أبراج اليوم الجمعة 28 يناير 2022 العامة وفي الحب والعمل

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022 آخر تحديث: الجمعة، 28 يناير 2022
  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني

ماذا يخبئ الفلك لك اليوم؟ ما هي توقعات برجك اليوم على الصعيد العام وفي الحب وفي العمل؟ ما هي حظوظ برجك اليوم؟ تابعوا القراءة.

1. توقعات برج الحمل اليوم

 شارك المزيد من شغفك وحبك وسعادتك مع الأشخاص من حولك يا برج الحمل. ضع طاقتك في مشروع جماعي واعمل على إنشاء شيء أكثر سحرية وذات مغزى من أي شيء يمكنك إنشاؤه بمفردك. أنت لست وحدك في هذا العالم ، وستجد أن لديك الكثير لتتعلمه من العمل في علاقة وثيقة مع أشخاص آخرين يشاركونك نفس المثل العليا.

توقعات برج الحمل اليوم في الحب

 على الرغم من أن التاريخ الحالي قد يبدو مملًا إلى حد ما ، فأنت تعلم على الأقل أنه علاقة مستقرة جدًا ولا يتم التخلي عنها للعديد من الارتفاعات والانخفاضات. تعني كلمة trine بين الشمس وزحل أنه على الرغم من أنك قد لا تجد الإحساس المعتاد بالفضول والتحفيز المفعم بالحيوية بينكما ، فأنت تعرف على الأقل المكان الذي تقف فيه ، وتعرف بالضبط ما يمكن توقعه بعد ذلك.

توقعات برج الحمل اليوم في العمل

 يتوق الآخرون للمضي قدمًا. يتنفس الناس من عنقك بينما ينتظرون منك القيام بالخطوة التالية. قد يكون لهذا الضغط من الآخرين تأثير سلبي للغاية على عملك. زد السرعة ، لكن لا تقلق.

توقعات برج الحمل اليوم في الصحة

أنت حساس للغاية عندما يتعلق الأمر بالأصدقاء والعائلة ، وتؤدي عمليات العبور اليوم إلى تفاقم هذا الوتر العاطفي. امنح نفسك وقتًا كافيًا كل يوم لممارسة القليل من التمارين وتناول وجبات صحية حتى تكون مستعدًا "لتكون هناك" مع الأشخاص المقربين منك. أنت تتفاعل بشكل سيء للغاية مع المواقف التي تتعرض فيها لضغوط شديدة لإعطاء الوقت لمن تحب. يمكن أن تساعدك إدارة الوقت في الحصول على ما تحتاجه بكل الطرق.

2. توقعات برج الثور اليوم

قد تجعلك التحولات الجذرية في مشاعرك تشكك في غرائز أو مشاعر معينة لديك ، برج الثور. بدلاً من الإحباط بسبب عدم قدرتك على فهم هذه المشاعر منطقيًا ، استمتع بالرحلة التي يقدمونها لك. إن امتلاك هذه المشاعر والقدرة على التعبير عنها بحرية هو هدية عظيمة. لا تحاول إخفاء أو قمع أي شيء تشعر به. إذا كان يبدو أنك على أفعوانية اليوم ، فلا تحاول القفز في منتصف الطريق. ستكون أكثر أمانًا إذا بقيت جالسًا حتى النهاية.

توقعات برج الثور اليوم في الحب

تجعل المحاذاة السماوية هذا وقتًا مطمئنًا للغاية من حيث علاقاتك الشخصية. إذا كنت تمر بفترة من عدم الاستقرار ، فقد تجد أن الأحداث تمنحك تشجيعًا حقيقيًا ، وهو ما لم تشعر به منذ فترة طويلة. يجب أن تشعر بالأمان العاطفي ، حيث لا يمكنك الاسترخاء إذا شعرت بوجود أي نوع من الصعوبة. ومع ذلك ، يمكنك اليوم الاسترخاء.

توقعات برج الثور اليوم في العمل

 ستكتشف أن الطريقة الوحيدة لمعالجة موقف معين هي المواجهة المباشرة. هذا بالتأكيد ليس تخصصك وأنت تفضل الجري والاختباء ، لكن ضع في اعتبارك أن الاختباء لن يحل المشكلة بشكل عام.

توقعات برج الثور اليوم في الصحة

 قد تجد نفسك أكثر انخراطًا في علاقة جسدية مع شخص تهتم به ، وسوف يعزز جانب اليوم قدرتك بشكل كبير على التعامل مع الأمور الحسية بانفتاح. هذا يتعلق بكيفية التعامل مع نفسك بشكل أكثر أهمية. جسدك وسيلة للتعبير عن الذات ، وعليك أن تحب جسدك حتى تمارس الحب معه! وهذا يعني الاهتمام بها من خلال ممارسة التمارين الرياضية بانتظام واتباع نظام غذائي صحي واتباع نهج ضميري في العلاقات الحميمة!

3. توقعات برج الجوزاء اليوم

 اليوم هو أحد تلك الأيام التي تريد فيها فقط الاستلقاء على ظهرك على الأرض والنظر إلى الغيوم ، برج الجوزاء. يمكن لعقلك الفني أن يكتشف بسهولة واحدًا يشبه التنين ، وكرسيًا ، والآخر يشبه والدتك تمامًا. اسحب شخصًا ما على العشب معك وأظهر له ما تراه. هناك سبب يجعل عقلك يلفت الانتباه إلى أشكال معينة دون غيرها. العثور على أدلة مهمة في هذه المعلومات.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الحب

قد تشعر بأنك تمر فقط بالحركات بقدر ما يتعلق الأمر بعلاقة معينة. المحاذاة السماوية ترفع الحب إلى مستوى أكثر اعتدالًا ، والذي ربما يفتقر إلى النار والعاطفة ، لكنه مع ذلك مستقر للغاية ويمكن التنبؤ به. لا تقلق. ستصبح الأمور حارة مرة أخرى قريبًا ، وفي غضون ذلك ، ستتمتع بإحساس الهدوء والسكينة الذي يسود.

توقعات برج الجوزاء اليوم في العمل

دع جانبك العدواني يخرج اليوم. قد يغضبك شخص ما في مكان العمل وقد تميل إلى حشو هذه المشاعر بالداخل. لا تفعل ذلك. دعهم يخرجون. دافع. لديك وجهة نظر يجب سماعها واحترامها.

توقعات برج الجوزاء اليوم في الصحة

 من المحتمل جدًا أن يجدك الجانب من اليوم في التفكير حول كيفية البدء. لسبب واحد ، لا يمكنك أن تخطئ من خلال الاهتمام بجسمك. إذا كان عقلك يشعر بالضباب ، فلا تدعه يمنعك من الخروج في الهواء الطلق للقيام بنزهة منعشة كل يوم. إذا كان قلبك يشعر باللون الأزرق ، فلا تدع ذلك يمنعك من الوصول إلى الأشخاص الذين يهتمون بك وطلب بعض TLC الإضافي!

4. توقعات برج السرطان اليوم

 من المرجح أن تنجذب بشدة إلى الأشياء التي لا يمكنك امتلاكها ، السرطان. بدلاً من الانزعاج والإحباط من حقيقة أنك لا تحصل على ما تريد ، ابحث عن الدرس في الموقف والسبب الذي يجعلك حقًا لا تحتاج إلى هذه الأشياء على الإطلاق. قد تبدو الأشياء ذات القيمة العاطفية العالية جدًا مهمة جدًا بالنسبة لك في الوقت الحالي ، ولكن ربما يكون هناك سبب مهم يجعلك بحاجة إلى التخلي عن هذا الشعور المحدد.

توقعات برج السرطان اليوم في الحب

 توفر لك المحاذاة السماوية فرصة رائعة لتقديم التزام أعمق تجاه شخص مميز. لقد قضيت بعض الوقت في التعرف على بعضكما البعض ، وتشعر الآن بالاستعداد للمضي قدمًا خطوة أخرى. من ناحية أخرى ، إذا كنت ستخرج في الموعد الأول ، فقد تشعر كما لو كنت تعرف هذا الشخص إلى الأبد. هناك شعور كبير بالسلام والوئام بينكما.

توقعات برج السرطان اليوم في العمل

سيحاول شخص ما استخدامك كدمية. كن حذرًا من الأشخاص الآخرين الذين يستغلون مواهبك ويدعوك إلى القيام بأشياء غير واردة في وصف وظيفتك. قد تكون طبيعتك القابلة للرضا سريعة في قول نعم ، في حين يجب أن تقول لا حقًا.

توقعات برج السرطان اليوم في الصحة

 يمنحك التكوين السماوي اليوم طاقة أكثر مما تعرف ماذا تفعل به. داخليًا ، قد تشعر بالارتباك أو الإحباط ، بينما في الخارج قد تبدو مشعًا ومتوهجًا. لا تدع ما يفعله أو يقوله الآخرون يؤثر على اختياراتك عندما يتعلق الأمر بصحتك. اتبع الإجراء الداخلي الخاص بك فيما يتعلق بما تأكله وكمية الكحول التي تتناولها ، إن وجدت. لا يوجد أحد غيرك الذي يعرف بالضبط كيف يكون الحال في جسمك.

5. توقعات برج الأسد اليوم

 قد تجد نفسك تحدق في صفحة فارغة لما يبدو لساعات متتالية بينما تحاول تدوين ما تريد حقًا أن تقوله ، يا ليو. ربما بدأ حافزك في التراجع. عقلك يحلق في الغيوم اليوم وقد يكون من الصعب عليه الاستمرار في المهمة. ومع ذلك ، بمجرد أن تبدأ عملية الكتابة أو أي وظيفة تحتاج إلى إنهاؤها ، يبدو أن الأمور تتدفق إلى الاكتمال من تلقاء نفسها.

توقعات برج الأسد اليوم في الحب

 ستحتاج إلى الاحتفاظ بروح الدعابة حول أحداث اليوم. قد تكون العلاقات محفوفة بسوء الفهم من نوع ثانوي ، والذي مع ذلك يمكن أن يكون مزعجًا للغاية إذا استمروا في الحدوث. إذا حاولت اتخاذ موقف ، فسوف تزيد الأمور سوءًا. من الأفضل بكثير أن تضحك عليهم.

توقعات برج الأسد اليوم في العمل

 من المحتمل أن يكون للمحادثة التي تجريها اليوم تأثير عميق جدًا عليك. قد يحدث تحول كبير نتيجة لحوار واحد بسيط مع شخص تقابله أثناء نظام عملك اليومي. خذ هذه اللقاءات بجدية.

توقعات برج الأسد اليوم في الصحة

 لن تكفيك هذه الأيام مشاهدة العالم يمر. تريد المزيد من العمل ، والمزيد من المشاركة في الأشياء ، والمزيد من الناس للتواصل معهم: المزيد ، المزيد ، المزيد! هذا هو تأثير جانب اليوم الذي سيستمر لبضعة أيام. خذ هذه الطاقة المتدفقة بحبة ملح لأنك قد لا ترغب في متابعة كل شيء تبدأه خلال هذه المرحلة. سيكون من الحكمة التمسك بنظام التمرين المعتاد.

6. توقعات برج العذراء اليوم

إذا وجدت نفسك بحاجة إلى القيام بشيء ما للهروب من حياتك لفترة من الوقت ، برج العذراء ، فربما تحتاج إلى فحص حياتك عن كثب. بدلاً من محاولة اكتشاف أفضل وسيلة للهروب ، حاول اكتشاف أفضل الوسائل لجعل حياتك أكثر إمتاعًا. تأكد من أنك سعيد مع نفسك والأشياء التي تفعلها. إذا لم تكن كذلك ، فقد حان وقت التغيير.

توقعات برج العذراء اليوم في الحب

 تسبب الاهتزاز الصادر من الكواكب في التساؤل عن سبب كون علاقة معينة على ما هي عليه. قد تجد نفسك في حالة مزاجية فلسفية ومتأصلة بشدة ، وتقلب الأحداث والمحادثات المختلفة مرارًا وتكرارًا في عقلك من أجل محاولة الوصول إلى الجزء السفلي من هذه المعضلة. ومع ذلك ، قد ينتج عن بعض المناقشات نتائج ذات مغزى أكثر مما يعتقده وحده.

توقعات برج العذراء اليوم في العمل

ربما كنت تعتقد أن لديك شخصًا تحت إبهامك - حيث تريده أو تريدها تمامًا. اليوم ، ومع ذلك ، ستجد أن هذا ليس هو الحال. هذا الشخص يقاوم وله كل الحق في ذلك. كن على علم باحتياجاته.

