ياسمين يحيى تطرح مجموعة عبايات لرمضان 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أبريل 2021
ياسمين يحيى تطرح مجموعة عبايات لرمضان 2021
مقالات ذات صلة
بالشعر الأحمر واليشمك: أبرز إطلالات سمية الخشاب في مسلسل موسى
عبايات رمضان: أفكار ممتعة وملهمة جربيها يومياً طوال الشهر
مجموعة مميزة من العبايات والقفاطين العصرية لتتألقي في رمضان

طرحت مصممة الأزياء المصرية ياسمين يحيى مجموعة فساتين وعبايات وقفاطين جديدة تليق بشهر رمضان الكريم.

ضمت المجموعة 7 تصاميم مختلفة ومتنوعة، طغى عليها التصاميم ذات الكسرات وأخرى مطبوعة بألوان مختلفة.

من هي ياسمين يحيى؟

ياسمين يحيى مصممة أزياء مصرية شابة بدأت اطلاقتها في عالم تصميم الأزياء منذ اشتراكها في برنامج ميشن فاشن الموسم الأول عام 2008 ووصولها للتصفيات النهائية و قد حصلت ياسمين على تشجيع و إشادة من المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب و لجنة التحكيم أنذاك، استغلت ياسمين شهرتها في البرنامج وتشجيع إيلي صعب وبدأت العمل في المجال منذ خروجها و ركزت ياسمين جهودها في فساتين الأفراح بمختلف أشكالها.

أنشأت ياسمين علامة تجارية خاصة بها  بيت أزياء ياسمين يايا لفساتين الأفراح وهي تستهدف المرأة الكلاسيكة المتطورة و المرأة البسيطة الغير متكلفة و قد نالت تصميمات ياسمين إعجاب الجمهور و العديد من المشاهير الذين قاموا بارتداء أزيائها و من أشهر ما قدمت ياسمين فستان زفاف دنيا سميرغانم و الذي كان حديث الناس و فستان زفاف هنادي بنت الفنانه فيفي عبده و من أكثر من ارتدى أزياء ياسمين هي الفنانة أروى جودة التي قامت بارتداء أزيائها في عدة مهرجانات دولية و أيضاً نالت تصميمتها إعجاب النقاد، ياسمين تخطو بخطوات ثابتة نحو النجاح و اثبات الذات نتمنى لها التوفيق و التقدم .

ارتبط اسم ياسمين يحي بنجمات عالميات مثل كريسي تيغن، وشانينا شايك، ومهيرة خان، وسونام كابور، ومن الوطن العربي نجد مهيرة عبد العزيز، ودرة، وأنغام، وغيرهن من النجمات.
ومؤخرا، شاركت ياسمين يحيى في تصميم فستان منى زكي في موكب نقل المومياوات الذي أقيم في بداية إبريل 2021، وسبق واختارت من تصاميمها النجمة العالمية جينيفر لوبيز.

ياسمين يحيى تطرح مجموعة عبايات لرمضان 2021

ياسمين يحيى تميل في تصاميمها إلى البساطة؛ كذلك في يومها العادي، فهي تفضل الأزياء العملية والألوان الأساسية، فاللون الأبيض لا يفارقها، سواء في أزيائها أو في الديكورات الداخلية لمقر الدار.
ورغم كل هذه التفاصيل البسيطة، فإن تصاميمها تبحث عن امرأة أخرى تسيطر على خيالها، وفي حوار لها منذ عدة سنوات قالت: "أميل إلى المرأة كاملة الأنوثة، رغم أن الحياة فرضت على أغلب النساء بعض التفاصيل العملية، لكن في خيالي أرى نساء أخريات يتسابقن بفساتين مفعمة بتفاصيل الأنوثة والجاذبية".
ياسمين يحيى تمكنت من تقديم تصاميم بخليط مصري فرنسي، وعلقت عن ذلك قائلة: "تأثرت بالبساطة الأوروبية، وتصاميمي مستوحاة من فترة الخمسينات، وقت كانت مصر مسرحاً للموضة".

مصدر إلهام ياسمين يحيى

وتتحدث ياسمين عن مصادر إلهامها، قائلة: "التجارب الإنسانية التي تعيشها المرأة تلهمني، أشعر أن عليّ مهمة أن أقدم لها، وسط عالم مكتظ بالمسؤوليات، لحظة تذكرها بأنوثتها وجمالها.