نجوم رجال ظهروا بملابس خارجة عن المألوف

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
نجوم رجال ظهروا بملابس خارجة عن المألوف

ظهر عدد من النجوم الرجال بملابس خارجة عن المألوف، وشاهدنا على مدار السنوات القليلة الماضية طفرة في عالم الموضة والأزياء، على الصعيدين النسائية والرجالية، ولكن نجوم بعض الرجال العرب فاجأت الجمهور وبعضها فجر أزمة إلى جانب الحيرة الكبيرة التي وقع فيها محبو هؤلاء النجوم بسبب تمردهم على المألوف وخروجهم عن المتعارف عليه في اختيار أزيائهم.

عمرو دياب

النجم عمرو دياب من النجوم المميزين بجرأتهم في اختيار الأزياء، عمرو ملهم لمحبيه على مدار السنوات، وكم من مرة ظهر فيها بزي ليظل متصدراً ترند الموضة لسنوات، مثل تي شيرت كليب تملي معاك الشهير، والذي ظل لفترة طويلة مطلوباً بشكل واسع جماهيرياً.

مؤخراً، ظهر عمرو دياب بإطلالات وصفها البعض بالغريبة، منها خروجه عن المألوف عربياً وارتدؤه حلق في أذنه، وهي الإطلالة التي لفتت الأنظار ولاقى بسببها الهضبة انتقادات واسعة، فيما ظهر أيضاً بقميص عليه بقع مختلفة عن اللون الأصلي ليبدو وكأنه متسخاً، أما البولكا دوت المعروفة نسائياً، فقد ارتدى عمرو دياب هذه النقشة مؤخراً بقميص كاجوال عادي.

أحمد مجدي

في أحد حواراته الصحفية، أكد النجم المصري أحمد مجدي أنه يحب لعب الأدوار المتنوعة خلال مسيرته الفنية الممتدة، فضلاً عن عشقه للتنوع فهو حريص على هذه القصة لأنها تعكس تقبله لعدد كبير من الفئات المختلفة عنه بحسب ما صرح خلال الحوار.

أحمد مجدي ظهر على غلاف المجلة وهو يرتدي قميصاً من الشيفون الأسود، قماش الشيفون الناعم هو قماش نسائي ناعم معروف بكونه مناسباً للفتيات والنساء خاصة في المناسبات الخاصة والسهرات، ولذلك فقد صُدم الجمهور بظهور مجدي مرتدياً هذا القميص "الخارج عن المألوف".

محمد رمضان

"نمبر ون الأزياء الغريبة" هكذا وصف بعض متابعي الفنان محمد رمضان ظهوره المختلف بأزياء لامعة، مطرزة، منقوشة وأخرى مقطعة، ورمضان نجم معروف باستعراضاته في الحفلات ولذلك تتم مشاهدته كثيراً بأزياء خارجة تماماً عن المألوف.

ولعل من أشهر الأزياء الخارجة عن المألوف التي ظهر بها محمد رمضان في حفلاته، القميص الشبيكة الذي ارتداه والبدلة التي تحمل أجنحة النسر الذهبية فضلاً عن القميص الأبيض الذي وصفه خبراء الموضة بأنه قميص نسائي بامتياز أثناء تواجده في دبي.

محمد حماقي

على الرغم من كونه معروفاً بأناقته واعتزازه بالأزياء الكاجوال العصرية، خرج محمد حماقي عن المألوف أثناء مشاركته في لجنة تحكيم ذا فويس بشكل واضح، وتعرض لانتقادات واسعة عندما ظهر بقميص مقطع.

وارتدى محمد حماقي بلوفر صوف بدوائر مفرغة ليبدو وكأنه قميص مقطع، ووصفه البعض بزي المشردين، ولم يكررها حماقي مرة أخرى.

ويجز

كرر ويجز الظهور بإطلالات نسائية غريبة أكثر من مرة، حيث شارك الفنانة أنغام في حفل ليلة صوت مصر بالسعودية، وظهر بإطلالة وصفها البعض بأنها نسائية غريبة من خلال بليزر مفتوح الأكمام بشكل طولي، كما ارتدى أكثر من إطلالة غريبة.

سعد لمجرد

النجم المغربي سعد لمجرد، ظهر أكثر من مرة بإطلالة غريبة ومميزة، منها السروال الواسع والقميص الطويل، ويفاجئ لمجرد جمهوره من حين لآخر بهذه الإطلالات الغريبة.

أحمد الفيشاوي

أحمد الفيشاوي من النجوم الذين يحرصون على الظهور بتقاليع غريبة كل فترة، من الوشوم التي تغطي جسمه إلى الحلق الذي يزين أذنه، لا يتوانى الفيشاوي الصغير عن الظهور بمثل هذه الإطلالات الصادمة، ولكن في زفافه ارتدى زي مهراجا هندي لا ليخرج فقط عن المألوف، ولكن ليفاجئ متابعيه بصور الزفاف التي بدت وكأنها التقطت في زفاف شعبي في الهند.

لمزيد من الصور والتفاصيل عن نجوم خرجوا عن المألوف وارتدوا أزياء غريبة في زفافهم، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار