من هي نور عبد السلام أو داليدا صاحبة الصوت الحقيقي لأغاني مسلسل لؤلؤ؟

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
من هي نور عبد السلام أو داليدا صاحبة الصوت الحقيقي لأغاني مسلسل لؤلؤ؟
مقالات ذات صلة
مي عمر تعتمد على الحقائب الفاخرة في لؤلؤ .. هذه أسعارها
مي عمر تظهر بأحدث حقائب Valentino وهذا سعرها
أول تعليق لمي عمر على خلاف زوجها محمد سامي مع نسرين أمين وياسمين صبري

حقق مسلسل لؤلؤ للنجمة المصرية مي عمر نجاح كبير والكثير من الأسئلة أيضاً دارت حول الأغاني التي تضمنها العمل وهوية المغنية التي قدمتها حتى وضع صناع العمل اسمها على تتر المسلسل وهي المغنية الشابة نور عبدالسلام أو داليدا وهو اسم شهرتها، من خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف أكثر على مغنية مسلسل لؤلؤ داليدا.

نور عبدالسلام داليدا

نور عبدالسلام هي مغنية شابة كما أنها تعزف على العديد من الآلات الموسيقية، بدأت الغناء في عمر 18 عاماً حيث كانت بدايتها في فرقة الكورال مع الفنان مدحت صالح حيث تكون كورال الفرقة من 5 أو 6 فتيات نور كانت أصغرهن سناً، لتُقدم بعد ذلك بصوتها أغنية حبيبي يا عاشق التي حققت نجاح كبير عند عرضها الأول خلال فيلم شورت وفنلة وكاب.

كما شاركت في عدد من الحفلات الغنائية للشباب لتُغني بعد ذلك في الأوبرا بجانب انضمامها لفرقة يلا نغني وحققت نجاح كبير وفقاً للصور التي نشرتها عبر حسابها على فيسبوك.

نور عبدالسلام التحقت بكلية تربية موسيقية كما شاركت النجم تامر حسني الغناء من قبل وهو ما شكل محطة مهمة في مسيرتها الفنية، ليكتشفها بعد ذلك المخرج محمد سامي ويقدمها في مسلسل لؤلؤ.

صاحبة صوت لؤلؤ الأصلية

لكن مع تداول اسم نور عبدالسلام على وسائل التواصل الاجتماعي قررت إغلاق حسابها على إنستقرام لسبب غير معلوم، نور شاركت أيضاً في تقديم أغاني ذات طابع صوفي مثل قصيدة إلهي لستُ للفردوس أهلا والتي نالت إعجاب الجمهور بشدة.

وكان مسلسل لؤلؤ قد حقق نجاح كبير منذ بداية عرضه على الرغم من الجدل الذي دار حول المسلسل قبل عرضه لأنه يتناول قصة حياة فتاة بسيطة تتحول إلى نجمة مشهورة وثرية جداً لكنها تشعر بالوحدة والقلق ولا تجد السعادة على الرغم من التغير الكبير في حياتها.

مسلسل لؤلؤ

في حين ربط البعض بين قصة مسلسل لؤلؤ وقصة حياة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وهو ما دفع الأخيرة لإصدار بيان لتؤكد أنها ستلجأ إلى القضاء في حال تناول حياتها الشخصية أو العامة في أي عمل لكن المخرج محمد سامي نفى أن يكون المسلسل الجديد يتناول قصة حياة شيرين عبدالوهاب أو أي مطربة أخرى، مستنكراً ما يدعيه البعض بخصوص هذا الشأن بخاصة وأن هذه الادعاءات انتشرت قُبيل عرض المسلسل وهو ما اعتبره البعض نوع من الدعاية للعمل.

مي عمر ترد على منتقديها

ومع عرض العمل تعرضت الممثلة الشابة مي عمر للكثير من النقد حيث اعتبر الجمهور أن أداء مي مبالغ فيه وقصة المسلسل تفتقر للتشويق وهو ما دفعها للرد حيث قالت: أمبارح جاتلي الرسالة ديه من مسؤل السوشال ميديا، أيا كان هو وهي مين صاحب الحرب والحسابات الوهمية بقولها ربنا يصلح حالك ويهديكي، لو كل واحد ركز كل طاقته في شغله في التطوير من نفسه بدل تضيع الوقت في الحروب ضد المنافسين، وتختم حديثها قائلة: هنبقي أحسن بكتير لو كل واحد ركز في نفسه، وفي الآخر النجاح مثل نور الشمس لا تخفيه الغيوم، ولا حتي بمليون أكونت وهمي، بوعدكوا بحلقات أقوي وأقوي في مسلسل لؤلؤ.