مي عز الدين تطمئن الجمهور على حالتها الصحية: هل تخضع للجراحة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 يناير 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 16 فبراير 2022

طمأنت الفنانة مي عز الدين الجمهور على حالتها الصحية بعد أن كشفت عن معاناتها مع آلام المرارة وضرورة خضوعها لعملية جراحية لكنها كانت تؤجلها منذ سنوات.

مي عز الدين تطمئن الجمهور على حالتها الصحية

ووجهت مي عز الدين الشكر إلى الجمهور الذين حاولوا التواصل معها للاطمئنان على صحتها مشيرة إلى أنها لم تعد تتحمل الآلم الذي تسببه لها المرارة.

وأوضحت مي عز الدين أنها تعاني من هذه الآلام منذ سنوت، منذ بداية العمل في فيلم عمر وسلمى 2 ولكنها تحاول التعايش مع الأمر.

وكتبت مي عز الدين عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام: "شكرا على سؤال الجميع، عدت، وانهاردة أحسن، وبإذن الله هعملها السنة دي لأني مابقتش اد كريزاتها أكتر من كدة، من (عمر وسلمى 2) وأنا بحاول أعيش بيها بس واضح أنها لازم تتشال، الحمدلله".

مي عز الدين تكشف حاجتها للخضوع لجراحة

وكانت مي عز الدين أعلنت منذ يومين عن معاناتها مع آلام المرارة وعدم تمكنها من النوم إلا بعد تناول مجموعة من المسكنات، موضحة أنها قد تحتاج للخضوع إلى عملية.

وأشارت إلى أن الآلم مستمر معها طوال الليل متمنية عدم الخضوع للجراحة، قائلة: "كريزة مرارة قوية طول الليل من بعد 12 لو استمرت عملية بإذن الله أنا واخدة مسكنات قوية ولسه هنام دلوقتي من الوجع طول الليل يارب بكرة مستاهلش عملية".

اختفاء مي عز الدين

يذكر أنه مي عز الدين تفضل الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام منذ مسلسها الأخير خيط حرير من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إنتاج سينرجي - تامر مرسي، إخراج إبراهيم فخر الدين، ويشارك في البطولة كلا من؛ مي عز الدين، محمود عبد المغني، أحمد خليل، سوسن بدر، نيكولا معوض، محمد علي رزق، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، مي سليم، هنادي مهنى، محمد سليمان، حنان سليمان وأحمد صيام.

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي وقتها عن سر غياب الفنانة مي عز الدين عن الساحة الإعلامية وعدم ظهورها في أي لقاء تلفزيوني قبل وقت كبير.

وقالت لميس الحديدي في حلقة خاصة احتفالًا بمسلسل خيط حرير: "أحترم قرارها جدا، فهي تريد أن تمثل وتحظى بحياتها الشخصية بعيدا عن أعين الإعلام، احترمها ولكن أتمنى ألا يستمر هذا القرار طويلاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار