مي عمر ترتدي فستان زفاف في لؤلؤ استغرق تنفيذه شهرين

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يناير 2021 آخر تحديث: الإثنين، 25 يناير 2021
مي عمر ترتدي فستان زفاف في لؤلؤ استغرق تنفيذه شهرين
مقالات ذات صلة
إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ: أزياء فاخرة بأسعار صادمة
مي عمر تعتمد على الحقائب الفاخرة في لؤلؤ .. هذه أسعارها
مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها

خطفت الممثلة مي عمر الأنظار لها في الحلقة الـ21 من مسلسلها الجديد لؤلؤ بسبب فستان زفافها الفخم.

ارتدت مي عمر فستان زفاف بذيل طويل يشبه الأميرات من تصميم الفليبيني مايكل سينكو، وجاء الفستان بتصميم Off Shoulder وظهر مكشوف، ومطرز بأكمله، ونسق تصفيفة شعرها والمكياج والمجوهرات التونسية إيمان الخميسي.

فستان زفاف مي عمر في لؤلؤ

وقالت إيمان الخميسي في تصريحات صحفية:  كان يجب أن تظهر مي عمر بفستان زفاف يشبه الأميرات، لذلك تعاونت مع سيد سينكو في دبي، وهو مؤسس العلامة التجارية مايكل سينكو، وسافرت للتفاوض معه، واتفقنا على كافة التفاصيل، واستغرق تنفيذ الفستان شهرين تقريباً، وذلك لأنه صناعة يدوية بالكامل. 

مسلسل لؤلؤ

تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كلاً من أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، إدوارد، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران أحلام الجريتلى، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامي.

تدور أحداث المسلسل حول المطربة لؤلؤ التي تبدأ مشوارها من ملجأ لتصل لشهرة كبيرة وتنتهي بمقتلها، ويبحث المسلسل عن القاتل.

واحتفلت مي عمر مؤخراً بتصدر عدد من مشاهد مسلسل لؤلؤ تريند اليوتوب ، وكتبت قائلة:" مشاهد مسلسل لؤلؤ تحتل تريند اليوتيوب الحمد لله".

إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ

اعتمدت مي عمر في المسلسل على عدد من دور الأزياء الفخمة ونجحت في تنسيقها بشكل جيد خاصة مع الأحذية والحقائب التي جذبت انتباه الجمهور بشكل خاص فضلاً عن أسعارها الصادمة التي أعلن عنها.

كانت أبرز إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ تلك التي اعتمدت فيها على فستان نود قصير، مع ربطة الـ Wrap الجانبية، نسقت معها حذاء طويل  برسومات جلد الثعبان، مع حقيبة فيندي Fendi متوسطة الحجم يبلغ سعرها نحو 2600 دولار، ونظارة غوتشي Gucci كبيرة الحجم بسعر يبلغ حوالي 600 دولار.

الجامبسوت ظهر أكثر من مرة في إطلالات مي عمر في مسلسل لؤلؤ كان أبرزها الجامبسوت الأبيض اللون، مع رباط الخصر، اعتمدت معه بوت الساق الطويل ذاته مع الرباط الأمامي، وأكملت اللوك بحقيبة لويس فيتون المدورة Louis Vuitton والتي يبلغ سعرها نحو 5000 دولار.

وجذب الجاكيت ذو اللون الوردي انتباه الجمهور مع تي شيرت أبيض من سان لوران يبلغ سعره نحو 250 دولاراً، مع بنطلون جينز أسود، وأكملت اللوك بحذاء من فالنتينو باللون الأسود يبلغ سعره نحو 800 دولار، وحقيبة شانيل Case Bag والتي يبلغ سعرها نحو 3000 دولار.

وفي بعض الإطلالات الكلاسيكية التي ظهرت بها مي عمر كان البليزر الأساس، وكان من الإطلالات اللافتة التي اعتمدتها مي عمر، من خلال البدلة الكلاسيكية ذات اللون البيج والهوت شورت قصير، وجاكيت بليزر مع الأزرار الذهبية، نسقت معهما بوت الساق الطويل باللون البني، وتوب أبيض، وحقيبة ميني من غوتشي Gucci، وزينت اللوك قبعة شتوية، مع نظارات كبيرة الحجم.

وظهرت مي عمر بأكثر من إطلالة تحتوي على رسومات جلد الحيوانات في مسلسل لؤلؤ، ما بين الفساتين والبوتس الطويلة، لكي تعكس أسلوب الحياة الفخمة التي تعيشها شخصية لؤلؤ، وكان من بينها الفستان القصير برسومات جلد النمر، نسقت معه حقيبة ميني من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana يبلغ سعرها نحو 2100 دولار.

وخلال تأديتها لبعض الأغاني في المسلسل اعتمدت مي عمر على عدد من الإطلالات اللامعة سواء كانت بفساتين قصيرة أو جامبسوت لامع.

حقائب مي عمر في مسلسل لؤلؤ

ونشرت مي عمر مجموعة من الصور عبر حسابها بتطبيق Instagram من المسلسل وظهرت وهي ممسكة بحقائب فاخرة وباهظة الثمن، تعرف على أسعارها:

حقيبة Gucci بطباعة GG شعار الدار، ويدها من البامبو، ويصل سعرها إلى 2736 دولار أمريكي، وكذلك حقيبة صغيرة من دار أزياء saint laurent ‎ سوداء مستطيلة، يصل سعرها إلى 639 دولارا.

كما ارتدت مي عمر حقيبة صغيرة من دار أزياء Dolce & Gabbana مزينة بالحرفين الأولين من اسم الدار باللون الذهبي، ويصل سعرها إلى 1881 دولار.

وكانت الحقيبة برتقالية من دار أزياء Hermes من طراز Birkin 35، الأبرز والأغلى في حقائب مي عمر في مسلسل لؤلؤ ويصل سعرها إلى 13 ألف و500 يورو.

حقيبة Valentino Garavani Rose الجديدة باللون الأسود، ويصل سعرها إلى 2500 يورو.