يوسف شعبان وزوجته الأميرة الكويتية في صورة نادرة تثير إعجاب الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 03 مارس 2021
يوسف شعبان وزوجته الأميرة الكويتية في صورة نادرة تثير إعجاب الجمهور
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

نشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان صورة نادرة للفنان الراحل يوسف شعبان بصحبة زوجته الكويتية إيمان الشريعان والتي جذبت أنظار العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة نادرة ليوسف شعبان وزوجته

علق كثير من المتابعين على ظهور زوجة إيمان الشريعان النادر والتي كانت تفضل الابتعاد عن الأضواء وأبدى الكثيرون إعجابهم بجمالها.

وتعتبر إيمان الشريعان الزوجة الرابعة للفنان يوسف شعبان بعد انفصاله عن زوجته الفنانة سهام فتحي. وانجب يوسف شعبان من إيمان الشريعان ابنته زينب وابنه مراد.

يوسف شعبان وزوجته الأميرة الكويتية في صورة نادرة تثير إعجاب الجمهور

تزوجت إيمان الشريعان الكويتية الجنسية من يوسف شعبان عندما كانت في العشرين من عمرها بعد مقابلة لهما في احدى الحفلات في الكويت.

ولا توجد أيضاً الكثير من الصور التي تجمع بين الفنان يوسف شعبان وزوجته إيمان الشريعان حيث ظهرت برفقته بعد عدة سنوات من الزواج خلال حفل زفاف ابنة فيفي عبده لكنها حرصت على البعد عن الأضواء تماماً.

يوسف شعبان لم يحصل على لقب دنجوان السينما رغم أنه كان يتمتع بوسامة وأناقة تمنحه جاذبية وسحر من نوع آخر، فنجد أن حياته الشخصية والأُسرية كانت مختلفة حيث ارتبط بـ4 نساء تحمل كل منهن شخصية مميزة وتاريخ وأسرة بعيدة تماماً عن الآخرى ولا يجمع بينهن سوى الزواج من يوسف شعبان بخاصة وأن حياة أبنائه خصوصاً الذكور ظلت بعيدة عن الأضواء تماماً.

زوجات الفنان يوسف شعبان

يوسف شعبان تعرف على الفنانة ليلى طاهر خلال العمل على مسرحية أرض النفاق ووع في حبها وهو على المسرح ليتم الزواج بعدها بفترة قصيرة تحديداً عام 1966 واستمر هذا الزواج لـ4 سنوات كاملة وقع خلالها الطلاق 3 مرات وكان الانفصال الأخير هو النهائي بينهما.

الزواج الثاني في حياة يوسف شعبان كان بعمر 36 عاماً من الأميرة نادية وتصدرت صوره معها أغلفة المجلات، اسمها بالكامل نادية إسماعيل شيرين وهي ابنة الأميرة فوزية شقيقة الملك فاروق ولدت الأميرة نادية عام 1950 عاشت وتربت في مصر وفي حفل عيد ميلاد صديقتها تعرفت على الممثل الشاب يوسف شعبان ووقعا في الحب سريعاً ليطلب منها الزواج بعد ذلك وكانت وقتها بعمر 21 عاماً.

الزواج الثالث في حياة يوسف شعبان كان الأكثر غموضاً، فهل تذكرون الفنانة سهام فتحي شريكة النجمة فاتن حمامة في فيلم الباب المفتوح صاحبة الأفكار التقدمية هي بالتحديد زوجة يوسف شعبان الثالثة ولا تتوفر الكثير من المعلومات عن هذه الزيجة ولا توجد صورة واحدة تجمع بينهما.