مجموعة Givenchy لخريف 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
مجموعة Givenchy لخريف 2021

لا عجب أن مصمم الأزياء ماثيو ويليامز لم يتردد عندما سئل عما إذا كانت مجموعة Givenchy لخريف 2021 تبدو وكأنها أول ظهور حقيقي له في جيفنشي، قال خلال معاينة في صالات عرض العلامة التجارية في أفينيو مونتين، حيث تصطف صور مدرج أكبر من الحياة في الممر: "يبدو الأمر كذلك لمجرد أنه عرض مدرج، لطالما كانت الموسيقى بمثابة العمود الفقري الكبير لعملي وإلهامي للموضة، لذلك أردت تقديم العرض في هذه الساحة".

من المؤكد أن المشهد الذي تم تصويره أعاد إلى الحياة النابضة بالحياة في العلامة التجارية ذات القوة الصناعية من السحر القوي الذي جلبه إلى جيفنشي منذ وصوله كمدير إبداعي في يونيو الماضي، (كان أول جهد مشترك له في أكتوبر الماضي هو الكشف عن صالة عرض بسيطة وإلقاء نظرة على الكتاب).

بدا المصمم المولود في شيكاغو والذي عمل مع كاني ويست وليدي غاغا في وقت سابق من حياته المهنية، أكثر في تصميمه للملابس للمكان الكبير وإن كان أقل جمهوراً.

إطلالات مجموعة Givenchy لخريف 2021

عند الحديث عن الأشياء الصعبة والعصرية، تحدثت السلاسل الكوبية الضخمة عن هوس وسائل التواصل الاجتماعي الحالي، بينما استمرت الأجهزة في الخياطة والتزيين على الفساتين في صراع ويليامز بين مشاغل جيفنشي وعالمه الصناعي.

  • لقد ترجم نفس الإحساس في أول دفعة كبيرة له للسجادة الحمراء، في نوع من فساتين السهرة المائية المتدلية بالترتر الصلب والتي تتدحرج إلى حواف مفعم بالحيوية مثل سقوط الأمواج.
  • عكست خطوطهم اقتراح ويليامز المستمر لصورة ظلية للمرأة، معبراً عنها بأرقام بوديكون محبوكة أو فساتين عمودية. قال: "إنهم حسيون وأنيقون ويظهرون تمكين المرأة"

اكسسوارت مجموعة Givenchy لخريف 2021:

  • تعتمد مجموعة جيفنشي على الخياطة العصرية والملابس الخارجية والفساتين المتعرجة وملابس الشارع الفخمة والاكسسوارات التي تجذب الانتباه.
  •  بدءً من القفازات المصنوعة من الفرو الصناعي بحجم قفازات الملاكمة إلى الأحذية الإسفنجية المنتفخة "خارج كوكب الأرض" التي أثارت ضجة كبيرة بينما كانت العارضات يندفعن بأنفسهن من خلال أرضية سوداء واسعة ومبللة.
  • لا يتستر ويليامز على الملحقات ويميل إلى بدء معايناته في قسم "الأجهزة" في صالة العرض.
  • لا تزال سلاسل G-link الخاصة به كبيرة الحجم ومُصنَّعة باللون الأسود أو الذهبي، بينما تضمنت المستجدات هذه المرة أقراط مكعبات ذهبية.
  • وزجاجات مياه معدنية مغلفة بجلد منقوش ومجموعة من أربع حلقات فضية متصلة بسلسلة دقيقة.

 حقائب مجموعة Givenchy لخريف 2021:

حمت غرفة المنتجات الجلدية حقيبة ظهر ويليامز الجديدة "المعيارية"، المستوحاة من واحدة يستخدمها رجال الإطفاء والتي يمكن إضافة العديد من المكونات المحملة بالأجهزة إليها.

  •  بما في ذلك تلك الأواني المعدنية، أعطت هذه الحقيبة متعددة الأوجه، جنباً إلى جنب مع القلنسوات المحبوكة بأذني باتمان الناعمة، الكثير من مظهر الرجال ميزة البقاء على قيد الحياة. كان المنديل الأكثر غرابة هو "التيجان" التي يمكن وضعها فوق القبعات الأخرى.

أزياء مجموعة Givenchy لخريف 2021:

بالنسبة للملابس، قال ويليامز إن صورة الفنانة لويز بورجوا مسترخية على كرسي مرتدية معطف من الفرو أثارت فكرة المجموعة: "كنت أفكر في فكرة الراحة والرفاهية في نفس السياق"، على حد قوله.

  • قام بضخ فرو نسائي في ملابس ممتلئة وخلط ستراته القصيرة مع الحلقات وترتر بحجم شريط الفيلم على ثوب متدرج من الأسود إلى العسل. يبدو ويليامز أقل ثقة في التعامل مع الموضة مقارنةً بالخياطة.
  • ولكن ربما سيتغير ذلك بمجرد أن يوجه يديه أخيراً إلى الأزياء الراقية.
  • كانت ملابس الرجال أكثر تأكيداً في جميع المجالات، بدءً من السترات الفاخرة التي تشبه الألحفة مع الياقات المتدلية إلى الجينز والقلنسوة والجينز الذي تم تزيينه برقعات "بورو" اليابانية الريفية.
  • كان القاسم المشترك هو الجاذبية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار