ناعومي كامبل تعيد إحياء إطلالة من 28 عاماً في مهرجان كان

  • تاريخ النشر: منذ يوم
ناعومي كامبل تعيد إحياء إطلالة من 28 عاماً في مهرجان كان

بإطلالات أعيد إحيائها من جديد تعود لسنوات ماضية، تألقت عدد من النجمات في مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ 77 لعام 2024، كان من بينهم عارضة الأزياء ناعومي كامبل Naomi Campbell والفنانة  أرايا آي هارغات.

ناعومي كامبل تعيد إحياء إطلالة من 28 عاماً

وظهرت ناعومي كامبل بإطلالة أعيد إحياءها من دار الأزياء العالمية شانيل والتي ظهرت بها عارضة الأزياء قبل 28 عاماً، إلا أنها اعتمدت معها تسريحة شعر ومجوهرات مختلفة، لكن لم تُغير شيئاً من تنسيق الإطلالة.

جاءت إطلالة ناعومي كامبل خلال العرض الأول من فيلم  "Furiosa: A Mad Max Saga"بجانب منسق الأزياء لو روتش الذي عمل معها على تنسيق تلك الإطلالة من أجل الظهور بها في مهرجان كان السينمائي الدولي 2024.

إطلالة ناعومي كامبل في مهرجان كان السينمائي لدولي

واختارت نعومي كامبل فستان من اللون الأسود من مجموعة خريف 1996 لدار أزياء شانيل والذي تميز بقصة ضيقة تعانق الجسم، وجاء الجزء العلوي منه لامع باللون الأسود، أما الجزء السفلي مخطط بأجزاء شفافة مع أكمام رفيعة مزينة باللؤلؤ.

أكملت عارضة الأزياء إطلالتها بحذاء من اللون الأسود وحقيبة يد من نفس دار الأزياء، بينما من ناحية المجوهرات اعتمدت على أقراط أنيقة وتركت شعرها منسدلاً بخصلاته المموجة.

ناعومي كامبل بنفس الإطلالة قبل 28 عاماً

ظهرت ناعومي كامبل بهذا الفستان في المرة الأولى خلال عرض الأزياء الذي شاركت فيه لعرض مجموعة خريف وشتاء دار شانيل لعام 1996/1997.

واعتبر ظهور ناعومي كامبل بهذه الإطلالة بعد 28 عاماً رسالة حول أهمية الاستدامة وإعادة تدوير القطع والعمل على إحيائها من جديد، بينما اعتبر البعض أنها رسالة قوية تدل على ثقة عارضة الأزياء بنفسها وأن الأناقة الحقيقية لا يمكن أن تتقيد بمرور الزمن.

ناعومي كامبل في عرض أزياء شانيل قيل 28 عاماً

وجاء ظهور ناعومي كامبل مع منسق الأزياء روتش الذي ظهر معها بإطلالة من دار شانيل أيضاً بسترة سوداء من التويد، مزينة ببعض مربعات الترترـ وسروال أسود وحذاء مرصع بالكريستال.

ويعد الفيلم الذي ظهرت ناعومي كامبل بهذه الإطلالة لحضور عرضه هو الجزء التمهيد لفيلم المخرج العالمي جورج ميلر والذي حاز على جائزة الأوسكار لعام 2015، ويحمل الفيلم اسم Furiosa: A Mad Max Saga، ومن المقرر أن يعرض لأول مرة في دور العرض خلال 24 مايو الجاري.

ناعومي كامبل في مهرجان كان 2024

وعلى هامش مشاركة ناعومي كامبل في المهرجان، اختارتها شركة BMW من أجل أن تكون الوجه الإعلاني للكشف عن سيارة BMW XM، حيث ظهرت في الإعلان بسترة من الجلد من دار دولتشي أند غابانا والتي صممت خصيصاً لها مستوحاة من مجموعة صيف وربيع 2023.

الفنانة Araya A. Hargate تعيد إحياء إطلالة في مهرجان كان

وفي الوقت ذاته كانت الفنانة Araya A. Hargate " أرايا آي هارغات" واحدة من الفنانات اللاتي قررن أن يظهرن بإطلالات معاد إحياءها هذا العام في مهرجان كان السينمائي الدولي.

وخطفت سفيرة علامة رويال الأنظار بفستان من المخمل الأسود من مجموعة خريف 1988 لدار Balmain وذلك على هامش حضورها العرض الأول لفيلم Deuxième Acte.

إطلالة  أرايا آي هارغات

الإطلالة جاءت باللونين الأبيض والأسود، وامتدت التطريزات على الجزء الخلفي من الفستان، بينما جاءت مجوهراتها من دار Boucheron.

ومن المتوقع أن تعيد مزيداً من النجمات بعض الإطلالات والقطع الفنية النادرة من مصممي الأزياء ودور الأزياء عبر الزمن خلال الأيام القادمة لفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي وذلك في ظل الاتجاه الحالي لتقدير تاريخ الموضة والمساهمة في الحفاظ على الإرث النادر من الفساتين الأنيقة عبر الزمن.

ويلجأ الكثير من منسقي الأزياء في الوقت الحالي للإطلالات التاريخية من أجل إعادة إحياء تراث الموضة والمحافظة عليها بقطع فنية فريدة تظهر بها النجمات على السجادة الحمراء للمهرجانات الفنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار