25 نشاطاً ممتعاً في ختام "مفاجآت صيف دبي"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
25 نشاطاً ممتعاً في ختام "مفاجآت صيف دبي"
مقالات ذات صلة
مفاجآت صيف دبي تنطلق أول يوليو بفعاليات وتجارب استثنائية، اكتشفوها!
مكياج الفنانة بلقيس فتحي في مهرجان مفاجآت صيف دبي 2017
"فرقة شيّاب الكويتية" تشارك في فعاليات مهرجان مفاجآت صيف دبي

بعد مرور ربع قرن على انطلاق "مفاجآت صيف دبي"، أي منذ صيف عام 1998، أصبح الجميع من سكان وزوار مدينة دبي يترقبون قدوم دورة جديدة من "مفاجآت صيف دبي" كل عام، ليستمتعوا بخوض أفضل تجارب التسوق، والترفيه، وعروض المطاعم، وباقات الإقامة الفندقية، وذلك ضمن أجواء عائلية مرحة.

وفي نهاية الموسم الخامس والعشرين نُقدِّم لكم 25 نشاطاً يُمكنكم الاستمتاع بها خلال آخر 25 يوماً من مهرجان "مفاجآت صيف دبي" بدورته الخامسة والعشرين فيما يلي:

ماذا تفعل في آخر 25 يوماً من "مفاجآت صيف دبي" بدورته الخامسة والعشرين؟

1- مليونير شير خلال مفاجآت صيف دبي:

استمتعوا بجولة تسوق رائعة في مراكز التسوق المشارِكة واحصلوا أسبوعياً على فرصة ربح 1 مليون نقطة شير، خلال أي يوم حتى 4 سبتمبر.

احرصوا على زيارة مول الإمارات، سيتي سنتر مردف، سيتي سنتر ديرة، سيتي سنتر المعيصم، سيتي سنتر الشندغة أو سيتي سنتر البرشاء لفرصة الفوز بمليون نقطة "شير"، وذلك عند إنفاقكم 300 درهم ومسح إيصال مشترياتكم عبر تطبيق ماجد الفطيم للمكافآت.

وهذا ليس كل شي، حتى 7 أغسطس تسوقوا خلال عطلة نهاية الأسبوع واستمتعوا بتناول وجبة شهية في أحد المواقع وذلك لكسب نقاط "شير" مضاعفة بنسبة 25 مرة أكثر.

2- اربحوا 3,750,000 شكراً:

بانتظاركم صفقات رائعة وتخفيضات مبهرة تصل حتى %75 في الواحة مول بالإضافة إلى فرصة ربح مكافآت برنامج الولاء تستخدمونها في جولة التسوق المقبلة، خلال أي يوم حتى 4 سبتمبر.

3- أكبر صفقات السنة في دبي مول:

أنفق فقط 500 درهم وقد تكون أنت الفائز المحظوظ بجائزة قيّمة بقيمة مليون درهم نقداً.

4- مخيم أول الأطفال على كوكب المريخ:

سجلوا أسماء أطفالكم في تجربة تعليمية مجانية وخوض مغامرة مبهرة في ممشى الخوانيج، من الآن وحتى 28 أغسطس، حيث سيستمتعون بتجربة علمية مميزة، ويتعرفون على الاستكشافات العلمية بالإضافة إلى القيام بمغامرات شيقة.

5- عروض عالم مدهش:

لا تفوتوا زيارة مركز دبي التجاري العالمي، والاستمتاع بأبرز الأنشطة الترفيهية ومقابلة مدهش ودانا. احصلوا على دخول مجاني واستمتعوا بتمضية أروع الأوقات لجميع أفراد العائلة خلال أيام الأسبوع من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً، ومن الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 عند منتصف الليل خلال عطلات نهاية الأسبوع (أيام الخميس، الجمعة والسبت)، والتي تستمر حتى 28 أغسطس.

