5 حيل مكياج استخدميها يومياً لتشرقي جمالاً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 أغسطس 2017 | آخر تحديث: الثلاثاء، 22 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
مكياج عروس ناعم لتشرقي جمالا في يومك الكبير
البليزر الملون لتشرقي جمالاً وأناقة في ربيع 2015
حيل بسيطة نسقي بها إطلالاتك يومياً

تستحقّين دائماً الظّهور بإطلالة جميلة تبرز تكاوين وجهك بأسلوب مشرق، من هنا لا بد من أن تتعرّفي على بعض حيل المكياج المبتكرة التي يمكنكِ تطبيقها في المنزل بدلاً من قضاء وقت طويل في صالونات التجميل. أسرار كثيرة تختبئ خلف المكياج الناجح والثابت يكشفها لكِ خبراء تجميل ميبيلين لتحصلي على إطلالة جميلة ومميزة!


5 حيل مكياج بالصور تسهل عليكِ تطبيقه وتثبيته بسهولة:


 
1.    حيلة تكبير الشفايف بالكونسيلر: 


لتحصلي على شفاه بارزة ومحددة ما عليك سوى الإستعانة بـLumi Touch Concealer  لمحو حدود الشّفاه الأساسية والبدء برسمها من جديد انطلاقاً من الحدود البيضاء للفم التي تغلّف لون الشّفاه الأساسي. ثم انتقلي بعدها الى تعبئة الشّفاه بلون من اختيارك، وعند الإنتهاء أظهري حدود شفاهك البيضاء من جديد من خلال رسم خط رفيع من الكونسيلر على الحدود الخارجية للفم واحصلي على شفاه ممتلئة وبارزة طبيعياً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 
2.    حيلة تثبيت أحمر الشّفاه ببودرة الوجه وورق المحارم: 


بعد تحديد الشفاه واعتماد اللون الذي ترغبين به، استعيني بورقة من المحارم وضعيها على شفتيك لتمتص السائل الزائد وبعدها طبّقي بودرة الوجه فوق اللون الذي اعتمدته وانتقلي الى إعادة وضع أحمر الشفاه من جديد. اعتمدي هذه الحيلة واحصلي على مكياج شفاه ثابت طوال النهار.

 
3.    حيلة تكثيف الرّموش ببودرة الوجه: 


لا يقتصر عمل بودرة الوجه على تثبيت مكياج البشرة والشّفاه بل يعمل أيضاً على تكثيف الرّموش بأسلوب ساحر، لذلك ضعي طبقة واحدة من الماسكارا واختاريها بتركيبة كثيفة مثل  Lash Sensational. إنتظري دقيقة حتى تجف، وانتقلي الى تطبيق بودرة الوجه على شعيرات الرّموش ما يزيد من سماكتها ويجعلها قابلة لأن تشرب المزيد من جيل الماسكارا. أعيدي تسريح رموشك من جديد به لعدة طبقات واحصلي على نتيجة مذهلة.

 
4.    حيلة الشريط اللاصق لرسم الايلاينر: 


ودّعي الآيلاينر المتعرّج ورحّبي برسمة الآيلاينر المثالية... استعيني بالشّريط اللاصق وثبّتيه تحت عينيك من خلال تطبيقه بدءاً من خط الرّموش السّفلية حتى آخرها بأسلوب مجنح وعالٍ، انتقلي بعدها الى تطبيق خطّ الأيلاينر واختاري Master Ink بتركيبته السائلة وبلونه الغني: ارسميه على حدود الرّموش والشّريط. أزيلي بعدها الشريط وستحصلين على رسمة مجنّحة بتحديد مثالي.

 
5.    حيلة اعتماد الهايلايتر لإشراق الأماكن المظللة من الوجه:


لن تتخيّلي  النتيجة التي سيمنحكِ إياها الـHighlighter بعد تطبيقه، لذلك ضعي منه القليل على أعلى نقطة من الخدود والحواجب ما يساهم في إبرازهما، وانتقلي الى تطبيقه عند زاوية العين الداخلية ما يوسّع فتحة العين ويمنحك نظرة تشرق سحراً. يمكنكِ أيضاً اعتماده على المنطقة الوسطى من أعلى الشّفة لتسلّطي الضوء عليها فتبدو أكبر حجماً.
 

اتبعي حيل المكياج البسيطة هذه مما يسهل عليكِ عملية وضع المكياج ويضمن لكِ ثباتاً لمكياجك طوال اليوم.