يوسف شعبان تزوج 4 مرات من أجمل النساء: صور نادرة تعرفكم عليهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
يوسف شعبان تزوج 4 مرات من أجمل النساء: صور نادرة تعرفكم عليهن
مقالات ذات صلة
جلال الزين يكشف تفاصيل انتحار زوجته بعد اتهامه بقتلها بطلق ناري
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"

يوسف شعبان لم يحصل على لقب دنجوان السينما رغم أنه كان يتمتع بوسامة وأناقة تمنحه جاذبية وسحر من نوع آخر، فنجد أن حياته الشخصية والأُسرية كانت مختلفة حيث ارتبط بـ4 نساء تحمل كل منهن شخصية مميزة وتاريخ وأسرة بعيدة تماماً عن الآخرى ولا يجمع بينهن سوى الزواج من يوسف شعبان بخاصة وأن حياة أبنائه خصوصاً الذكور ظلت بعيدة عن الأضواء تماماً، تعرفوا من خلال هذا الألبوم عن زوجات يوسف شعبان وحياته البعيدة عن الأضواء.

زواج يوسف شعبان من ليلى طاهر

يوسف شعبان تعرف على الفنانة ليلى طاهر خلال العمل على مسرحية أرض النفاق ووع في حبها وهو على المسرح ليتم الزواج بعدها بفترة قصيرة تحديداً عام 1966 واستمر هذا الزواج لـ4 سنوات كاملة وقع خلالها الطلاق 3 مرات وكان الانفصال الأخير هو النهائي بينهما.

ليلى طاهر أوضحت سبب الانفصال عن يوسف شعبان أنه السهر فبعد فترة من الزواج تعرف يوسف شعبان على مجموعة من الأصدقاء الجدد وبدأ يسهر كل ليلة خارج المنزل حيث تبدأ السهرة بعد منتصف الليل وهو ما أغضبها كثيراً ومع العمل والتصوير خلال ساعات النهار أهمل يوسف شعبان منزله وزوجته، لكن ما زاد من حزنها أنها تخلت عن ابنها الوحيد أحمد لتوفر له الراحة والاستقرار وتحملت غيابه عن المنزل لساعات طويلة.

تحكي ليلى طاهر عن الطلاق الأول وتقول أن النقاش احتدم بينهما فطلبت منه الطلاق ولم تكن جادة في هذا الطلب وشعرت بالصدمة عندما نطق بيمين الطلاق على الفور، لكن بعد أن هدأت نوبة الغضب طلب وساطة عدد كبير من الأصدقاء وتم الصلح بينهما لكن تكرر نفس السيناريو حتى وصل الثنائي إلى الطلاق الأخير.

زواج يوسف شعبان من الأميرة نادية

الزواج الثاني في حياة يوسف شعبان كان بعمر 36 عاماً من الأميرة نادية وتصدرت صوره معها أغلفة المجلات، اسمها بالكامل نادية إسماعيل شيرين وهي ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق ولدت الأميرة نادية عام 1950 عاشت وتربت في مصر وفي حفل عيد ميلاد صديقتها تعرفت على الممثل الشاب يوسف شعبان ووقعا في الحب سريعاً ليطلب منها الزواج بعد ذلك وكانت وقتها بعمر 21 عاماً.

الأميرة نادية ابنة الأميرة فوزية إمبراطورة إيران وشقيقة الملك فاروق الأول تزوجت من يوسف شعبان حيث سافر يوسف شعبان إلى الإسكندرية وقابل والعقيد إسماعيل شيرين الذي وافق على الزواج والخطبة لتنتقل بعدها الأميرة نادية للعيس في حي الزمالك الراقي برفقة زوجها.

واستمر هذا الزواج لعدة سنوات وأنجب منها ابنته سيناء التي عاشت حياتها في مصر إلا أن الأميرة نادية لم تتحمل صعوبة حياة المشاهير وطلبت الطلاق بعد فترة وكان الانفصال.

زواج يوسف شعبان من سهام فتحي

الزواج الثالث في حياة يوسف شعبان كان الأكثر غموضاً، فهل تذكرون الفنانة سهام فتحي شريكة النجمة فاتن حمامة في فيلم الباب المفتوح صاحبة الأفكار التقدمية هي بالتحديد زوجة يوسف شعبان الثالثة ولا تتوفر الكثير من المعلومات عن هذه الزيجة ولا توجد صورة واحدة تجمع بينهما.

إلا أن بعض الأعمال الفنية جمعت بين يوسف شعبان وزوجته سهام فتحي حيث شاركت في مسلسل رأفت الهجان الذي قدم خلاله يوسف شعبان شخصية محسن ممتاز لكن لم تجمع بينهما مشاهد العمل، كما شاركت معه في مسلسل إذاعي آخر وهو الاعتراف الرهيب.

وقع الانفصال بين يوسف شعبان وسهام فتحي بعد زواج دام لفترة قصيرة لتخفي بعدها عن الأنظار  وتعود من جديد بعد أن تقدمت بالعمر.

زواج يوسف شعبان من السيدة الكويتية إيمان

الزيجة الرابعة في حياة يوسف شعبان هي من السيدة الكويتية إيمان الشريعان بعد أن تعرف عليها من خلال والدها خالد الذي جمعته صداقة قوية مع يوسف شعبان وبهذه الطريقة تعرف على إيمان لكن لا توجد أيضاً الكثير من الصور التي تجمع بينهما حيث ظهرت برفقته بعد عدة سنوات من الزواج خلال حفل زفاف ابنة فيفي عبده لكنها حرصت على البعد عن الأضواء تماماً.

رُزق يوسف شعبان بطفلان من زواجه من السيدة إيمان وهما زينب ومراد حيث عاش الثنائي هناك لفترة من الزمن حيث درست ابنته زينب الإعلام أما ابنه مراد فأكمل دراسته في الخارج.

أبناء يوسف شعبان

سيناء هي الابنة الكبرى ليوسف شعبان من زواجه من الأميرة نادية وظهرت وهو يرقص في حفل زفافها حيث أطلت بفستان زفاف محتشم يتناسب مع حياتها وتربيتها ويقول يوسف شعبان أنه أطلق على ابنته اسم سيناء لأنها تنتمي للعائلة المالكة بشكل أو بآخر.

زينب هي ابنة يوسف شعبان من زواجه الرابع بالسيدة إيمان وظهرت معه في أكثر من حوار حتى أنها تصدرت لوسائل الإعلام خلال أزمة مرض والدها ونقله إلى المشفى وحتى إعلان وفاته.

مراد هو شقيق زينب درس في أمريكا ولا تظهر في أي صورة برفقة والده وكانت قد خرجت شائعة عن زواجه من ابنة جواهرجي لبناني شهير لكن يوسف شعبان حرص على نفي الأمر وأكد أنه غير صحيح لأن ابنه وقتها كان طالب يحصل على المصروف وما حدث من خلط كان بسبب تشابه الأسماء.

شاهدوا صور من الحياة العائلية وزوجات يوسف شعبان