هل يمكنك التمييز بين هيفاء وهبي وشبيهاتها بمجرد النظر إلى هذه الصور؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هل يمكنك التمييز بين هيفاء وهبي وشبيهاتها بمجرد النظر إلى هذه الصور؟
مقالات ذات صلة
هل أنت مؤهلة لأخذ لقاح كورونا؟ اختبري نفسك وتأكدي
كيف يؤثر التفاؤل على الصحة النفسية
ما هي أنواع التحرش وما هي طرق علاج آثاره النفسية على المدى البعيد؟

في الفترة الأخيرة، ظهرت على الساحة نساء جميلات ينافسن هيفاء وهبي في الجمال والأنوثة، ولكن بعض النساء خطفن الأنظار بقوة بسبب تطابق ملامحهن معها بشكل غير معقول، لدرجة أصابت بعض الجماهير بالحيرة والبلبلة لعدم قدرتهم على التفريق بينهن وبين نجمتهم المحبوبة.

شاهدي أيضاً: اختبري قوة ملاحظتك وخمني أعمار النجمات الحقيقية بمجرد النظر لصورهن

هل يمكنك التمييز بين هيفاء وهبي وشبيهاتها بمجرد النظر إلى هذه الصور؟

فإذا كنت تعتبرين نفسك واحدة من معجبات هيفاء وهبي، اثبتي أن بإمكانك استخراجها من بين 40 شبيهة - كما يقول المثل - فقط بقوة ملاحظتك. جربي الاختبار التالي وحددي من بين النساء الموجودات في الصور التي جمعناها لكِ هن شبيهات هيفاء وهبي.. وأي الصور تعود بالفعل للنجمة اللبنانية الجميلة!