نجوم اختفوا لسنوات وظهروا فجأة في عزاء فاروق الفيشاوي ووالدة عزة بلبع

  • الثلاثاء، 30 يوليو 2019 الثلاثاء، 30 يوليو 2019
نجوم اختفوا لسنوات وظهروا فجأة في عزاء فاروق الفيشاوي ووالدة عزة بلبع

شهد عزاء النجم فاروق الفيشاوي ووالدة الفنانة عزة بلبع ظهور نجوم كانوا قد اختفوا سنوات عن الساحة، إلا أن الظرف الصعب دفعهم لمواساة أصدقائهم.

ففي عزاء فاروق الفيشاوي، ظهرت الفنانة صفاء أبو السعود بعد اختفاء عن الأضواء فترة طويلة، إلا أنها أطلت من أجل مواساة عائلة النجم الراحل، وكذلك ظهر زوجها الشيخ صالح كامل، رغم متابعه الصحية إلا أنه حضر مراسم العزاء.

كما أطلت الإعلامية هالة سرحان في عزاء فاروق الفيشاوي، فرغم إقامتها شبه الدائمة في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أنها كانت حريصة على حضور عزاء النجم الراحل.

كذلك الفنان عماد محرم رغم اختفائه عن الساحة من سنوات، إلا أنه كان من أول المعزيين في الراحل فاروق الفيشاوي، نظراً لصداقتهما الوطيدة التي كانت تجمع بينهما.

أما في عزاء والدة عزة بلبع الذي أقيم مساء يوم السبت الماضي، فشهد ظهور عدد من المشاهير كانوا قد اختفوا عن الأنظار منذ سنوات، ومنهم الفنان أشرف سيف ابن الفنان وحيد سيف.

أيضاً التقطت الكاميرات صور للفنان أحمد جوهر الذي قدم أغانِ شهيرة في فترة التسعينيات أشهرها "هات لي قلبك"، كما ظهر المذيع أحمد مختار مقدم برنامج "أماني وأغاني" البرنامج الأشهر في التسعينيات، إلى جانب ظهوره في عدد من الأعمال الفنية منها فيلم "المصير".

أطل أيضاً الفنان هشام المليجي الذي اشتهر بدوره في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، ومسلسل "العصيان".