7 طرق لجعل عينيك كبيرتين بإستخدام المكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 22 مارس 2017
تكبير العيون بالمكياج

العيون هي الميزة الأكثر وضوحاً في وجوهنا، وفي عالم المكياج يتم التركيز عليها كثيراً وعلى كيفية إظهارها وتجميلها. الكثير من النساء لديهن رغبة شديدة في جعل عيونهن أوسع وأكبر . والخبر السار هو أنه لا يهم ما إذا كان لديك عيون صغيرة أو كنت ترغبين بجعلها أكبر لأنك ستجدين في المقال هنا 7 نصائح سريعة وسهلة لتجعل عينيك تظهر بشكل أكبر وأوسع.

استخدام الكحل الأبيض

1- استخدام الكحل الأبيض:

 
هنالك قاعدة عامة في عالم المكياج وهي أن الألوان الداكنة تقوم بتصغير العين والألوان الفاتحة تقوم بتكبيرها وإبراز ملامحها، لذلك قومي دائماً بإستخدام خط من الكحل الأبيض داخل الجفن السفلي للعين، فهذه الخطوة ستقوم بإبراز عينيك وتطبيرهما.

رموش صناعية

2- استخدام الرموش الصناعية:


تعمل الرموش الصناعية عمل العجائب على عينيك، فهي تعمل إطار رائع لعينيك وتقوم بإبرازهما وتبير هجمهما، استشيري خبيرة التجميل بالنوع  والطول المناسب لعيونك حتى نبقى في إطار المعقول والإطار الذي يجعلها طبيعية الشكل.

الآيلاينر

3- استخدام الآيلاينر على الجفن العلوي:


وهذه من أهم الخطوات أيضاً التي تعطي لعينيك حجماً إضافياً، فالكثير من النساء تقوم بخطأ فادح دون الانتباه لذلك، وهو استخدام قلم الكحل داخل الجفن السفلي فقط وهذه الخطوة تقوم بحصر وتصغير العين على عكس استخدام الآيلاينر فوق الجفن العلوي الذي يعطي فرقاً كبيراً في حجم العين.

رسم منتصف الجفن

4- رسم نصف خط من الآيلاينر :


ننصحك بعدم رسم الآيلاينر على الجفن كاملاً فهذا سيعمل على حصر العين وتصغير حجمها، لذلك ننصحك برسم الآيلاينر الى منتصف الجفن أو ثلثيه، هذا سيعطي العين حجماً أكبر وأوسع.

ظل لامع

5- استخدام لون ظل لامع:


تلوين الزوايا الداخلية للعين بلون لامع فضي أو ذهبي يعتبر من أفضل الخدع على الإطلاق لتكبير حجم العين، هذه الخدعة تقوم بإعطاء إضاءة إضافية للعين مما يجعلها تبدو أكبر حجماً.

ظل فاتح

6- استخدام ألوان ظلال فاتحة:


كما ذكرنا سابقاً فإن أهم قاعدة في عالم التجميل هي أن الألوان الداكنة تعطي حجماً أصغر للعين على عكس الألوان الفاتحة، لذلك إذا كانت عينيك صغيرين ابتعدي كل البعد عن الألوان الداكنة ودائماً قومي باختيار الألوان الفاتحة التي ستعطي عينيك حجماً إضافياً.

تحديد الحواجب

7- تحديد الحواجب:


إن الحفاظ على حواجبك دون زوائد من الشعر يعمل على توسيع المسافة بين العين والحاجب، مما يعطي العين منظراً أكبر وأوسع، أما اذا تم اهمالها فسيكون التركيز عليها اكثر من العين، فالحواجب هي مرآة العين وهي إطار هام لهما.

قدمنا لك عزيزتي 7 خدع ستقوم بإعطاء عينيك حجماً إضافياً وستجعلها محور اهتمام اي شعر ينظر اليك، قومي بتطبيقها وستجدين الفرق.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار