أسوأ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
أسوأ اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في غولدن غلوب 2015
بالرغم من ان إطلالات النجمات كانت غاية في الروعة على السجادة الحمراء في حفل الغولدن غلوب 2015، إلا أن الفساتين البشعة احتلت حصة كبيرة من اختيار النجمات.

موديلات قديمة وأقمشة رخيصة بالإضافة لقصات لا تتناسب مع منحيات الجسد كل هذه الأسباب أدت لمجموعة من الإطلالات الفاشلة على السجادة الحمراء.

ومن هذه الإطلالات الفاشلة لا يسعني تخطي إطلالة كيرا نايتلي السيئة وبالرغم من أن فستانها صمم خصيصاً لها بناءً على طلبها من دار شانيل العالمية للأزياء وعمل على إنجازه 30 شخص، إلا أن الرسومات المستوحاة من الطبيعة بدت غير حقيقة وكأنها لوحة تعليمية كبيرة حيكت على فستان، والأمر الذي زاد من بشاعة الفستان هي الياقة الدائرية بالطيات المتعددة والمستوحاة من ياقات زي المهرجين.

كما وأطلت نجمة فيلم Gone Girl الشهير بفستان من تصميم فيرا وانغ باللون الأبيض بدى منحرفاً عن جسدها بصورة بالغة، فالخيوط التي ربطت الفستان على الكتفين بدت متدلية بشكل كبير عند منطقة الصدر والأمر الذي إدى لإطلالة غير متناسقة.

كما واختار النقاد إطلالة لانا ديل راي كواحدة من أسوأ الإطلالات على السجادة الحمراء، والسبب في اختيارها الأسواً هو قماش الستان المكسر واللون اللامع بصورة مبالغ بها، والذي أعطى انطباعاً مبتذلاً لإطلالتها.

شاهدي هذه الفساتين برأيك هل تناسب سجادة الغولدن غلوب الحمراء؟
 
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار