طرق تنحيف الوجه بالمكياج

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2016 آخر تحديث: الأحد، 25 سبتمبر 2016
طرق تنحيف الوجه بالمكياج

المكياج فن له تقنيات وقواعد تجعل ملامح المرأة غاية في الجمال والجاذبية. خاصة إذا ما اتقن وضعه. فهو يخفي الكثير من العيوب ويحسن شكل بعض الملامح غير المحببة.

واليوم سنخبركم عن إحدى تقنيات وحيل المكياج المستخدمة لتنحيف الوجه وذلك من خلال إبراز وإخفاء بعض المناطق في الوجه.

 إنّها التقنية الرائجة اليوم لتنحيف الوجه وتحديده من خلال اعتماد التنسيق والتوازن بين اللونين البرونزي والأبيض.

طبقي اللون الأبيض على أعلى الخدّين. والبرونزي على المنطقة الممتدة من فمك وحتى أذنيك. و بذلك سيبدو وجهك أنحف بالفعل.

أمّا في ما يخصّ الأنف، فطبقي الألوان الداكنة على المنطقة التي ترغبين في إخفائها. واللون الأبيض- الهايلايتر على المناطق التي ترغبين بإبرازها.

وللحصول على إطلالة مثالية استعيني ببودرة كونتور الوجه المزدوجة من ميبيلين-MAYBELLINE ماستر سكلبت-MASTER SCULPT الرائعة لنحت وتنحيف الوجه خلال  لحظات. والتي ستمنحك إشراقة صيفية ساحرة لبشرتك.

ابتعدي قدر الإمكان عن تطبيق ظلال العيون- الآيشادو، أحمر الخدود-البلاشر وأحمر  الشفاه بشكل دائري فذلك سيعزز شكل وجهك الدائري بالطبع. بل على العكس احرصي على تنحيف وجهك بواسطة التطبيق المستطيل للمستحضرات، كأن تمدّي ظلال العيون إلى الخارج، أو تطبيق البلاش بشكل مستطيل نحو أعلى خدّيك.

احرصي أيضاً على إخفاء العيوب والبقع والهالات السوداء لتبدو بشرتك مشرقة خاصةً وأن البشرة النضرة تساهم بجعل وجهك يبدو نحيفاً.

يمكنك أيضاً أن تلجئي لهذه الطريقة قبل تطبيق المكياج  وهي أن تقومي بتطبيق مكعبات الثلج على المنطقة التي تودّين إبرازها، حيث ستساعد برودة الثلج على نفخ البشرة وشدّها، ولذلك احرصي على تطبيق الثلج على الشفاه وأعلى الوجنتين بشكل أساسي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار