أهم حيل المكياج لإطلالة تشع بالجمال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 سبتمبر 2017
مقالات ذات صلة
8 حيل مكياج لعيون تشع بريقا
أهم 7 حيل للحصول على مكياج بدون مكياج
أهم الحيل لإصلاح أخطاء المكياج

تجود أنامل الخبراء كل يوم بما هو جديد في عالم المكياج، يبتدعون استخدامات جديدة لمستحضرات التجميل ويقدمونها لنا، لنحظى بالمكياج الأجمل والإطلالة الأفضل.

اكتشفي أيضاً: أهم الحيل لإصلاح أخطاء المكياج

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فما رأيك باستعراض أهم حيل المكياج التي قدمها لنا الخبراء لتحصلي على مكياج يشع بالجمال؟

- رسم الحواجب: خطوة مهمة لتحصلي على مكياج عيون أنيق وإطلالة مكياج مميزة، فإن كنت من صاحبات الحواجب الخفيفة إملئي الفراغات بمصحح الحواجب القريب من لون شعرك ولون حاجبيك، واستخدمي أسلوب الشعرة شعرة، ولا تنسي تسريح حاجبيك باتجاه الأعلى بفرشاة الماسكارا الخاصة بالحواجب.

اكتشفي أيضاً: طرق رسم الحواجب بالصور​

- الماسكارا: تزيد الماسكارا من طول وكثافة رموشك، وتعطيكِ نظرات أكثر حدة وجمال وأنوثة، لذا احرصي على تطبيق الماسكارا على رموشك العلوية السفلية أيضاً، يمكنك وضع منديل أسفل رموشك السفلية ومن ثم تمرير الماسكارا عليها دون تلطيخ بشرتك.

اكتشفي أيضاً: 6 نصائح لتطبيق الماسكارا ستغير روتين جمالك​

- مكبس الرموش: إن كنت ممن يحبون استخدامه لثني الرموش، وإعطائها مزيداً من الحيوية والأناقة، يمكنك تسخين المكبس بمجفف الشعر قبل وضعه عل الرموش لتحصلي على نتائج أفضل.

- الآيلاينر: من مستحضرات التجميل التي تزيد من جمال مكياج العيون، ولكن تحتاج لخبرة ودقة وخاصة بأنماط الآيلاينر المجنح وعيون القطة، لذا يمكنك الاعتماد على قطعة من البلاستيك اللاصق ضعيها عند حرف عينك بشكل مائل لترسمي حرف الآيلاينر.

- تكثيف الرموش: يمكنك تمرير الآيلاينر على جذور الرموش العلوية، وتركيز الكحل على الأطراف الخارجية من العين، وهذه الحيل ستعطي عينيك مزيداً من الاتساع والحيوية.

- كريم الأساس: الطريقة الأفضل لتوزيع كريم الأساس بشكل متجانس هي الفرشاة، احرصي على جعل اتجاه التوزيع نحو الأسفل باتجاه نمو الشعر الخفيف الذي يظهر على الوجه، مما يساعد على إخفائه للحصول على نتائج مثالية.

اكتشفي أيضاً: كيف تختارين كريم الأساس المناسب للون بشرتك؟​

- الكونسيلر: الطريقة الأفضل لتطبيقه على شكل مثلث مقلوب أسفل العينين، ثم دمجه بالتربيت اللطيف بالبيوتي بلندر للحصول على أفضل النتائج لتغطية الهالات السوداء.

اكتشفي أيضاً: الكونسيلر سلاحك لبشرة خالية من الشوائب

- أحمر الشفاه: لتحافظي على ثباته لأطول فترة ممكنة، يمكن وضع كريم الأساس على الشفاه قبل تطبيقه، ثم ضعي طبقة سميكة من أحمر الشفاه وامسحيها بالمنديل الورقي، ثم ضعي الطبقة النهائية الخفيفة من أحمر الشفاه، وبهذا الأسلوب تحصلين أن أحمر شفاه جذاب يدوم طويلاً.

اكتشفي أيضاً: كيفية تثبيت أحمر الشفاه بثلاث طرق بسيطة​

- أحمر الخدود: ليبدو طبيعياً غير مصطنع، ضمي فمك للأمام عن تطبيقه ثم وزعيه على تفاحتي خدودك بالفرشاة الكبيرة ذات الشعيرات الناعمة.

بتطبيق هذه الحيل البسيطة أثناء وضع المكياج، ستحصلين على مكياج يشع بالجمال ويفيض بالحيوية.