6- اكتشفواً مزيجاً رائعاً من النكهات مع مدهش:

احتفلوا بمفاجآت صيف دبي هذا العام مع "كولد ستون كريمري" في مختلف أنحاء المدينة والذي يقدم لكم نكهة مدهش الحصرية حتى 30 سبتمبر. احصلوا على باسبور مدهش، عند شرائكم آيس كريم مدهش أو قالب حلوى أو مشروب شايك، ومع كل عملية شراء بقيمة 25 درهم أو أكثر، احصلوا على ملصقات مميزة لجواز سفركم. اجمعوا المزيد من الملصقات للفوز بجوائز مميزة بما فيها آيس كريم مجاني أو بطاقات دخول إلى حدائق المغامرات.

7- تسوّقوا واربحوا في دبي مول:

بانتظاركم تجارب تسوق غنية مع أكبر صفقات السنة في دبي مول بالتعاون مع مفاجآت صيف دبي. مع ثمانية سحوبات أسبوعية، أنفقوا 500 درهم للدخول في السحب وفرصة الفوز بـ قسائم هدايا من إعمار بقيمة 25,000 درهم.

8- سيتي سنتر ديرة يتحول إلى وجهة رائعة لتناول أشهى المذاقات:

توجهوا إلى سيتي سنتر ديرة حيث سيتحول هذا المركز إلى أفضل وجهات عشاق الطعام. من الآن وحتى 7 أغسطس، تناولوا أشهى الوجبات في أحد مطاعم فود سنترال واربحوا فوراً نقاط "شير" مع لعبة الذاكرة.

كما سيتمكن الصغار من المشاركة في ورش عمل "جنيور شيف" من 1 حتى 4 أغسطس، لتعلم كيفية صنع أطباقاً مميزة واكتشاف وصفات شهية من مكونات الطعام التي نستخدمها يومياً.

9- تسوّقوا الملابس والأزياء:

احصلوا على أجمل الإطلالات واغتنموا تخفيضات مغرية على مجموعة كبيرة من علامات الملابس الجاهزة. تخفيضات تصل إلى 90 بالمئة على مجموعات مختارة في متاجر ماكس اند كو (Max & Co) ولانسيل (Lancel) وتي ام لوين (T M Lewin) وبول أند شارك (Paul & Shar) وبورش ديزاين (Porsche Design) وكالفيين كلاين (Calvin Klein) وريز (Reiss).

هذا بالإضافة إلى تخفيضات بنسبة 70 إلى 75 بالمئة على مجموعات مختارة في كل من اليساندرو ديل اكوا (Alessandro Dell Acqua) ولويس فيرود (Louis Feraud) وجيانفرانكو فيري (Gianfranco Ferre) وبالمان (Balmain) وبي 1 (B1) وبييركاردان (Pierre Cardin) وآيزون (Aizone) وأسبيسي (Aspesi) ضمن الفروع المشاركة.

كما يمكن التسوق من متاجر هولستر (Hollister) أو ابيركرومبي & فيتش (Abercrombie & Fitch) وشراء قطعة والحصول على الثانية بنصف السعر.

وعند زيارة فورايفر ٢١ (Forever 21) وأنوتا (Anotah) ورانجلر (Wrangler) ولي جينيز (Lee Jeans) يمكن الاستفادة من تخفيضات من 25 إلى 75 بالمئة أو تخفيضات من 25 إلى 70 بالمئة في متاجر أرو (Arrow) واتيرنتي (Eternity).

وسيحظى المتسوقون بعرض 40 بالمئة خصومات على كافة المنتجات عند التسوق لدى آيروبوستال (Aeropostale).

كما تقدم متاجر ريجال للتجارة (Regal Trading) وريجال للملابس (Regal Garments) تخفيضات من 25 إلى 90 في المئة ضمن الفروع المشاركة في العروض.

كما يمكن الاستفادة من خصومات 30 إلى 50 بالمائة في لوف موسكين (Love Moschino) وكنالي (Canali) وفي كونسيبت (V Concept).

10- تسوّقوا الأحذية والإكسسوارات:

تلبي متاجر الأحذية المشاركة كافة الأذواق لكافة المناسبات وخيارات المتسوقون حيث يقدم شو كينج (Shoe King) بتخفيضات من 25 إلى 90 بالمئة خلال مفاجآت صيف دبي. وهناك عرض يصل إلى 90 في المئة على مجموعات مختارة في كيبلينج (Kipling) وبالي (Bally) وكلاركس (Clarks) وسانتوني (Santoni)، أو تخفيض بنسبة 30 إلى 70 في المئة في كل من اكسسورايز (Accessorize) وانجلز من اكسسورايز (Angles By Accessorize) ومونسون اكسسورايز (Monsoon Accessorize) للحصول على أحدث صيحات الموضة الصيفية.

توجهوا إلى تومز (TOMS) وهش بابيس (Hush Puppies) وناين وست (Nine West) وديون لندن (Dune London) للحصول على خصم يصل إلى 40 في المئة على منتجات محددة، بينما تقدم سي سي سي للأحذية والحقائب (CCC Shoes & Bags) تخفيضات بنسبة 50 في المئة على تشكيلات محددة.

ويمكن للمتسوقين اقتناء ساعة فاخرة بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة لدى 1915 من صديقي، وصديقي وأولاده، جيس وبوتيك جي سي. أما بالنسبة للتخفيضات الموسمية وطوال مفاجآت صيف دبي، تقدم علامة (DANI by Daniel K) جميع منتجاتها بعرض حصري بنسبة 50 بالمئة.

11- تسوّقوا منتجات الأطفال والعناية بالطفل:

تشكيلة واسعة من ملابس الأطفال خلال مفاجآت صيف دبي مع تخفيضات من 30 إلى 70 في المئة في مونسون تشيلدرن (Monsoon Children)، أو تخفيضات بنسبة 30 إلى 90 في المئة في كيدز كوتور (Kids Couture.) ولدى سمارت بيبي (Smart Baby) جميع احتياجات الأطفال بعروض من 25 إلى 70 في المئة، وقد اختارت شيكو (Chicco) عرض مجموعات بتخفيضات تصل إلى 90 في المئة.

12- تسوّق العطور ومستحضرات التجميل:

هناك فرصة كبيرة لعشاق العطور ومستحضرات التجميل لتجديد مجموعة المكياج أو اقتناء عطر جديد يتماشى مع الأجواء الصيفية المنعشة من خلال العروض المغرية والخصومات من 25 إلى 90 في المئة التي تقدمها مجموعة من منافذ الييع بما فيها "في للعطور" (V Perfumes) و"في براند اوتليت" (V Brand Gallery Outlet) و"المخلط للعطور".

13- تسوّق مستلزمات المنزل والأثاث:

استمتعوا بتخفيضات بقيمة 90 في المئة على مجموعات مختارة في جاشنمال (Jashanmal) لتجديد ديكور المنزل. وخيارات متنوعة لدى " ايوان مكتبي" مع تخفيضات بنسبة 25 إلى 70 بالمئة في المتاجر.

كما تقدم شركة مفروشات الحذيفة تخفيضات بنسبة 25 إلى 90 في المئة على مجموعات مختارة. وعناصر التصميم الداخلي الفريدة في كريت & باريل (Crate & Barrel) بخصومات من 25 إلى 70 في المئة، أو عند التسوق لدى متاجر المتحدة للأثاثUnited) Furniture) يمكن الاستفادة من تخفيضات من 30 إلى 70 في المئة. ولدى انتيريرز (Interiors) مجموعة من العروض التي تبدأ من 35 في المئة، وصولاً إلى 60 في المائة على بعض المنتجات.

14- تسوّق الإلكترونيات:

في "اي سيتي" (E City) عروض على الإلكترونيات تتراوح من 25 إلى 30 بالمئة على مجموعات مختارة. وكذلك عروض التوفير عند شراء منتجات (Samsung)، بتخفيضات تتراوح من 25 إلى 75 في المئة، وعرض يصل إلى 80 في المئة على العلامات التجارية الأخرى في (Better Life).

وتقدم آكسيوم صفقات خاصة على الهواتف الذكية، والإكسسوارات، ومكبرات الصوت، وبنوك الطاقة، وسماعات الرأس بين 99 إلى 249 درهم.

وعند شراء جهاز تلفزيون أو الأجهزة الالكترونية المنزلية الأخرى من جاكيس للإلكترونيات (Jacky’s Electronics) يتلقى المشتري هدية مجانية أو قسائم تزيد قيمتها كلما ارتفعت قيمة المشتريات. وفي المتاجر مزيد من المعلومات.

15- الاستمتاع بعروض المتاجر والسوبر ماركت:

تقدم المتاجر الكبرى مثل ماي سفير (My Safeer) أو السفير سنتر منتجاتها بأسعار مخفضة تتراوح من 25 إلى 70 بالمئة أو يمكن التسوق في تعاونيات الاتحاد للاستفادة من عروض تصل إلى 90 بالمئة وفي متجر اكس برشنز ستايل (X Pressions Style) متعدد الأقسام تخفيضات تبدأ من 25 في المئة وتصل إلى 90 في المئة.

16- المزيد من العروض ضمن مفاجآت صيف دبي:

تشمل العروض الحصرية الأخرى عرض شراء منتج والآخر مجاناً في متجر القرطاسية (Typo) وتخفيضات تصل إلى 90 في المئة على منتجات مختارة لدى نظارات كريستال فيجن و(Crystal Vision Optical) ونظارات اتحاد فيجن.

كما تقدم بوما (Puma) الأجهزة الرياضية والخارجية بتخفيضات إضافية بقيمة 30 في المئة على المنتجات التي يشملها العرض، وفي (Cosmos Sports) تتراوح التخفيضات ما بين 25 إلى 90 في المئة.

17- جربوا قائمة الطعام "ذا جينيسس" في "أوسيانو":

خوضوا تجربة تذوّق لا تُنسى مع اثنين من أشهر الطهاة في العالم يوميّ 5و6 أغسطس، كونوا مستعدّين للاستمتاع بوجبة طعام نادراً ما تتكرر، حيث يلتقي الشيف العالمي "غريغوار بيرغر" مع الشيف "ناتسوكي شوجي" حاملة لقب "أفضل طاهية في آسيا"، لتقديم تجربة طعام لم يسبق لها مثيل، لليلتين فقط.

هذا التعاون الفريد من نوعه يشمل إعداد قائمة طعام شهية من 10 أطباق في مطعم "أوسيانو" الحائز على "نجمة ميشلان".

18- حضور حفل "بيت ذا هيت" لأحمد كامل و"بيغ سام":

عيشوا أجواء موسيقية إيقاعية مع اثنين من نجوم الغناء الشباب يوم 6 أغسطس، وامضوا سهرة السبت مع الأجواء الموسيقية الحيوية، وشاركوا بحضور حفل الفنانين الشابين العربيين أحمد كامل و"بيغ سام" في 6 أغسطس، ضمن سلسلة حفلات "بيت ذا هيت" الموسيقية التي تستضيفها "قاعة الشيخ راشد" في "مركز دبي التجاري العالمي".

19- عروض ذا لافتر فاكتوري:

اضحكوا مع نجوم المواقف الكوميدية المرتجلة العالميين وعيشوا الأجواء الفكاهية التي توفّرها لكم "ذا لافتر فاكتوري"، أطول سلسلة كوميدية في الإمارات، وعيشوا أجواء الضحك المتواصل مع ثلاثة من أشهر الفنانين الكوميديين على مسرح فندق "موفنبيك جي بي آر"، ضمن جولتهم العالمية "كوم رايد ويذ آس".

تقام عروض ذا لافتر فاكتوري أيام 19، 20، 24، 26، 27 أغسطس.

20- "فوزية" في حفلٍ مباشر:

احصلوا على تذاكركم للاستمتاع بصوت هذه النجمة الشابة، واستعدّوا لأجواء غنائية وموسيقية فريدة، وشاركوا في الحفل الذي تحييه الفنانة المغربية - الكندية الشابة فوزية في "ذا أجندا" في 21 أغسطس.

أنتم على موعدٍ مع أمسيةٍ مميّزة يشارك فيها "الدي جي" العالمي "داني نيفيل" الحائز على العديد من الجوائز، حيث سيقدّم مجموعةً من أشهر أعماله الموسيقية الإيقاعية.

21- "جوردينديان" في عرضٍ مباشر:

سجّلوا لتضحكوا من أعماق قلوبكم مع نجميّ الكوميديا في يوم 21 أغسطس، وعيشوا ليلة عنوانها بالضحك المتواصل يعدكم بها ثنائي الكوميديا "ناصر العزة" وفينيت كومار"، المعروفين بلقب "جوردينديان"، خلال عرضهما المرتقب على مسرح "السفينة كوين إليزابيث 2". استمتعوا بموهبة هذين الكوميديين، وبأدائهما أغنياتٍ شهيرة مثل Fasting And Furious وEat Sleep Binge Repeat وLocked Up In The Lock Down وغيرها.

22- "لاف إي ثون" تقدّم "ساماي راينا":

محبّو الضحك في دبي على موعدٍ مع الممثل الكوميدي الهندي ونجم "يوتيوب" الشاب "ساماي راينا" الذي يقدّم عرضه المباشر في 21 أغسطس. إذ بدأت شهرة هذا الفنان الموهوب في العام 2019، بعد احتلاله المركز الأول في برنامج "كوميكستان" على "أمازون برايم"، وأحيا منذ ذلك الوقت الكثير من العروض الناجحة في جميع أنحاء العالم.

23- عرض "نرسيري رايم تايم":

احضروا عرضاً موسيقي لجميع أفراد الأسرة، وعيشوا أجمل الأجواء مع أشهر أغاني الأطفال، وتعرّفوا على الشخصيات المحبّبة لديهم خلال العرض المسرحي "نرسري رايم تايم" الذي تستضيفه دبي في 20 و21 أغسطس.

هذا العرض الفنّي مناسب لجميع أفراد الأسرة، وخصوصاً الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر و4 سنوات.

24- فيلم "بريما فاسي":

احجزوا مقاعدكم للاستمتاع بأحداثٍ غير متوقّعة يوميّ 26، و27 أغسطس، ولا تفوّتوا فرصة مشاهدة فيلم "بريما فاسي"، المأخوذ عن العمل المسرحي الذي قدّمه المخرج "جاستن مارتن" من "ويست إند لندن" في العام 2022.

تذاكر هذا الإنتاج السينمائي الرائع لمسرحية "سوزي ميلر" الشهيرة بيعت بالكامل في المملكة المتحدة، وسيبدأ عرضها في "مسرح برودواي" في العام 2023.

25- "بحيرة البجع" رائعة "تشايكوفسكي":

استمتعوا بعالم الباليه على أنغام موسيقى المؤلف الروسي الشهير في يوم 27 أغسطس، ولا تفوّتوا حضور العرض الجديد الذي يُقام على مسرح "ذا ثياتر" في "مول الإمارات".

عيشوا الأجواء الرائعة لهذا العمل الفني الموسيقيّ الراقص الذي يشارك فيه أشهر الراقصين والراقصات من فرقٍ أوروبية رائدة، مثل "أوبرا باريس" و"بوردو باليه" و"لا سكالا".

وبالنهاية، من المؤكد أنكم لن تمضوا أسبوعاً يشبه الآخر خلال مفاجآت صيف دبي، ولكن الشيء الوحيد المشترك الذي يمكنكم الاستمتاع به من أسبوع إلى آخر هو الجوائز القيمة التي بانتظاركم للفوز بها.

اربحوا نقاط "شير" و "شكراً" في المراكز التجارية في مختلف أنحاء المدينة أو تسوقوا في دبي مول واربحوا قسيمة هدية من إعمار بقيمة 25,000 درهم. وبانتظار صغاركم الكثير من الأنشطة الترفيهية مع عالم مدهش بالإضافة إلى المخيمات الصيفية المجانية وورش العمل المسلية.