توقعات برج العذراء اليوم في الصحة

امنح هدية التواصل الجيد: عندما تشعر بأنك مكبوت في الداخل ، عد إلى عشرة قبل أن تحاول صياغة أفكارك للكلمات. قد يتسبب جانب اليوم في أن تكون غير دقيق عندما تحتاج إلى توصيل الأشياء الأكثر أهمية. قد يكون من الصعب السيطرة على عواطفك. تخلص من الطاقة الزائدة عن طريق ممارسة الرياضة في صالة الألعاب الرياضية ، إن أمكن ، أو المشي لمسافات طويلة. ستكون شاكرا لذلك في نهاية اليوم.

7. توقعات برج الميزان اليوم

حافظ على روحك المحبة للمرح نقية ، الميزان. كن حذرًا من أنك لا تجري محادثة بارعة أو تلقي نكاتًا على حساب شخص آخر. من المحتمل أن يعود هذا النوع من السلوك ويطاردك لاحقًا. حافظ على الأشياء إيجابية في جميع الأوقات ، خاصةً عندما تميل إلى نشر معلومات عن شخص لا تشعر بالرضا تمامًا. اليوم هو أحد تلك الأيام التي يمكن أن تنزلق فيها بسهولة وتعلق قدمك في فمك.

توقعات برج الميزان اليوم في الحب

 قد تجد أن شريكك (الحالي أو المرتقب) لم يعد في حالة مزاجية للوعود التي لا يبدو أنها تؤتي ثمارها. لقد سئموا من الاستماع إلى قصص ما قد يكون ، ويرغبون فقط في معرفة ما سيكون. من طبيعتك أن تكون متفائلًا إلى الأبد ، ولكن في الوقت الحالي على الأقل ، عليك أن تكون واقعياً أيضًا.

توقعات برج الميزان اليوم في العمل

انطلق في رحلة قصيرة اليوم. إذا كان لديك أي عمل تعتني به في بلدة أو مدينة قريبة ، فهذا هو اليوم المناسب لإنجازه. اخرج من روتينك المعتاد واحتضن التغيير في المشهد. القيام بذلك سيجعلك مثمرًا للغاية.

توقعات برج الميزان اليوم في الصحة

هناك قدر كبير من الطاقة العاطفية في متناول اليد بسبب مواقع الكواكب اليوم ، ولن يشعر بها أحد أكثر منك! يتم استغلال ميلك الطبيعي لرعاية الآخرين من خلال هذا الموضع وسيزداد ارتباطك العاطفي بالأشخاص المقربين منك خلال هذه الأيام القليلة. للمساعدة على تبديد بعض الطاقة المكثفة ، اجعلها نقطة لممارسة بعض التمارين كل يوم - ويفضل أن يكون ذلك في الصباح.

8. توقعات برج العقرب اليوم

 من المحتمل أن تخدعك عواطفك اليوم ، لذا كن حذرًا بشأن إصدار حكم بشأن شيء ما ، برج العقرب. تأكد من أنك تأخذ وقتك وتجمع كل الحقائق الضرورية وإلا فقد ينتهي بك الأمر إلى اتخاذ قرار متهور تندم عليه لاحقًا. المواقف والأشخاص الذين تواجههم اليوم عرضة لأن تكون عنيدًا أو عاطفيًا أو غير موثوق به. إذا كان الأمر كذلك ، فما عليك سوى التراجع والتعامل مع هذه الأمور في وقت آخر.

توقعات برج العقرب اليوم في الحب

 يشجعك الاهتزاز الصادر من الكواكب على رؤية الجانب المضحك من الموقف الأخير الذي يشملك أنت وشريكك (الحالي أو المرتقب). قد يكون من الأسهل بالنسبة لك أن تتبنى موقفًا فاضحًا وعظيمًا للغاية ، لكن هذا لن يؤدي إلا إلى إبعادك أكثر. سيكون من الأفضل بكثير محاولة رؤية الحدث من منظور روح الدعابة والإيجابية.

توقعات برج العقرب اليوم في العمل

يعد الاتصال أداة فعالة للغاية بالنسبة لك اليوم. تعامل مع أي مهام تتعلق بإيصال المعلومات المهمة إلى أشخاص آخرين. أيًا كان ما ترسله - سواء كان ذلك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو البريد العادي - سيقابل بالنجاح.

توقعات برج العقرب اليوم في الصحة

 أقل ما تفضله هو إلقاء اللوم على التسبب في نوع من خيبة الأمل ، وقد تجد نفسك عالقًا في هذا النوع من المأزق هذا الأسبوع. لا توجد طريقة لتغيير طبيعتك الأساسية حقًا ، ولكن يمكنك منع حدوث مواقف معينة. بالنسبة للمبتدئين ، كن صريحًا مع نفسك بشأن مدى انشغالك وما إذا كان بإمكانك إدارة كل ما تحتاجه لإنجازه بنفسك قبل أن تضع خططًا لمساعدة الآخرين.

9. توقعات برج القوس اليوم

 اجعل وقتك الذي تقضيه مع الآخرين أكثر ثراءً من خلال مقارنته بالوقت الذي تقضيه بمفردك تمامًا ، برج القوس. ستجد أنه كلما زادت الطاقة التي يمكنك التركيز عليها على نفسك وأفكارك الخاصة لفترة من الوقت ، كلما قمت بتخزين المزيد في بطاريتك العاطفية لمشاركتها مع الآخرين عندما تكون معهم. كن أكثر أنانية مع طاقتك من حيث التأكد من أن ملاذك الداخلي يتم الاعتناء به بانتظام.

توقعات برج القوس اليوم في الحب

 لا تقلق بشأن عدم ترك الانطباع الصحيح اليوم ، خاصة إذا كنت ستخرج في ذلك التاريخ الأول. كل ما تحتاجه لتصحيح الأمر هو حس الفكاهة الأصلي لديك. اجعل المحادثة خفيفة ومبهجة ومختلفة ؛ في الحقيقة فقط كن على طبيعتك الفريدة وسيعمل كل شيء بشكل رائع. ستستمتع على الأرجح بالعديد من الأمسيات معًا.

توقعات برج القوس اليوم في العمل

 ستأتي إليك أخبار سارة اليوم. راقب الدوريات في مجال اهتمامك. ستثير مقالة أو رسالة إلى المحرر فكرة فيك قد تؤدي إلى تعزيز هائل لك في عالم المهنة. كن منفتحًا على كل الاحتمالات.

توقعات برج القوس اليوم في الصحة

إذا كان بإمكانك الحصول على قسط إضافي من الراحة هذه الأيام ، فيوصى بذلك. لقد كنت تسير بسرعة خارقة وربما يكون جسمك متعبًا أكثر مما تدرك. يمكن لعقلك أن يستمر في إكمال المهام إلى الأبد - من النادر أن تغير خططك لتلائم احتياجات جسمك! يمكنك البدء في معالجة هذا الاتجاه عن طريق "جدولة" تمارين اليوجا المنتظمة في أسبوعك لتتعرف على كيفية الشعور بجسمك حقًا.

10. توقعات برج الجدي اليوم

احضر محاضرة أو نوعًا من المناقشة الفكرية التي يعبر فيها الناس بنشاط عن أفكارهم وآرائهم القوية ، برج الجدي. من المهم بالنسبة لك أن تشعر بشغف شخص آخر يركز بشكل لا يصدق على حلمه. احصل على الإلهام اليوم من أولئك الذين يتحدثون بشغف على الرغم من أنك قد لا تتفق بالضرورة مع ما يقولونه. إذا لم تفعل ذلك ، فلا تتردد في الرد برد عاطفي مماثل.

توقعات برج الجدي اليوم في الحب

 تجعلك الاهتزازات الصادرة عن الكواكب شديدة الميل إلى تصديق أي شيء وكل شيء اليوم. إذا كان شخص ما يلاحقك بحماس شديد ، فقد تجد أنه يلجأ إلى مجموعة مختلفة من التكتيكات التي يحاول من خلالها العمل على تعاطفك ، أو يجعلك تستمع إلى قصة معينة من النحيب من أجل جعلك تشعر بالذنب. مهما فعلت ، لا تنتبه.

توقعات برج الجدي اليوم في العمل

أنت الآن في وضع يجعلك تشعر بالتوتر. أنت مثل غطاس على منصة عالية تنظر من فوق الحافة. من المؤكد أن القفز سيكون مخيفًا ، ولكن في أعماقك ، تعلم أنه بعد أن تغوص ، ستكون على ما يرام.

توقعات برج الجدي اليوم في الصحة

 يمكن أن تأتي أعمق احتياجاتك العاطفية في المقدمة مع وضع الكواكب اليوم. قد تنزعج هذه القوة العاطفية من رغبتك في الحصول على أشياء متوازنة في حياتك ، ومن المهم ألا تلوم نفسك عندما تشعر بأنك خارج السيطرة. هناك أوقات يكون فيها الشعور بمشاعرك أكثر أهمية من السيطرة عليها كلها! يمكنك الحرص على تناول وجبات صحية هذا الأسبوع كوسيلة لمواجهة الانزعاج الذي قد تشعر به.

11. توقعات برج الدلو اليوم

من المرجح أن يوجهك خيالك إلى أماكن بعيدة ، برج الدلو ، وقد تجد نفسك في أحلام اليقظة باستمرار. في بعض الأحيان ، قد يبدو أن هذه الأحلام تعترض طريقك المعتاد والخطي في التعامل مع الحياة اليومية. تذكر أن هذه الأحلام قد تم إرسالها إليك لسبب ما وأنه يجب عليك محاولة فهم رسائلها ودمجها بوعي في حياتك اليومية في اليقظة.

توقعات برج الدلو اليوم في الحب

 يشجع الاهتزاز الصادر عن الكواكب الكثير من المحادثات والتفكير العميق حول طبيعة الحياة ، وعلى وجه الخصوص علاقاتك الرومانسية. الشيء الوحيد الذي تحتاج حقًا أن تنتبه إليه هو أن تبدو مستقيماً بالطريقة التي تتعامل بها مع شريكك (الحالي أو المرتقب). قد تكون لديك إجابات لبعض مشاكلك الأكثر إلحاحًا ، لكن الظهور بمظهر متعجرف سيمنع صديقك من الاستماع.

توقعات برج الدلو اليوم في العمل

خلفك هدوء الأمس. اليوم هو يوم جديد تماما. اقترب منه بموقف جديد تمامًا. لديك الكثير لتتطلع إليه ولديك القدرة على تحقيق قدر هائل. لا شيء يفوق قدراتك.

توقعات برج الدلو اليوم في الصحة

 تبدأ في ملاحظة المزيد عن جسمك - قد تقضي المزيد من الوقت أمام مرآة الحمام لتحليل بشرتك بشكل نقدي أو الوقوف على الميزان بلعب لعبة الأرقام. هذه ليست الطريقة الأكثر صحة لقضاء وقتك ، لكننا جميعًا نفعل ذلك. سيتم إبراز الشدة خلال هذا الوقت. سيساعدك شرب الكثير من الماء على التركيز على جسمك بطريقة إيجابية والتخلص من السموم.

12. توقعات برج الحوت اليوم

 تذكر أن هناك روحًا في كل شيء من حولك ، برج الحوت. فقط لأننا لا نستطيع إدراك شيء بأعيننا أو آذاننا أو أنفنا أو فمنا أو أصابعنا لا يعني أنه غير موجود. احترم مجال القوة الذي يحيط بنا وللأشكال الحية والجامدة الموجودة في حياتنا اليومية. أنت قادر على إدراك الحياة كما لو كانت صلاة اليوم.

توقعات برج الحوت اليوم في الحب

 تساعدك المحاذاة السماوية على الشعور بمزيد من الأمان والأمان بشأن علاقتك الحالية. أنت لا تحب أي نوع من التغيير ، وتجد صعوبة في التفكير في كيفية تحسين الأمور إذا كنت ترغب في إجراء بعض التعديلات فقط. اليوم لديك فرصة للتفكير في هذا دون الشعور بالقلق على الإطلاق من تعرض الشراكة للخطر بأي شكل من الأشكال.

توقعات برج الحوت اليوم في العمل

 ترتفع درجة حرارة اليوم جنباً إلى جنب مع توترات الآخرين في العمل. قد يصبح الشخص الذي كان لطيفًا بالأمس معاديًا اليوم. تحرك برفق وحاول ألا تضغط على أزرار الآخرين أثناء ممارسة روتينك اليومي.

توقعات برج الحوت اليوم في الصحة

 من المرجح أن تؤدي طاقة الكواكب الحالية إلى تفاقم طبيعتك الحساسة بالفعل. قد تشعر بالكثير من القلق ، وقد يظهر ذلك في عملية الهضم. تأكد من ممارسة الكثير من التمارين الرياضية وشرب الكثير من الماء الآن. احصل على تمرين اليوجا وقم ببعض التنفس العميق وتمدد أسفل البطن. في حين أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت ، فإن كل يوم مهم للصورة الكبيرة.

المصدر: www.horoscope.com

  • اشترك مجاناً لتصلك توقعات الأبراج اليومية على بريدك الإلكتروني

  • الرجاء إدخال بريدك الإلكتروني
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار