نقشات صيفية مبهجة اختاريها مع فستانك الصيفي

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أغسطس 2022 آخر تحديث: الأحد، 07 أغسطس 2022
نقشات صيفية مبهجة اختاريها مع فستانك الصيفي
مقالات ذات صلة
نقشات صيفية بديلة للزهور
نقشات صيفية رائعة وعصرية لهذا الموسم
نقشات منعشة زيني بها إطلالتك في الصيف

الأزهار والنقاط والمربعات هي بعض من مطبوعات الأزياء المفضلة لدينا وبينما يشكلون نسبة جيدة من خزانة ملابسنا الصيفية في بعض الأحيان يمكن أن تبدو الطباعة الكاملة جيدة.

نبحث دائماً عن شيء ممتع وجديد وغير تقليدي بعض الشيء، فنحن ننجذب نحو الفساتين ذات النقشات المختلطة هذا العام، لأن ما هو أفضل من تصميم واحد؟ أو اثنان (أو أكثر)، سواء كنتِ تبحثين عن زي لحفل زفاف أو شيئاً من أجل حفل الشواء القادم أو مجرد فستان لارتداؤه يوماً بعد يوم للعديد من المناسبات القادمة وعند إقرانها بأحذية رياضية بيضاء أو حذاء بكعب أو حتى الصندل المسطحة المفضل لديكِ، يمكن أن يكون رائعاً حقاً في أي مناسبة والأفضل من ذلك، نظراً لوجود الكثير النقشات على الفستان نفسه، فلا داعي للقلق بشأن الإكسسوارات. 

لذا، إذا كنتِ تريدين نقشان ممزوجاً بزهور أنثوية أو حتى تلميحاً من طبعة الحيوانات فلا تبحثِ عن المزيد حيث وجدنا ما هو مفضل أدناه.

فستان بنقش النجوم

فستان أحادي اللون، مع تلميح طفيف من اللون في الفستان الأسود والأبيض الذي يعطي إيماءة دقيقة لأسلوب الطباعة المختلطة، مثل نقشات النجوم الساحرة.

فستان بنقش الأزهار الملونة

لا يجب أن تتضمن الفساتين ذات الطباعة المختلطة دائماً طبعتين متعارضتين، تماماً، لكن تتناقض بعض الفساتين مع نفس الأنماط بألوان مختلفة مما تضفي مظهراً مميزاً.

فستان طويل منقوش

بالنسبة لأي شخص يرتدي فستاناً منقوشاً، قد يكون التصميم الزهري بالكامل هو ما تحتاجينه، تضيفالنقشات الوردية إلى مظهرك بطريقة دقيقة ومتطورة.

فستان ميدي مزين بطباعات داكنة مختلطة

غالباً ما يتم التغاضي عن اللون الأسود عندما يتعلق الأمر بخزائن الملابس الصيفية ولكن هذا الفستان هو مجرد مثال واحد على كيفية عدم استبعاد هذه الأشكال الداكنة في أشهر الصيف.

فستان بنقش بيزلي

جربي نقشات بألوان الباستيل لأسلوب خفيف وجاهز للصيف، يذكرنا هذا الخيار بالمظهر الأنثوي الذي نريده ويجمع بين المربعات والأزهار وتصميمات مختلفة شرقية. 

فستان بنقش البولكا والأزهار

سواء كان ذلك لزي ضيف حفل زفاف أو فستان سهرة أو للخروج في المدينة، فإن هذا الفستان يجلب الدراما بالتأكيد، مع الأزهار والفيونكات ونقاط البولكا كلها ملفوفة بأسلوب قصير الطول، فمن المؤكد أنها ستلفت الأنظار. 

نقش المربعات 

إنه يعطي مشاعر أنيقة مؤثرة ويضفي هذا الأسلوب لمسة جميلة من التفاصيل بينما يكسر نقش المربعات الجاد الجاد قليلاً. 

طباعة الحيوانات مع الأزهار

ممتعة وشرسة، لا يصعب العثور على طباعة الحيوان ولكن، على عكس الزخارف الزهرية، فهذا بالتأكيد شيء جديد، من المؤكد أن هذا الفستان سيحظى بالثناء، حيث يمزج بين اثنين من تصميماتنا المفضلة في تصميم واحد.