محمد رمضان العمل على مسلسلِه الجديد "موسى" الذي عرض في رمضان الماضي.

رداً على الجدل الذي أثارته صورة محمد رمضان مع بعض الأشخاص الإسرائيليين، أصدرت نقابة الممثلين المصريين قراراً رسمياً بوقف الفنان محمد رمضان، عن العمل، على خلفية الجدل الكبير الذي أثاره قبل عدة أيام، بظهوره في صور مع فنانين ورياضي إسرائيلي.

 تجاهل محمد رمضان لقرار إيقافه لم يستمر طويلاً وإنما علق رمضان على قرار النقابة بتعليق زاد من اشتعال الغضب ضده وقتها، حيث كتب: "احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع إسرائيلي وأني لا أعلم جنسيته ولو كنت أعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.. ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل أغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الأغنية الإسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت أسيب صحابي وأجري أعيط في الأسانسير ولا أعمل ايه ؟!".


وأضاف:" أنا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية،  وشكراً شركة الإنتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي"، ليزيد التعليق من الغضب الشعبي ضده، حيث اعتبر الجمهور أنه يكابر عن الاعتذار ويلقي باللوم على منتقديه.

إيقاف هيفاء وهبي

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تعرضت للإيقافِ في عامِ ألفينِ وسبعةَ عشرَ 2017 بعدَ أنِ اختلفت مع المنتجِ أحمد السبكي . هيفاء وهبي أبرمت عقدًا معه، وبعد ذلك أخلت بشروط العقدِ، ولم يجد السبكي أمامه سوى تقديم شكوى للنقابة، وتدخل عدد من نجوم الفن بمرَ وأنهوا الخلافَ بينَ السبكي وهيفاء وعادت إلى عملِها مجددًا بعدَ رفعِ قرارِ الإيقاف.

إيقاف أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي دخل في أزمةٍ مع المنتجةِ ناهد فريد شوقي بسبب فيلم "اللعبة شمال". وقدمت ناهد شكوى إلى نقابةِ المهنِ التمثيليةِ وأوقفتِ النقابةُ أحمد الفيشاوي لحينِ انتهاءِ التحقيقِ معَه. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار