واجهات فلل مودرن 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 فبراير 2021
واجهات فلل مودرن 2021
مقالات ذات صلة
ديكور شبابيك خارجي
ديكور نار
ديكور مغاسل

يتطلب إنشاء منزل حديث وجهات مودرن 2021 تتخذ نهجًا جديدًا وجريئًا ، حيث يبدأ المنزل من الواجهة وحتي الخطوط الدقيقة والمواد المختلطة والزوايا الفريدة كلها سمات جديدة بأسلوب المميز الذي يسمح لأصحاب المنازل بإبداع مظهر معاصر وجديد، حيث يسهل عليك إلقاء نظرة على زوايا المنزل المختلفة وفي كل مرة تعطش لك إحساس بالإبداع والإبتكار، حيث يوجد الكثير من المنازل الحديثة التي استخدمت هذه الميزات الرئيسية لتحقيق تصميمات خارجية مميزة ستحبها إلى الأبد.

وجهات مودرن للمنازل من الخارج

واجهة مودرن من الأحجار

من أفضل المنازل التي يقوم الكثير باختيارها هي المنازل بوجهات مصممة من الأحجار، حيث تعتبر هي نوع من الرقي والأناقة للمظهر الخارجي للمنزل، حيث يوجد بها العديد من الديكورات الرائعة والأنيقة.

واجهة منزل كبير

تعتبر المنازل الكبيرة هي من أكثر الوجهات التي تتطلب العمل الجيد والمتكامل، حتى لا يتم إغفال أي شيء بها حتى تظهر بشكل مثالي ومتكامل، فأفضل وجهات للمنزل الكبير هو الوجهات خارجية التي تصمم بالخشب، حيث يكون الباب مائل إلى اللون البني الداكن متلائم مع اللون البيج والوان الأخشاب المتداخلة.

واجهة مزينة بالمناظر الطبيعية

لا ننسى الوجهات التي يتم تصميمها بأشكال هندسية تتناسب مع الطبيعة من حولها، أو إضافة طبيعة خاصة بالوجهة الخاصة بالمنزل على التصميم الخارجي له، حيث يمكن الإستعانة بالمناظر الطبيعية لـ تزين الواجهة بحديقة وضع مرايا لإظهار تصميم المنزل من الداخل والذي يعطي شكل أكثر أناقة .

واجهة مصممة من الاحجار والزجاج

نرى دائمًا المنازل التي تحتوي على طابقين يتم تصميمها من الزجاج والأحجار، فهذا يدل على الفخامة والأناقة عند النظر إلى واجهة المنزل من الخارج، وقد يتم تزويده ببعض الإضاءة المدفونة في الأرضية حتى تزيد من جمال المنزل.

واجهة على شكل مربعات

يتم تصميم هذه الواجهات العصرية التي تتميز بالفخامة والأناقة، حيث تعتمد في التصميم الخارجي على شكل مجموعة من المربعات مزيج ما بين البني الداكن والأبيض، وأيضًا يتم إضافة البلكونات بالحديد الأسود.

واجهة من البيج الهادئ والبني

يحتوي أنواع مختلفة من التصاميم على البساطة وألوان هادئة ، في مزيج اللون البني والبيج يعتبر واجهة جميلة ومميزة تصاميم مودرن خارجية، تتناسب مع الطبيعة وخصوصًا مع وجود وجهات زجاجية أنيقة في التصميم.

واجهة كلاسيكية مميزة

ظل التصميم الكلاسيكي مسيطر لفترة كبيرة على نظرة المنازل الخارجية حيث يطل المنظر على حمامات السباحة، مما يعطي واجهة أنيقة مع وجود مساحة خارجية كبيرة تعكس عليها ضوء الشمس.

واجهة مودرن بيضاء اللون

تعتبر الواجهة البيضاء هي من الوجهات التي مهما اختلف نوع التصميم تظل هي رائدة سواء من خلال تصميمات كلاسيك أو مودرن، حيث يفضلها الكثير مع أضواء النهار ولون الأشجار وطبيعية من حولك، فهي بمثابة جزء من الطبيعة، حيث تتناغم بشكل جيد مع كل من حولها، وخصوصًا إذا كان من حولها زرع، حيث يبرز جماله .

شاهدي أيضاً: لمبات جدارية

أفكار مودرن لواجهات المنازل

  • يمكن الجمع بين أكثر من نمط زخرفي مختلف في واجهة خارجية لمنزل، وذلك بهدف اكتساب مظهر أنيق مختلف، حيث يمكن مزج مجموعة مختلفة من الأحجار بأشكال وألوان مميزة تتناسب مع بعضها البعض، وخاصة إذا كان المنزل صغيرا، فالألوان الفاتحة تجذب النظر مع وجود إضاءة رقيقة.
  • يمكن تطبيق استخدام الطوب الأحمر لواجهة المنزل حيث يضفي عليه الطابع الريفي، ولكن لابد من الحرص عند استخدام الطوب حيث يمكن وضعه بشكل غير متناسق والحصول على مظهر غير لائق، لذلك لابد من التأكد الحصول على شكل متناسق وأنيق .
  • أحيانًا نوي الكثير من الوجهت التي تعتمد على أسلوب المرايا والتي يعكس صورة للشخص، فهذا الأسلوب الجديد يعتبر نوع من الأناقة والجمال في اختيار الديكور الجمالي والفريد، فهو أيضًا يساعد في زيادة الضوء وإعطائه مظهر طبيعي.
  • يمكن أيضًا تطبيق طلاء المعادن وهو واحد من واجهات المنازل الجميلة والمميزة والأنيقة، والتي يتم من خلالها انخفاض تكلفة نسبيًا، حيث يمتاز بتغطية مساحات واسعة بطلاء، والتي تعطي شكل نهائي أنيق ومميز، حيث يمكن الدمج ما بين استخدام المعادن والخشب.