موجة الأشقر تضرب جميلات الدراما السورية من يليق بها أكثر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يناير 2014
موجة الأشقر تضرب جميلات الدراما السورية من يليق بها أكثر؟
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
ليلى علوي تتصدر التريند بإطلالة شبابية أدهشت جمهورها
رانيا يوسف تشعل إنستقرام بجامب سوت أحمر قصير وروجينا تعلق على طريقتها

تعشق المرأة التغيير في مظهرها وشكلها وتسعى لكي تظهر دائماً بلوك جديد تبهر به الأنظار، فالتجديد في مظهرها يشعرها براحة نفسية كبيرة و انطلاق وتجدد  إضافة إلى أن التغيير بحد ذاته جميل . فماذا بالنسبة للممثلات اللواتي يحتجن للظهور في كل مرة بلوك مختلف ويتناسب مع أدوارهن الجديدة، فهل انطبق ذلك على الفنانات السوريات هذا العام؟

شاهد أيضاً: صور الفنانين السوريين مع عائلاتهم

تألقت النجمات السوريات بلوكات عديدة ومختلفة لقد تميزت بعض الممثلات السوريات في هذا العام بلوك الشعر الأشقر الذي زادهن إشراقاً وتألقاً، وقد راينا العديدات منهن وقد اعتمدن هذا اللوك الجديد في أدوارهن.

وكانت النجمة سلافة معمار هي السباقة إلى اللون الأشقر حيث اعتمدته في العامين الماضيين وأضاف إلى جمالها وسحرها جمالاً وجاذبية أخاذة.
 
أما الفنانة هبة نور والتي عرفناها وأحببناها بالشعر الأسود والداكن، كانت هذا العام متألقة ومشرقة أكثر وأكثر بشعرها الأشقر الطويل حيث زادها هذا اللون جمالاً.
 
النجمة سلاف فواخرجي التي فاجأتنا هذا العام بإطلالتها بالشعر الأشقر في برنامج أنا والعسل مع نيشان وقد بدت مختلفة تماماً باللون الجديد ومتميزة بإطلالتها المشرقة وقد أضاف لها هذا اللون لمسةً أنثويةً إضافية على سحرها.
 
الفنانة لينا كرم والتي غابت عن الشاشة لفترة طويلة، عادت هذا العام بقوة وبلوك مختلف تماماً حيث ظهرت في أدوارها بشعر أشقر طويل وقد بدت أكثر جمالاً من أي وقت مضى.
 
الفنانة هنوف خربطلي التي اعتدنا عليها بالشعر الأسود والبني الداكن أطلت علينا هذا العام بشعر أشقر ولوك مختلف تماماً عما مضى فبدت جميلة ومميزة بهذا اللوك الجديد.
 
آخر النجمات اللواتي فاجأتنا هذا العام بلوكها الجديد والمختلف بالشعر الأشقر والذي بدا عليها مختلف تماماً حتى نكاد لا نعرفها هي النجمة ليليا الأطرش التي ظهرت بمسلسل صبايا بشعر أشقر خفيف، ثم أطلت علينا منذ مدة قصيرة بشعر أشقر فاتح جداً ولوك مختلف تماماً عن السابق.
 
أما الفنانة مرام علي والتي شاهدناها لأول مرة في مسلسل بنات العيلة بالشعر الجميل والطويل وبخصلات بنية وشقراء، أطلت علينا هذا العام بشعر أفتح ليبدو مظهرها أكثر إشراقاً وتألقاً.
 
كما تألقت الفنانة رندة بالشعر الأشقر المائل للرمادي في هذا العام لتبدو ساحرة في إطلالاتها العديدة هذا العام

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار وصور الفنانات على بريدك الإلكتروني.