حفيدة هيفاء وهبي ترقص على إحدى أغانيها

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2023
حفيدة هيفاء وهبي ترقص على إحدى أغانيها

عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، شاركت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، مع متابعيها مقطع مُصوّر لابنتها دانييلا وهي ترقص على أنغام أغنية جدّتها "تيجي". صاحبت فياض الفيديو بتعليق تقول خلاله: "النحلة والعسل شخصيًا؟ يقبرني جمالك وهضامتك يا قلب وروح ماما أنت".

سابقًا، نشرت زينب فياض مقطع فيديو برفقة ابنتها الصغرى، والتي كانت تتفاعل مع أغنية "الغزالة رايقة" للفنان كريم محمود عبد العزيز والطفل محمد أسامة. لكن يبدو أن الصغيرة متأثرة بجدتها بشكل كبير، فخلال ظهور أسبق، شاركت زينب فياض مقطع لطفلتها خطفت به الأنظار إذ ظهرت الصغيرة وهي تقوم بعرض أزياء بطريقة شبهها المتابعين بحركات جدتها هيفاء وهبي.

يُذكر أن زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي، من زوجها الأول نصر فياض، والذي انفصلت عنه بسبب رغبتها دخول عالم الفن. خلال تصريحات صحفية سابقة، أكدت المحامية التي شهدت على طلاق هيفاء حينها على أن طليقها كان مُصرٌّ على عدم توقيع وكالة الطلاق، إلا في حال توقيع الفنانة على تنازل بعدم رؤية ابنتها زينب، لكن هيفاء رفضت هذا الأمر تمامًا مع تعهدها بعدم رفع أي دعاوى قضائية مستقبلية. أضافت المحامية: "هيفاء قالت مش معقول بنتي تكبر وتقول أمي تنازلت عن شوفتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار