نقاط ضعف برج الجوزاء في الحب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
نقاط ضعف برج الجوزاء في الحب

برج الجوزاء أصدقاء رائعون ولكن عندما يتعلق الأمر بالحب، غالبًا ما يكونون مرتبكين ومندفعين وغريب الأطوار، إذا كان لديك موعد مع أصحاب برج الجوزاء، فلا تتفاجئي إذا ألغوا في اللحظة الأخيرة لأنه مجرد جزء من طبيعتهم. ربما انتقلوا باندفاع إلى شيء آخر وأصبح اللقاء شيئاً ثانوياً في تلك اللحظة، لذلك هناك عدد قليل من نقاط الضعف التي يظهرها الجوزاء عندما يكون في حالة حب.

نقاط ضعف في برج الجوزاء عندما يحب

الجوزاء لا يمكنه اتخاذ القرارات بسهولة

نظرًا لذكائهم يمكن أن يكونوا تحليليين بشكل مفرط مما يؤدي إلى التردد. هذا هو أحد عيوب الجوزاء الرئيسية في العلاقات. كما أنهم يشعرون بالقلق أو التوتر بشأن اتخاذ القرار، وخاصة القرارات الكبيرة مثل الزواج أو الخطبة. هذا التوتر يجعل من الصعب مواعدتهم. يمكن أن يطلق على ضعف رجل الجوزاء في الحب رهاب الالتزام. على الرغم من أنهم في حالة حب بجنون لشخص ما، ولكن عندما يتعلق الأمر بالالتزام فإنهم يستمرون في التراجع لأنهم غير متأكدين أبدًا.

يعمل برج الجوزاء على الدافع

تتميز برج الجوزاء بقدرتها على التكيف بشكل لا يصدق، مما يجعلها على الجانب الآخر مندفعة للغاية. بسبب مرونتها يمكنهم تغيير رأيهم في جزء من الثانية. هذه واحدة من أسوأ نقاط الضعف في برج الجوزاء. قد يؤدي ذلك إلى اتخاذ قرارات متهورة وقد ينتهي بهم الأمر إلى القيام بأشياء سطحية. إنهم غريبون تمامًا، ولهذا السبب يمكنهم اتخاذ قرارات لا تصب في مصلحة العلاقة. قد ينتهي هذا الأمر بإيذاء شريكهم.

لا يمكن الاعتماد على الجوزاء

أطلق عليها اسم ضعف رجل الجوزاء في الحب إذا كنت تريد ذلك، ولكن بسبب اندفاعهم وعدم قدرتهم على الالتزام، فإن الجوزاء غير موثوق بهم. إنهم ليسوا متحمسين، فقط غير مسؤولين قليلاً. يحاولون تجاهل المسؤولية مما يجعلهم غير متعاونين للغاية في العلاقات طويلة الأمد.

يكون ضعف رجل الجوزاء في الحب هو عدم قدرته على تحمل المسؤولية في العلاقة والوفاء بالتزاماته تجاه الشخص الذي يحبه. كما أنه ليس حريصًا على أشياء كثيرة في حياته والتي قد تشمل موارده المالية.

الجوزاء شديد التدخل

أثناء مناقشة نقاط الضعف والقوة في الجوزاء، لا يمكننا استبعاد طبيعتهم الفضوليّة التي يمكن أن تثير أعصابك أحيانًا. ذكاء وفضول الجوزاء لهما ثمن. الثمن هو طبيعتها شديدة التدخل. إنهم بحاجة إلى كل القيل والقال ، كل السبق الصحفي. هذا يجعله مزعجًا قليلاً للشريك.

الجوزاء يفتقر إلى العاطفة

إذن يجب أن تعلم أنهم يحبون الحديث عن الجنس. لكن لا تعتقد أن الحديث عن الجنس سوف يترجم إلى بعض الحركات الساخنة الحقيقية في السرير. من المحتمل أن يبقى كل شيء في المرحلة اللفظية فقط، ليست أفضل علامة لإظهار الحميمية أو الاستسلام للعاطفة. هم بدلا من حراسة في السرير.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار