لجأت للتنويم المغناطيسي لتفقد وزنها: خطوات في حياة إنجي وجدان

روجينا تخطف الأنظار بفستان صيفي أنيق...اكتشفي سعره وماركته

موضة حواجب الفنانات أيها الأجمل؟

  • السبت، 28 سبتمبر 2013 السبت، 28 سبتمبر 2013
موضة حواجب الفنانات أيها الأجمل؟

يبرع النجوم والمشاهير باتباع كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، فهم في رحلة بحث دائمة عن الجمال المتكامل الآخاذ ليأسروا به جمهورهم عبر الشاشة.

على صعيد الجمال والوجه المتكامل تعتبر الحواجب محدد أساسي لملامح الوجه وعامل رئيسي في إبراز دقة المعالم، تغيرت موضة الحواجب على مر الأعوام فبدايتاً كانت بتخفيف الحاجب واستدارته الى أن وصلنا اليوم لموضة الحواجب الكثيفة والطبيعية الى حد ما.

شاهد بالصور: نجمات شاشة التلفزيون يعتمدن الحواجب العريضة

تتبع النجمات رسومات متعددة لشكل الحاجب فمنهن من يتبعن موضة الحواجب القصيرة المعروفة ب "الحواجب الصينية" كالفنانة سيرين عبد النور وأخريات يتبع موضة الحواجب الرقيقة كحواجب نانسي عجرم.

أما عن الفنانة مايا دياب فهي تتبع مساراً خاص في مجال الموضة والأزياء، "تعرف على أكثر أزياء مايا دياب إثارة للجدل"  وبحواجبها الشهيرة التي تبدو كأنها غير مشذبة ومنتشرة بكثافة، كانت مايا دياب البادية في هذا الستايل واتبعتها الكثير من الفنانات كالنجمة قمر.

أما عن الحواجب الطبيعية فها هما النجمتان التركيتان توبا بويوكستين وبيرين سات المعروفتان بحاجبيهما، فالنجوم الأتراك دائما ما يميلون للبساطة في المكياج والأناقة.

أما عن نجمة تلفزيون الواقع الجذابة كيم كارداشيان فهي تتميز بحواجبها العريضة والكثيفة بإستدارة، تماماً كحواجب الفاتنة ميغان فوكس المعروفة بجمال وجاذبية حاجباها.

شاهدي الصور واختاري موضة الحواجب الأنسب لشكل وجهك...

تعلمي طريقة الحصول على حواجب عريضة جذابة

شاهد أيضاً هذه الصيحات في الموضة للمشاهير:

صور أجمل الفنانات بالعدسات اللاصقة من منهن بدت طبيعية أكثر؟

موجة الأشقر تضرب جميلات الدراما السورية من يليق بها أكثر؟

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار وصور الفنانات على بريدك الإلكتروني.