مي عز الدين بإطلالة حالمة: والجمهور يشكو من هذا الأمر في إطلالتها!

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يناير 2018
مي عز الدين بإطلالة حالمة: والجمهور يشكو من هذا الأمر في إطلالتها!
مقالات ذات صلة
صور لهذا فشلت مي عز الدين في إبهار جمهورها رغم أناقة إطلالتها الأخيرة!
شاهدي مي عز الدين أنيقة وغامضة بفستان كلاسيكي في أحدث جلسة تصوير
صور مي عز الدين بإطلالة عملية وبدون مكياج في مؤتمر توقيع عقد مسلسلها الرمضاني الجديد

خطفت النجمة المصرية مي عزالدين أنظار متابعيها عبر انستقرام، بعد أن نشرت صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، حيث تألقت بفستان أبيض حالم من اللاسيه بتوقيع المصمم اللبناني الشهير حسين بظاظا. 

شاهدي أيضاً: صور لهذا فشلت مي عز الدين في إبهار جمهورها رغم أناقة إطلالتها الأخيرة!

فستان مي عز الدين كان قصيراً يعلو الركبة وتزينه تنورة واسعة مع اكمام طويلة. وتم تزيين الفستان بزهور صغيرة ملونة ومطرزة عند منطقة الكتفين مع ياقة تغطي الرقبة.

وزينت مي عز الدين إطلالتها بقرطين وخاتم كبيرين بتصميم تتداخل فيه الأحجار الملونة. فيما أسدلت شعرها البني الناعمة خلف ظهرها، حيث عبرت عن سعادتها الشديدة، كونها أول مرة تختار فستاناً من تصميم حسين بظاظا.

مي عز الدين بفستان حسين بظاظا

بعض متابعي مي عز الدين أبدوا انزعاجهم من نحافتها الشديدة في هذه الإطلالة لأنها أظهرت رأسها بحجم كبير بارز بالنسبة لصغر حجم صغرها ومحيط كتفيها، وطالبها محبوها بالتوقف عن انقاص وزنها إن كانت تتبع حمية قاسية، حتى تستعيد بعض الكيلو غرامات وتزداد جمالاً وأنوثة كما عودتهم. 

الجدير بالذكر أن مي عز الدين تستعد لتصوير مسلسلها التليفزيوني الجديد مسلسل "رسايل" الذي ستقابل من خلاله محبيها عند عرضه في شهر رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة المسلسل خالد سليم، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد حاتم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومها أحمد، ورزان مغربي. وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج إبراهيم فخر.